متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » كيف الأيام ذهب APK
 كيف الأيام ذهب APK icon

كيف الأيام ذهب APK

0 votes, 3.1/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (30.8 MB)

كيف الأيام ذهب APK

تنزيل كيف الأيام ذهب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كيف الأيام ذهب

كيف الأيام ذهب هو أولا وقبل كل شيء الأموات الأحياء الذين بدلا من أن العقول قد لا يشبع المعدة ، عن طيب خاطر تلبي جميع من يحضر تحت السن ، ودفع الناجين إلى معسكرات محصنة دون أي سلم الحضارة.
لا يهم كيف الكسالى تسمى في القادم ما بعد المروع عمل فيلم الأيام الماضية. الشيء الرئيسي هو كيفية التعامل معهم.
بطل الرواية من الأيام ذهب الشماس القديس يوحنا, على الطاير تغيرت تكتيكات إبادة الكسالى: انه شغل لهم مع سجلات فجرت برميل وجذبه إلى الفاسد الكلمة وأطلقوا النار عليهم مع الأسلحة. على طول الطريق ، شماس يظهر نفسه كما مبتكرة الحرفيين ، وتنظيم نفسه كاتم للصوت من جزء من محرك السيارة وهلم جرا.
الشماس جون, جريئة من الأيام ذهب غيبوبة لعبة المرتزقة و باونتي هنتر ، لا تزال تبدو مثل جويل غير الشقيق ، الذي أخذ دور البطل نورمان Ridus من القتلى المشي. كان يقود دراجة نارية ، يملك كل أنواع الأسلحة بما في ذلك بلده القبضات ، ويبدو أنه يفضل العمل وحده.
العالم من الأيام ذهب عظيم, وفي ذلك هناك دائما شيء يرجى مطارديه.
في هذه اللعبة غيبوبة ذهب – الشماس يذهب لانقاذ المفقودين الرفيق بين حشود من الكسالى. الشماس يندفع على دراجة نارية على الحفاظ عليها جيدا الطريق على طول الطريق اطلاق النار لا تأكل جثة غيبوبة. ثم يسقط في فخ اثنين من قطاع الطرق!
كذلك الأحداث من هذه غيبوبة ألعاب تتكشف أكثر إثارة للاهتمام قليلا في وقت لاحق دراجة نارية هو التخلص منها. و الشماس يتحول عقله إلى تحديد الطريقة التي المتسابق قد ذهب.
درب من صديق يؤدي إلى معسكرات قطاع الطرق. والآن السجين المفرج عنهم ، لكن المعركة يبدو أن فاز. ولكن كيف الأيام ذهب الحرب هو مجرد بداية. من أقرب الغابات يأتي, مذهل, معلقة مع قصاصات من الأسلاك الشائكة غيبوبة الدب!
مما يدل على إمكانيات daysgone استخدام البيئة خرج مقنعة جدا. ولكن المطورين لم تكن راضية عن هذا. على لوحة خاصة ، وقد أظهرنا خيارات أخرى لتمرير العقبات التي تواجهها الشماس.
تغيير الطقس والوقت من اليوم في أيام ذهب لعبة حقا يؤثر على العالم. ونحن نرى أن قاطع الطريق الذي سقط في فخ يومئ إلى حشد من الكسالى المشي المشي في مكان قريب, و بدلا من المداراة الماضي معسكر اللصوص ، وربما الكامل من رائع اللوازم البطل daysgone يرتب حمام الدم بالنسبة لهم.
الكسالى التي تحرق في النار من كوكتيل المولوتوف اللصوص أنفسهم الانتهاء بعنف صراخ الضحية لوقف تدفق الضيوف غير المدعوين من daysgone ، مع الناجين الشماس هو قطع عدة طلقات.
في عام ، فمن الضروري أن تشعر كل شيء! تحميل كيف الأيام ذهب غيبوبة ألعاب على الهاتف الخاص بك أو سيكون لديك طن من العواطف!

تحميل كيف الأيام ذهب APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-12-27

New How Days Gone includes:
- new days gone mode.
- zombie survival mode.

Get it on:
Get  كيف الأيام ذهب APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Wsam
Wsam
Searching...