متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السفر » Роза Хутор
 Роза Хутор icon

Роза Хутор

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات السفر

4.0.3 and up

Роза Хутор

تنزيل Роза Хутор للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Rosa Khutor

مع مساعدة من هذا التطبيق يمكن للضيوف الحصول بسرعة على المعلومات الضرورية ذات الصلة حول الكائنات الأنشطة والفعاليات في المنتجع وكذلك جعل عمليات الشراء في متجر على الانترنت من المنتجع. التطبيق يضم أيضا عدد من الخدمات التفاعلية التي تسمح لالتقاط المستخدم النشاطات في المنتجع و الدردشة مع المستخدمين الآخرين. وصف موجز تطبيق الخدمات المقدمة أدناه:
 
“منتجع الخريطة”
وهو منتجع الخريطة بناء على خرائط جوجل التكنولوجيا. خريطة يحتوي على منتجع البنية التحتية تصفية البحث. جميع المرافق الخاصة بهم صفحات منفصلة مع وصف تفصيلي والاتصالات التي تفتح مع بنقرة واحدة.
 
“3D خريطة الطريق”
هذا هو الخريطة التفاعلية من مسارات التزلج تلفريك و المنحدرات مع فلتر البحث عن الكائنات. تصفية وظائف يسمح لتحديد مستوى معين من التعقيد.
 
“كاميرا”
وجهات النظر من مختلف المستويات زوايا المنتجع البث عن طريق كاميرا ويب متاحة للمستخدم.
 
“تلفريك”
هو قائمة من جميع تلفريك ، وأنواعها ، الوضع الحالي و الوضع.
 
“الإنقاذ”
يمكن للمستخدمين إرسال SOS إشارة إلى حرس طريق القسم في تطبيق مرة واحدة في حالة الطوارئ. لذلك على المرء أن تعبئة رقم الهاتف في التطبيق. يتم إرسال الطلب في غضون خمس ثوان و إحداثيات موقع المستخدم يتم إرسالها تلقائيا إلى منقذين. القسم يحتوي أيضا على “الإسعافات الأولية محطات” كتلة من المعلومات حيث يمكن للمرء العثور على معلومات حول منتجع محطات الإسعاف.
 
“المقتفي”
يمكن للمستخدمين قياس النشاط في المنتجع من خلال تحديد النشاط المطلوب في عامل التصفية. عدادات قياس معايير مختلفة: السرعة, مدة, أقصى ارتفاع الطاقة قضى ، إلخ. معلومات عن مسارات الطرق شعبية هو متاح أيضا على الشاشة.
 
“السجلات”
المستخدم تتبع المعلومات في علامة التبويب “المقتفي” يستخدم تلقائيا عند تحديد أفضل الإنجازات من المستخدمين في مختلف الفئات في “السجلات”. لا يمكن للمستخدم تغيير إعدادات التطبيق واختار أن “عدم المشاركة في السجلات.”
 
“شراء عبر الإنترنت”
المستخدمين لديهم الفرصة لشراء/كتاب الموسمية الخدمات على الانترنت: التزلج تأجير معدات مدرب الخدمات حزم التأمين. السلع والخدمات تباع مع رابط إلى الموقع الرئيسي.
 
“الذي هو في منتجع”
استخدام الخدمة يمكن للمستخدمين مشاركة موقعهم و التعرف على عدد من الضيوف حاليا في منتجع استخدام التطبيق.
 
“مناقشات”
يمكن للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض ، إنشاء مواضيع في التطبيق ، فريق لزيارة أحداث معينة ، الخ. لذلك على المرء أن تكون مسجلة في التطبيق.

تحميل Роза Хутор للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Роза Хутор on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك