متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تقمص الادوار » Battlejack Blackjack RPG
 Battlejack Blackjack RPG icon

Battlejack Blackjack RPG

0 votes, 6.9/

5

0$ العاب تقمص الادوار

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (83.5 MB)

Battlejack Blackjack RPG

تنزيل Battlejack Blackjack RPG للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Battlejack

تجمع مئات من الأبطال الأسطورية والدخول في مخاطر عالية ، بطاقة مكافأة عالية معركة الألعاب في Battlejack الوحيد الخيال آر بي جي لعبة فريدة من نوعها لعبة ورق مستوحاة من بطاقة نظام المعركة!

مساعدة الأبطال مجانا الأسطورية شجرة اغدراسيل واستعادة توازن عنصري إلى Midgard. الانضمام إلى النقابة و معركة جبابرة في ملحمة آر بي جي ألعاب الورق. كما كنت معركة جبابرة ، والتعامل معركة البطاقات التي تساوي بالضبط 21 للتعامل معظم الضرر ، تماما كما في لعبة ورق!

بدء الخاص بك خيالي رحلة اليوم في Battlejack فقط لعبة آر بي جي يستخدم بطاقة لعبة ورق نظام المعركة!

Battlejack الميزات:

استكشاف عوالم خيالية
• التمتع قصة خيالية أن يؤدي كنت في رحلة ملحمية!
• عالم الخيال من Midgard كامل من المغامرات!
• يتمتع كل جديد متاهة الظلام ، حيث سوف تواجه الأعداء الأقوياء ومواجهة التحديات مثل ابدأ من قبل.
• تلعب هذه بطاقة آر بي جي في حين قتل الوقت في انتظار الحافلة أو الجلوس على المرحاض. لا الألعاب الحديثة رهيبة ؟

بطاقة معارك النصر أو لا شيء
• آر بي جي متعة كاملة من استكشاف وجمع تخصيص مع ورق تطور!
• في معركة البطاقات ، يسجل 21 لفتح دفعة هائلة إلى جميع الأبطال.
• مثل لعبة ورق ، سوف تواجه عواقب إذا كنت الجشع جدا. يلعب هو آمن و لا تعاقب أو تحاول أن تتحدى الصعاب و المخاطر.

جمع الأبطال الأسطورية
• بطاقة جمع الألعاب – جمع تداول بطاقات المئات من أبطال فريدة من الأعداء كنت اذبح!
• الأبطال الأسطورية يمكن أن تكون مختلطة والمتطابقة لخلق الكمال فريق من القزم-YAAAARRR!-القراصنة التحالف لطيف يونيكورن هريرة فرقة: الاحتمالات لا حصر لها!

تتطور & تجهيز مئات من الأبطال
• تريد الأبطال أقوى من النار الميكانيك ؟ ماذا عن الضخمة القوية-الحمم-البصق-التقطيع-من-الموت-الموت؟!
• الأبطال الأسطورية يمكن أن تنصهر, ترقية وتخصيص لجعلها أقوى و أكثر برودة!
• معركة باستخدام حق الطرف تركيبات لجعل newbish الضعفاء تصبح الآلهة الأقوياء في كل بطاقة المعركة!

اذبح ملحمة جبابرة في النقابة
• معركة جبابرة مع guildmates ، ومساعدة بعضهم البعض يصعد إلى الجزء العلوي من المتصدرين!
• كما عفريت يقول المثل: إذا كنت تريد مسح سريع, تحارب وحدها; إذا كنت ترغب في مسح الآن ، نكافح معا. أو شيء من هذا القبيل.

تتمتع ملحمة, الخيال قصة كاملة من الأبطال ، جبابرة وتحدي نفسك في بدورها القائم على الألعاب مستوحاة من لعبة ورق!
تحميل اليوم أن تلعب بدورها القائم على الألعاب بطاقة المعركة جنبا إلى جنب مع أبطال Midgard!

Like us on Facebook في https://www.facebook.com/battlejackofficial/ للحصول على أحدث Battlejack الأخبار! هذا التطبيق يسمح لك لشراء سلع افتراضية. سياسة الخصوصية: http://legal.grandcrugames.com/privacy.html

تحميل Battlejack Blackjack RPG للاندرويد برابط سريع



Battlejack 2.5.2 التحديث

2018-10-09

- الاقتصاد موازنة
- إصلاحات الشوائب وتحسينات

Get it on:
Get  Battlejack Blackjack RPG on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك