متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » مريم – Mariam APK
 مريم – Mariam APK icon

مريم – Mariam APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

مريم – Mariam APK

تنزيل مريم – Mariam APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مريم – مريم

لعبه مريم تعتبر من الألعاب الخطيرة التي تشبه لعبة الحوت الأزرق في خطورتها وتأثيرها على المراهقين والأطفال اللاعبين، كما أنها قد تؤدي إلى الانتحار أيضاً، قام بتطوير لعبة مريم شاب سعودي “سليمان الحربي” وقد انتشرت العديد من المقالات عن هذه اللعبة وخطورتها على نفوس الكثير من الشباب، وتم وصف اللعبة بأن مريم هي فتاة جميلة تعيش في صراعات، ويجب على اللاعب أن يساعد مريم ويعيش في تلك الصراعات والقصة الدرامية المرعبة قليلاً. واللعبة تتكون من عدد من الطلبات والخطوات، وتظهر اللعبة معرفة كبيرة باللاعب مما يسبب بعض الرعب في كيفية ذكر الأسماء وكشف الهويات وإظهار العديد من الأشياء المرعبة الخطيرة أمام أعين اللاعب.

تحميل لعبة مريم apk

تتمكن لعبة مريم من الوصول إلى هذه الهويات والمعلومات من خلال اختراق والتوصل إلى أسماء اللاعبين وكافة البيانات الخاصة بهم، مما يسهل عملية التفاعل مع اللاعبين بمزيد من الخوف والرعب، وقد قال العديد من مطورين اللعبة أن لعبة مريم تشبه في الخطورة لعبة الحوت الأزرق؛ حيث تساعد خطوات اللعبة إلى كشف بعض الأسرار الغامضة حول اللاعب عن طريق الخضوع إلى الرعب الموجود في اللعبة، وحذر العديد من شبكات التواصل الاجتماعي من تحميل هذه اللعبة لما لها من تأثير سيء على اللاعبين. ولكن اختلفت الآراء في قدرة لعبة مريم على انتحار اللاعبين في نهاية اللعبة مثل لعبة الحوت الأزرق ولا يوجد دليل واضح على هذا الأمر.

لعب لعبة مريم الاصلية كاملة

بعد تحميل لعبة مريم الحقيقية تظهر الصور والأشكال في اللعبة باللون الأبيض واللون الأسود وذلك باستخدام بعض المؤثرات البسيطة في اللعبة والعالم المحيط، وقد تم استخدام اللونين الأبيض والأسود لإضفاء جو من الرعب والقدرة على السيطرة على عقول المستخدمين وخاصة اللون الأسود لأنه اللون المسيطر في عالم الرعب، ثم تبدأ اللعبة في اختراق الهاتف لمعرفة بعض المعلومات الشخصية عنك التي تجعل اللاعب يشك أنه مراقب، ثم تسأل اللعبة العديد من الأسئلة الغريبة وتتطلب العديد من الأسرار الغامضة وتأخذك في عالم مليء بالصراعات والغموض والمغامرة والرعب.

تحميل مريم – Mariam APK للاندرويد برابط سريع

مميزات لعبة مريم الحقيقية

  • تتميز اللعبة بالتشويق والإثارة وتدور أحداث القصة حول شخصية معينة “مريم” وذلك لجعل اللاعب يشعر بالإثارة والصراع الموجود في اللعبة.
  • يوجد العديد من الأصوات المختلفة التي تساعد على الشعور بجو اللعبة والقدرة على التفاعل مع اللعبة وما يحدث فيها من تأثيرات سمعية وبصرية كثيرة.
  • اللون الأبيض والأسود المسيطرين على اللعبة والتي تعتبر غريبة في حالة الكثير من الألعاب التي تحتوي على الألوان الكثيرة، وذلك لإضفاء جو من الرعب والخوف في اللعبة.
  • وجود العديد من الصور الخاصة باللعبة والتي تكون على درجة كبيرة من الرعب والخوف.

تنزيل مريم – Mariam APK برابط مباشر

عيوب لعبة مريم

تحتوي اللعبة على عدد من العيوب التي يجب التعرف عليها لمعرفة مدى اهمية تحميل اللعبة، ومنها:

  • الرعب والخوف: أطلقت العديد من شبكات التواصل الإجتماعي عن مدى رعب هذه اللعبة، ولكنها ليست مرعبة بالشكل الذي يؤدي إلى انتحار اللاعبين مثل لعبة الحوت الأزرق، ولكن يجب الحذر وعدم تحميل اللعبة لمن هم دون سن 16 عام.
  • الخصوصية: تستطيع لعبة مريم بعد التحميل من الوصول إلى كافة المعلومات والبيانات الخاصة باللاعب عن طريق الهاتف واختراقه، وبالتالي قد تكون المعلومات البنكية على الهاتف في خطر السرقة من اللعبة، لذلك يجب الحذر من هذا الأمر والحفاظ على الخصوصية في الهاتف.


What's new

2017-08-12 تم تحديث لعبة مريم الى الاصدار الكامل مثل نسخة الايفون رجاءا لا تقم بالتحديث مباشرة احدف النسخة الاولى أولا ثم ثبت هذه النسخة تجنبا لأي أخطاء اذا استمتعت باللعبة لا تنسى دعمنا بالتعليق و تقييم لعبة مريم يمكنك أيضا التواصل مع مريم في صفحتها على الفيس بوك www.facebook.com/mariamgame.

Get it on:
Get  مريم – Mariam APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Hadia Bouzid
i want it
ادريان
المكزةمارةىوطبيث"ص لالانهالابءؤ
start stratc
vfbg vfvdccdcc
start strat
thancio
ادريان
هذه اللعبة راءعة شكرا جزيلا
1 2 3 5
Searching...

اضغط للاشتراك