متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » Real Vegas Crime City Auto Theft:Grand Gangster 18
 Real Vegas Crime City Auto Theft:Grand Gangster 18 icon

Real Vegas Crime City Auto Theft:Grand Gangster 18

0 votes, 4.5/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (50.2 MB)

Real Vegas Crime City Auto Theft:Grand Gangster 18

تنزيل Real Vegas Crime City Auto Theft:Grand Gangster 18 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حقيقي فيغاس مدينة الجريمة سرقة السيارات الكبرى العصابات 18

أساطير العاصفة استوديوهات الحالي “ريال فيغاس مدينة الجريمة العصابات 18”

مرحبا بكم في التمتع الحقيقي ما فيغاس مدينة اطلاق النار من قبل العصابات وسرقة السيارات لتشغيل جميع أنحاء خلع ملابسه فقط دفع حظك في الكازينو ؟ يمكنك حتى يطير في السماء طالما يمكنك استكشاف كل شبر من هذا المتطرفة الجنائية فيغاس مدينة المافيا الجنة 2018.
جراند العصابات يضع الظلام المناورة لا يرحم من في المدينة جنون جرائم الشوارع على الهواتف الخاصة بك. يمكنك ملاحقة أنواع مختلفة من السيارات سرقة السيارات البعثات للسيطرة على المدينة و تفوق الشرطة. سرقة السيارات السيارات التهرب من الشرطة, العاب سباق عبر شوارع المدينة ، واسقاط الأخرى عصابات المافيا والمجرمين. هل لديك ما يكفي من بديهية أن ترتفع إلى رأس الهرم.
دعونا التمتع هذا العالم المفتوح مجانا للعب الحقيقي فيغاس مدينة الجريمة سرقة السيارات الكبرى العصابات 18 اللعبة سوف تسمح لك تجربة محفوفة بالمخاطر الحقيقية فيغاس سرقة السيارات 2018 محرك السيارة في فيغاس مدينة خطرة الجريمة & جنون الجنائية السائق. هذا هو الوقت إلى تحسين مهارات القيادة الخاصة بك وحدد المهمات الصعبة وتجنب من الجريمة النقل إلى إثبات نفسك في هذه الحرب باعتبارها أفضل سائق سيارة في العصابات الحقيقية فيغاس مدينة عالم الجريمة. الآن يمكنك أن تشعر من التشويق المتطرفة من الانجراف بالسيارة العصابات سيارة & إحضار نفسك محرك في العالم المفتوح grand العصابات في المدن. نقل البضائع من مكان إلى آخر جنون المدينة المافيا المناطق هو في غاية الخطورة. ضرب من الصعب وتحطيم سيارات الشرطة في هذه اللعبة محاكاة 3d 2018. إخراج العمل بسرعة بندقية واطلاق النار على رجال الشرطة. يمكنك التمتع الجنائية رهيبة رحلة بالسيارة سريع العصابات الهروب مع أفضل سرقة السيارات محاكاة اطلاق النار. الجنائية الهروب المهارات المستخدمة لنشر الرعب بين وكيل الشرطة الشرطة. ولكن متطرفة عالية عملية أمنية لمكافحة الجريمة في مدينة فيغاس جعلت البقاء على قيد الحياة بالنسبة له. يقود إلى فيغاس هي فقط بقاء الخيار ترك هذا جنون عصابات المافيا والجرائم محاكاة. فيغاس الرذيلة شبكة الجريمة يتم التحكم من قبل أخيه الذي هو النخبة القائد المدبر لهذه المدينة معركة بين اثنين من العصابات والجماعات. كان هناك متطرف اشتباك وقع في المدينة بين الشرطة رجال الشرطة ضد العصابات المافيات.
في مدينة فيغاس المعركة ظهرت. يهاجم المواطنين العاديين ، يقتل رجال الشرطة ، يسرق أنواع مختلفة من المركبات والدراجات وغيرها من السيارات. وتقدم لك فرصة فريدة لتصبح الكبرى فيغاس مدينة العصابات. العديد من مختلف الذخائر و الأسلحة في أيدي الخاصة بك. تصبح على درجة الماجستير في شوارع الإجرام في فيغاس جنون المدينة. سرقة السيارات, حتى اسقاط الله المافيات في حين كسب سمعة.
في الشوارع الخطرة فيغاس مدينة الجريمة سوف ممارسة مثالية العصابات سباق السيارات التي تحتاج إلى مطاردة المعارضين في الليالي المظلمة لتصبح لص السيارات فيغاس المدينة. محرك الأقراص الخاص بك سيارة العصابات ، البنادق يقظة و الهروب من الشرطة و القوات الخاصة إلى إطلاق النار & الهدف الرذيلة الإمبراطورية من عصابات المافيا هذه المدينة من المجرمين. تهيمن فتن المجرمين فيغاس مدينة مدمرة العمل لعبة.
الملامح الرئيسية حقيقية فيغاس مدينة الجريمة العصابات 18
• العصابات الحقيقية المدينة سرقة السيارات
• الضوابط سهلة
• رسومات عالية الجودة
• التجول في الشوارع معارك سيارة مسروقة البعثة
• السيارات مطاردة سيارة استخدام الأسلحة الخطيرة سرقة السيارات في الشوارع
• فيغاس الكلاسيكية بيئة المدينة
• عمل الموسيقى و التحكم في الأصوات
اللاعب سيكون قادر على اتخاذ عيونهم بعيدا عن شاشة الجهاز أثناء اللعب كل واحد في الحديث سرقة السيارات والعمل لعبة.

تحميل Real Vegas Crime City Auto Theft:Grand Gangster 18 للاندرويد برابط سريع



Real Vegas Crime City Auto Theft:Grand Gangster 18 1.0.2 Update

2018-03-24

★Minor Bugs removed
★ Action car thief simulator.
★Rich 3D graphic and special effects.
★Destroy able cars, motorbikes.
★New town with interesting quests.

Get it on:
Get  Real Vegas Crime City Auto Theft:Grand Gangster 18 on Google Play

متشابهه
Searching...