متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » مزرعة محاكي لعبة 2018 – جرار حقيقي محرك
 مزرعة محاكي لعبة 2018 – جرار حقيقي محرك icon

مزرعة محاكي لعبة 2018 – جرار حقيقي محرك

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

مزرعة محاكي لعبة 2018 – جرار حقيقي محرك

تنزيل مزرعة محاكي لعبة 2018 – جرار حقيقي محرك للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لعبة محاكاة الزراعة 2018 – جرار الحقيقية بالسيارة

هذه اللعبة الزراعة بالكامل القيادة في الطرق الوعرة. المسار الوحيد الذي يؤدي إلى القرية خطير جدا عن مسارها الطريق. الهواة السائق لا يمكن أن تظهر ماهرا ألعاب جرار القيادة على الطرق الوعرة الخطرة المسار. المزارعين زراعة المحاصيل وتربية الخضار والفواكه في مزارع البلدة.

الزراعة محاكي لعبة 2018 – ريال جرار محرك 3D لعبة التسلية. في الحديث والتكنولوجيا القرن العديد من الناس لا يعرفون طريقة الزراعة لأن المعيشة في المدن مشغول بهم الحياة السريعة ولكنها تريد أن تعرف والتمتع الحقيقي الحياة الزراعية. بالنسبة لأولئك نوع من الأشخاص الزراعة محاكي لعبة 2018 – ريال جرار محرك لعبة مثالية. في هذا محاكاة الزراعة اللعبة لديك للعب الفلاحة و حصادة. في محاكي لعبة 2018 سوف تقود الآلات الحديثة إلى تجربة حياة المزارع. تنمو المحاصيل الخاصة بك وبيعها في سوق المال.

هؤلاء المزارعين تحتاج أيضا إلى توريد هذه المحاصيل الزراعية و المواد الغذائية الخام إلى السوق في هذا جرار النقل محاكاة الزراعة البضائع. لا يوجد خبير ألعاب جرار عربة السائق الذي يمكن توريد المواد الغذائية إلى السوق في مزارع المحاصيل المدينة. القرويين قد استأجرت لك سائق جرار البضائع الموردة.

الحصول على استعداد للعمل في هذا المجال. كل ما تفعله على مزرعة له عواقب. النظر في المحاصيل الخاصة بك مثل المكونات في وصفة ؛ نوعية التربة, البذور, زراعة الممارسات ستحدد القوة الشاملة المنتج النهائي — المحاصيل التى تنمو. مرة واحدة كنت قد اختبرت و تعديل التربة الخاصة بك, لقد حان الوقت للحصول عليها جاهزة للزراعة. المحراث الحقل ، ثم رش المبيدات, زراعة وسقي حصاد الحقول و كل ما تبقى من العمل المطلوب من أجل الزراعة. زراعة المحاصيل على الأراضي الخاصة بك. زرع المحاصيل باستخدام البذر الأجهزة. حصاد المحاصيل الخاصة بك وتتمتع هذه لعبة محاكاة. تتمتع هذه واقعية آلة الحصاد لعبة زراعة الإثارة. حرث الأراضي الزراعية ، استخدم حبوب بذر المحراث زارع أداة تجميع الأراضي الخاصة بك. أن تكون جزءا من الحياة الزراعية العاملة في هذه اللعبة القيادة.

مزرعة الإسكان هي فريدة من نوعها للغاية للاستمتاع حياة لنا المزارع وكذلك حياة المزارع الظاهري. يشارك في تربية الماشية والتمتع جديد التقنيات الزراعية الحديثة.

مزرعة جديدة في يدك أنت فقط تحتاج إلى حصاد المحاصيل و قبضة السليم على الآلات الزراعية. في هذه اللعبة أنت ذاهب للاستمتاع واقعية 3D الرسومات والضوابط على نحو سلس من المركبات. في واقعية مزرعة أنواع متعددة من الآلات تعطى لك. في هذا العلف المحراث الزراعة لديك للعب كمحترف المزارع. عليك القيام به الزراعة في مستويات مختلفة. شراء البذور من متجر محرك جرار العربة و تذهب إلى متجر لشراء في هذا جرار محاكاة الزراعة. في المستوى التالي من حصاده محاكاة لديك لدفع آلة الحرث من تلك المنطقة حيث جميع الآلات هي في وضع الريف والزراعة. حملة الحرث آلة المجالات لتحقيق حصاد أحلام. أيضا لا حراثة حقل كامل باستخدام الآلات في متعة لعبة الزراعة.

سيكون لديك جرار, مقطورة, حامل متحرك و الآلات الزراعية البعثة الميدانية ألعاب الزراعة. المحاصيل الزراعية الطازجة المنتجات تحتاج إلى تقديم إلى السوق في الوقت المناسب في هذه الزراعة اللعبة مجانا. عليك أن تأخذ المسؤولية في نقل البضائع لعبة.

حول الولايات المتحدة:
نحن تاجر ألعاب استوديوهات توفير وسائل الترفيه مع المسؤولية للحفاظ على الجودة. نرحب دائما ردود الفعل والتعليقات. يرجى مراجعة و تعليق حتى نتمكن من تقديم أفضل الألعاب على موقعنا قيمة اللاعبين.
من فضلك لا تزال سليمة للحصول على التحديثات. للحصول على مزيد من المعلومات ،
http://kaizentechstudio.com/
https://www.facebook.com/kaizentechstudio/

تحميل مزرعة محاكي لعبة 2018 – جرار حقيقي محرك للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مزرعة محاكي لعبة 2018 – جرار حقيقي محرك on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك