متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » Bus Simulator India 2018
 Bus Simulator India 2018 icon

Bus Simulator India 2018

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (65.7 MB)

Bus Simulator India 2018

تنزيل Bus Simulator India 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف محاكاة حافلة الهند عام 2018

اللعبة يوفر فرصة لتجربة حقيقية سائق الحافلة على الطرق الهندية في مختلف المدن. تستعد والحصول على متن الطائرة
في هذا الجيل المقبل من اللعبة مع رسومات واقعية والمركبات الثقيلة مدينة جميلة إلى السفر عبر طرق مختلفة. واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الحافلة ، والحصول على محاكاة حافلة الهند الآن!

الميزات-

– الأكثر واقعية 3D المدن ينظر في لعبة محاكاة. لعب حولها في 8 المدن المترو الرئيسية من الهند: مومباي, دلهي, أحمد أباد, Pune, كولكاتا, حيدر أباد وتشيناي و Bengaluru.
– اختيار الحافلة المفضلة لديك من مجموعة متنوعة من 16 مفصلة الحافلات.
– حملة في جميع أنحاء مدن مختلفة و تجربة تألق حافلة محاكاة مع 40 واقعية الطرق.
– مجموعات مختلفة من الضوابط التي تتناسب مع جميع اللاعبين ومنحهم تجربة ركوب مريحة.
– الحصول على شعور حقيقي سائق الحافلة مع عرض لوحة التحكم ميزة الكاميرا.
– محرك بعناية بين واقعية منظمة العفو الدولية حركة و تأكد من اتباع قواعد المرور الأساسية.
– القليل من ميزة فتح وإغلاق باب الحافلة ، التي سوف تعطيك نفس الشعور واقعية سائق الحافلة.

محاكاة حافلة الهند عام 2018 يعطيك شعور كبير من القيادة الثقيلة شعبية الحافلات في المدينة. انها واقعية محاكاة حافلة حيث تحصل على نقل الناس من مكان إلى آخر مع شعبية الهندي وكذلك اليورو الحافلات.
اليورو نمط حافلة محاكاة حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الحافلات للعب على الطرق الهندية مع جذابة وخالية البيئات. تجنب تحطمها أو كسر إشارات على الطريق للحفاظ على الركاب في الحافلة سعيدا في كل وقت. مختلف وظائف إضافية مثل القرن ضوء المؤشرات و 3 زوايا الكاميرا المختلفة يضيف أكثر إلى اللعبة ويعطيها الكثير من تأثير أكثر واقعية من مجرد لعبة.
تلعب في مدن مختلفة من الهند مثل بومباي ودلهي وبنغالور. معالجة حركة المرور من بنغالور باستخدام فرملة اليد ، والتمتع أفضل الطقس لطيفا بومباي وإدارة الثقيلة مدرب المركبات في ضبابية دلهي. حزم مع بعض رهيبة الحافلات اليورو على غرار المدربين الاستمرار في اللعب من خلال نقل الناس في نهاية المطاف فتح جميع الطرق من الهند. اللعبة تقدم 2 كاميرات واحد هو شخص ثالث نظرة من خلف الباص والثاني هو قمرة القيادة واقعية الكاميرا داخل الحافلة من أجل تجربة قيادة حقيقية. محرك الأقراص من خلال المرور باتباع جميع الإشارات المرورية للحفاظ على الركاب سعيد ونقاط أكثر.

محاكاة حافلة الهند عام 2018 ( BSI) وسوف تتيح لك تجربة ما هو مثل كونه سائق الحافلة على الطرق الهندية في جو من المرح و أصيلة. محرك الحافلة في بومباي الطرق التزمير في طريقك من خلال حركة المرور. خرائط واقعية لا يصدق المركبات الداخلية رائعة تجعلك تشعر مثل قيادة الحافلة حقيقية! حان الوقت للحصول على متن الطائرة ومحرك الحافلة لاستكمال جميع الطرق! الرسومات الجيل القادم بما في ذلك 3D الرسوم المتحركة ، مفصلية مزدوجة ديكر الحافلات.

تصبح سائق حافلة لتوفير ذهاب وإياب الخدمة على مختلف مواقع المدينة في مختلف الحافلات من اختيارك. استخدام الخبرات القيادة الخاصة بك إلى محرك حافلة كبيرة على الطرق الشارع لالتقاط الركاب وإفلاتها إلى وجهتهم في هذا محاكاة حافلة الهند عام 2018. استخدام الكاميرا في وضع الجلوس على عجلة القيادة إلى قيادة حافلة الركاب في مترو مدن الهند لاختيار أو إسقاط الركاب. قبل بدء الرحلة ، قراءة جميع التعليمات و الالتزام بقواعد المرور من قبل قيادة المركبة. هناك 40 مستويات مذهلة مع حافلة يتراوح في محاكاة القيادة. محرك الأقراص الخاص بك الأتوبيس على الطريق السريع لالتقاط الركاب وإفلاتها إلى وجهتهم في الوقت المحدد. سيكون الركاب في انتظار الحافلات ، حتى تضغط و ترويض طريقك من خلال حركة المرور و لا كسر قواعد المرور. يمكنك دفع كل حافلات حديثة جذابة مع 3D الرسومات في محاكاة حافلة.

الروبوت.إذن.ACCESS_COARSE_LOCATION و الروبوت.إذن.ACCESS_FINE_LOCATION أذونات مطلوبة من أجل خدمة أفضل الإعلانات.

محاكاة حافلة الهند عام 2018 لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل Bus Simulator India 2018 للاندرويد برابط سريع



Bus Simulator India 2018 1.33 Update

2018-03-13

- Added new cities.
- Improved graphics.
- Added coin system design
- More fun InApps.

Get it on:
Get  Bus Simulator India 2018 on Google Play

متشابهه
Searching...