متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » Baby on Board Safe
 Baby on Board Safe icon

Baby on Board Safe

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (14.0 MB)

Baby on Board Safe

تنزيل Baby on Board Safe للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطفل على متن

الطفل على مجلس الآمن يسمح لك أن تساعد في إنقاذ حياة الأطفال عندما يكونون داخل المركبات ، ما عليك القيام به هو تكوين الطفل على متن الطائرة مع البيانات الخاصة بك وبيانات الاتصال في حالات الطوارئ ، ثم أقول التطبيق وهو بلوتوث السيارة بحيث التطبيق يمكن أن تكون متصلا.

من هذه اللحظة يمكنك ترك سيارتك الطفل على متن تكتشف أن لديك قطع الاتصال من بلوتوث السيارة يبدأ تعطيك الصوت والاهتزاز التنبيهات يسأل إذا كان لديك طفل (بين يديك) إذا كنت لا تستجيب أو يقول لا سوف يطلب منك ثلاث مرات ، إذا في النهاية أنت لم تجب بنعم أو أنت لا تقول أي شيء ، الطفل على متن الطائرة سوف ترسل رسالة تنبيه عبر الرسائل القصيرة إلى الشخص الذي كنت قد تم تكوين الاتصال في حالات الطوارئ مشيرا إلى أن الطفل في خطر من الموت و وصلة إلى موقع السيارة.

من المهم للحصول على أفضل أداء من التطبيق التي قام المستخدم بتفعيل نظام تحديد المواقع.

لماذا استخدام آمن الطفل على متن

أي تكلفة إضافية: طفل على متن الطائرة هو تطبيق الحرة التي سوف تساعدك على الحفاظ على حياة طفلك عندما كان اليسار داخل السيارة من خلال نظام التنبيهات في الوقت الحقيقي.

الاتصال: استخدام اتصال bluetooth إلى الربط بين الهاتف وجهاز الراديو الخاص بك السيارة.

الإخطارات: رسالة تنبيه عبر الرسائل القصيرة إبلاغ عن عنوان آخر من السيارة التي اتخذتها التطبيق في وقت كشف أن التواصل مع راديو bluetooth المسندة توقف السيارة.

جهاز التحكم: بمجرد تكوين التطبيق ، فقد القدرة على كشف فقط اتصال بلوتوث من جهاز مخصص عند التسجيل ، ومنع اتصال آخر من أن يتم اكتشافها و إيجاد خلل في التطبيق.

المطالبة الاتفاق

الطفل على متن الطائرة آمنة ليست مسؤولة عن نتائج غير متوقعة من هذا التطبيق مع المستخدم لأن رعاية الطفل هي مسؤولية الوالدين.

تحميل Baby on Board Safe للاندرويد برابط سريع



Baby on Board 2.10 Update

2018-06-08

Bug fixes.
New feature to select the emergency contact.

Get it on:
Get  Baby on Board Safe on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك