متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » الشارع سباق 3D APK
 الشارع سباق 3D APK icon

الشارع سباق 3D APK

0 votes, 8.9/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

الشارع سباق 3D APK

تنزيل الشارع سباق 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Street Racing 3D

#1 Free street racing لعبة السيارات 3D
أفضل سباق السيارات في الشوارع محبوبا من قبل المتسابقين ، وإظهار ما ضبطها السيارة قادرة على!
سباق حقيقي ، الانجراف في الأسفلت ، فقط من أجل السرعة. جلب سريع سرعة تجربة القيادة ، يكون الملك من سباقات سيارات في الشارع. تحسين مهارات القيادة الخاصة بك في سباقات السيارات واسطة ، و المشاركة في المنافسة مع أصدقائك وتصبح الرهان بين المتسابقين في الشوارع.

____________________________________________________________________________

تبدأ القيادة في سيارة فريدة من نوعها أو لم يسبق له مثيل على الطرق الإسفلتية. أكثر سيارات سريعة جدا وجميلة على الأسفلت المسارات. تبدأ متسابق الخاص بك ، مفاجأة كبيرة بالنسبة سيارات جميلة و اختبار القيادة! الضوابط سهلة و رائعة اختيار السيارة. ترقية محرك توربو, العثور على لحن لسيارتك ، الدهانات الملونة و ملصقات باردة.

سباق في أوضاع مختلفة من مسرح الشارع. تظهر منافسيه الخاص بك أن كنت أفضل في منافسة حقيقية مع سرعة مذهلة. يتناوبون لا يصدق ، تحقيق أعلى سرعة ممكنة المتسابقين. أن يكون أقوى مهارة القيادة تحتاج إلى ممارسة في وضع مختلف المنافسة ، حتى يبدأ سباق في الممرات أسلوب أداء الأعمال المثيرة المدهشة. مزيج فريد من ممر العمل و طريقة محاكاة القيادة. بدء القيادة وكسب المكافآت ، وجمع القطع النقدية والماس في الشارع الأسفلت. سحب تنزلق إلى ارتفاع حصة سباق.
_______________________________________________________________________________

Street Racing 3D الميزات:
.شارع تحت عنوان سباق الأسفلت
.محرك 10+ المتطرفة السيارات
.عالية السرعة سباقات سيارات في الشارع
.سباق الانجراف الحقيقي للسرعة
.من السهل السيطرة عليها ، إلا أن إمالة الهاتف الخاص بك
.موسيقى خلفية جميلة
.طلاء السيارة كنت تحب
.جمع المزيد والمزيد من القطع النقدية والماس
.سباقات السرعة العالية في وضع
.والمهارات بالسيارة الأولى
.تصبح بطل في سباق الأسفلت.

Street racing 3D بدأت بالفعل محرك توربو الخاص بك السيارة مع السرعة في الشارع الأسفلت. سباق أفضل التحقق من المهارات الخاصة بك. تجربة الانجراف السرعة في الطريق ، يكون الملك من المتسابقين السيارة.

تحميل الشارع سباق 3D APK للاندرويد برابط سريع

 

تنزيل الشارع سباق 3D APK للاندرويد مجاناً برابط مباشر، يمكنك الحصول لعبة السباق الممتعة التى تمكنك من الإنطلاق بسيارتك المفضلة بلا حدود عبر الأماكن والطرق المختلفة واستعراض أساليب القيادة المحترفة لديك، اختر الطراز المفضل لك بين السيارات المتنوعة والحديثة وانضم للسباق المشتعل بين المتنافسين ومحترفى القيادة.

تحميل لعبة الشارع سباق 3d مهكرة

تتميز اللعبة بالرسوم ثلاثية الأبعاد والتصميم عالى الجودة للسيارات وطرق السباق، وتوفر لك كسائق جميع وسائل التحكم المتطورة للسيطرة على سيارتك والتحكم فى سرعتها وإتجاهاتها أثناء المباراة المستمرة، تنزيل الشارع سباق 3D APK مهكرة للمزيد من التعديلات والمميزات الجديدة، تحدى اللاعبين واثبت مهارتك وقد بسرعة قوية فى مسارات السباق الطويلة.

تنزيل street racing 3d شارع السباق

لعبة street racing تمكنك من القيادة بأقصى السرعات فى أجواء السباق المليئة بالمنافسة والتشويق، وكذلك تتيح لك تحديد أماكن السباق والإختيار بين المدن المختلفة، كما ستتمكن من تصميم سيارتك الخاصة وإجراء التعديلات على مظهر السيارة، تنزيل الشارع سباق 3D APK متعة الإثارة والتحدى فى عالم السيارت.

الشارع سباق 3d mod apk

احصل على المزيد من العملات وقطع الماس وحقق أعلى الإنتصارات، يمكنك إستخدام العملات التى قمت بجمعها فى تطوير سيارتك أو تبديلها بسيارة أخرى أفضل، ستتمكن فى لعبة سباق الشارع من القيام بجميع حركات القيادة الماهرة كالإنزلاقات والإنحرافات، تنزيل الشارع سباق 3D APK للمشاركة فى أفضل تجارب رياضة سباق السيارات الواقعية.

تحميل لعبة street racing مهكرة

تحكم فى تصميم الملصقات والإطارات والعجلات والألوان واصنع سيارة أحلامك، قم بدعوة الأصدقاء فى مباريات التحدى ليثبت كل متنافس براعته، حدد نمط السباق الذى تفضله فلعبة street racing تقدم العديد من أنماط اللعب المختلفة، تنزيل الشارع سباق 3D APK النسخة المهكرة الحديثة وانطلق بقوة فى سباق الشارع القاسى.

تنزيل سباق سيارات

تنزيل الشارع سباق 3D APK بشكل مجانى ومباشر للتقدم على جميع المنافسين بجدارة، اجمع الجوائز الملقاه فى مسارك السريع مثل “fly time” و “drift distance” و “perfect nitro” للحصول على أداء قيادى ماهر وانطلاق سريع كالبرق.

 



ما هو الجديد

2018-08-24 ما الجديد الإصدار عن 1.5.1 1. حماية الأصناف النباتية الحدث مغلقة ، يتم الحفاظ على 2. الحصول على المكافآت من البريد الإلكتروني

Get it on:
Get  الشارع سباق 3D APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
حسن ممدوح
تعجبنى
حسن ممدوح
تعجبنى
Mamadou Diakité
hggccc
Mamadou Diakité
shhshsbd
Searching...

اضغط للاشتراك