متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » Ночной Кошмар APK
 Ночной Кошмар APK icon

Ночной Кошмар APK

0 votes, 2.4/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

Ночной Кошмар APK

تنزيل Ночной Кошмар APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ليلة الكابوس

في محاولة لايجاد وسيلة للخروج من عرين الوحوش المرعبة!
? قبل – لعبة جديدة مثيرة brodilka مع لا يوصف جو الرعب ?. لديك للقتال مع غريب الوحوش التي سوف تقف في طريقك, تمرير متاهة مظلمة على متن السفينة الشبح وايجاد وسيلة للهروب منه. هذه اللعبة المثيرة سوف تسهم أيضا ممتعة مع رسومات مذهلة والموسيقى.

? كل واحد منا يخاف من شيء. الشعور بالوحدة, الظلام, الألم, أطباء الأسنان, ارتفاع – كل هذه وغيرها الكثير من الأشياء التي تعتبر معيار المخاوف التي كثيرا ما تحدث في مجموعة متنوعة من الناس. الظواهر المذكورة أعلاه هي مفهومة و ليس من الصعب أن نفهم ما هي مخيفة جدا عنهم. ولكن هناك خوف آخر ، وهو أنه ليس من السهل أن تختار تفسير منطقي – الخوف من كائنات خارقة. الأشباح ومصاصي الدماء والأشباح الوحوش – هذه المخلوقات من الصعب أن لا يكون خائفا ، والسماح حقيقة وجودها لم يثبت. شخص يعتقد جديا في نفوسهم, والدليل هو مطلوب. الموضوع الرئيسي من هذه اللعبة هو بالضبط والتصدي لجميع المخلوقات الرهيبة التي تحاول التهام لك. تثبت أنك يمكن مقاومتها!

? هناك أسطورة أن يحكي عن عملاق الظلام غواصة واحدة في عدة سنوات ظهرت إلى السطح في أجزاء مختلفة من العالم. طاقم هذه الغواصة أكثر من المشكوك فيه – شركة الأشباح والوحوش والشياطين من جميع الأشكال والأحجام. وكما هو في كثير من الأحيان وجدت في هذه الكائنات ، لديهم كل واحد جدا الحاقدة الملكية – الحب من اللحم البشري. و هذه المخلوقات ليست مجرد أكلة لحوم البشر ، ولكن أيضا الذواقة كبيرة – أنهم يفضلون أكل الأطفال ، معتبرا أن الأطفال لديهم أفضل طعم. حتى هذه الشياطين و السفر في جميع أنحاء العالم على القلعة العائمة ، من وقت إلى وقف لتجديد الطعام الإمدادات. وبعبارة أخرى, خطف الأطفال لتناول الطعام لهم في وقت لاحق. كل هذا يبدو وكأنه آخر رهيب حكاية للأطفال مطيع. العديد من الأطفال أيضا أعتقد ذلك, ولكن فقط أنها سوف لا تكون قادرة على معرفة أي شخص …

? الطابع الرئيسي هو الأكثر عادية فتاة صغيرة. كل شيء في حياتها كانت جيدة ، ولكن بمجرد لها العالم كله انقلب رأسا على عقب. ذات ليلة استيقظت وجدت نفسها في سريرها ، ولكن داخل بعض غريب غرفة رطبة ، مثل سفينة. ما كان يحدث كان مثل القليل من الكوابيس. بسرعة يتعافى من صدمة (هذه الفتاة ليست حقا من الخوف) بطلة تقرر إجراء الاستطلاع. بسرعة جدا, تأتي إلى استنتاجات مخيبة للآمال – أنها انتهت بطريقة أو بأخرى حتى على متن البشعة غواصة مع الوحوش! حقيقة أن الغواصة هو حقيقي جدا هو الأخبار السيئة أسوأ من ذلك على نفسك. الفتاة (ذكي جدا) بسرعة smiles – إذا كانت لا تجد وسيلة للهروب بأسرع وقت ممكن من مشؤوما غواصة سكان السفينة سوف تجد لها استخدام لها وجبة خفيفة.

? لذلك ، عليك أن تمضي في طريقك إلى أعلى سطح الغواصة إلى الهروب من هذا الكابوس . بدء اللعبة على المستوى الأدنى ، وبالتالي فإن الطريق لن يكون سهلا. في الدورة سوف مرارا تلبية غريب سكان الغواصة. للأسف البطلة الخاص بك ليس لديها أي الصفات القتال (لا تكون صارمة جدا مع انها مجرد فتاة صغيرة) ، لذلك سوف تضطر إلى بذل كل جهد ممكن لا تقع في عيون متعطش للدماء وحوش وأشباح تمر دون أن يلاحظها أحد من قبل. استخدام البيئة من حولك – الاختباء في صناديق ، الاختباء وراء أكوام السفينة معدات التنقل من خلال ضيق التهوية غيتس – والجياع الشياطين لا يملك أدنى فرصة للقبض عليك!

? الطريق إلى التحرر من هذا الكابوس لن تكون سهلة ومليئة بالمخاطر ، ولكن براعة السرية ستكون أهم الأوراق الرابحة. ترك وحوش غدرا في الحمقى و الهروب من المروع القلعة العائمة التي لا تملك سفينة أسماء!

تحميل Ночной Кошмар APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Ночной Кошмар APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك