متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات طبية » PulsePoint Respond APK
 PulsePoint Respond APK icon

PulsePoint Respond APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات طبية

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (20.7 MB)

PulsePoint Respond APK

تنزيل PulsePoint Respond APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف PulsePoint الرد

PulsePoint الرد يخول الأفراد في مجتمعات متصلة ، مع القدرة على تقديم المساعدة لإنقاذ حياة ضحايا السكتة القلبية. المستخدمين الذين أشاروا إلى تدريب الإنعاش القلبي الرئوي (CPR) يتم إعلامك إذا كان شخص ما في مكان قريب هو وجود حالة طوارئ القلب قد تتطلب الإنعاش القلبي الرئوي. يستخدم التطبيق خدمات تعتمد على الموقع لتنبيه الأفراد المدربين في المنطقة المجاورة مباشرة من الحاجة إلى الإنعاش القلبي الرئوي. التطبيق أيضا يوجه هذه خارج الخدمة ووضع رجال الإنقاذ إلى المكان المحدد أقرب وصول الجمهور الرجفان الخارجي الآلي (AED).

PulsePoint حاليا توفر تغطية الآلاف من المدن والمجتمعات ، مع العديد من المزيد في الطريق. للحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى زيارة pulsepoint.org اتصل بنا على info@pulsepoint.org أو الانضمام إلى المحادثة في Facebook و Twitter. PulsePoint هو 501(ج)(3) مؤسسة غير ربحية.

PulsePoint لم تتوفر بعد في مجتمعك ؟ على الرغم من أننا نعمل بجد لجعل وكالات السلامة العامة على علم PulsePoint ، يمكن أن تساعد بالتأكيد بالإعراب عن الاهتمام المحلي الخاص بك قائد النار ، EMS الرسمية والمسؤولين المنتخبين مثل العمدة, عضو مجلس أو المشرف. ملاحظة بسيطة مكالمة هاتفية أو الاجتماع العام التعليق من شأنه ضمان أن تكون على بينة من PulsePoint. وقد وجدنا أن قاعة المدينة لا اسمع و هو على استعداد لجلب PulsePoint إلى المجتمع.

تحميل PulsePoint Respond APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-31

- سبعة أنواع الإعلام ، بما في ذلك إدخال إعلام المجموعات. إخطارا المجموعة هي عبارة عن مجموعة من الحادثة ذات أنواع ، مثل المساعدة في حالات الطوارئ ، الذي سوف يخطر على الأسلاك إلى أسفل ، المنفصمة صنبور, تسرب الغاز, الخ.
- إذا كنت في منطقة زمنية مختلفة الفعلي الحادث حيث وقع الحدث الآن هو موضح أدناه.
- التحقق من الرد التحسينات (وكالة تعيين الموظفين).
- تحسينات على مستوى الاستقرار وإصلاح الأخطاء.

Get it on:
Get  PulsePoint Respond APK on Google Play

متشابهه
Searching...