متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الكلمات » Угадай слова APK
 Угадай слова APK icon

Угадай слова APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الكلمات

4.0.3 and up

Угадай слова APK

تنزيل Угадай слова APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تخمين الكلمات

هذه هي النسخة الروسية من اللعبة!
يرجى العثور على النسخة الإنجليزية من “تخمين الكلمات” هنا: http://goo.gl/6smEM

هل تحب الألغاز كلمة, حك, الجلاد و غيرها من الألعاب كلمة, ولكن تبحث عن شيء جديد ؟ هنا هي لعبة “تخمين الكلمات”! اسم بسيط ، مفهوم بسيط ، ببساطة متعة رائعة!

تخمين الكلمات الخفية من خلال بناء منهم من الرسائل والحصول على أقصى قدر من النقاط. في مشكلة ؟ لا توجد مشكلة ، المس كلمة والحصول على التلميح مخلوق مضحك. لا تزال لا يمكن تخمين الكلمة ؟ ثم استخدام مجموعة من الرسائل إلى فتح كلمة, رسالة من الرسالة! ربما أنها سوف تعطيك الرصاص على كلمة أخرى ؟ ثم تحصل على درجة هناك أيضا!

لديك بضع لحظات قطع غيار كنت لا تريد أن تضيع من “قتل” بعض الفواكه ؟ لعبة “تخمين الكلمات” لن تسمح المادة الرمادية الخاصة بك من الموت! عدة مئات من مستويات أعدت بعناية لك كل مستوى مع 10 إلى 20 كلمة خفية. تخمين كلمة وتوسيع المفردات الخاصة بك عن طريق يلهون مع أي لحظة قطع الغيار.

غريبة عن كيف يسجل ضد الآخرين ؟ مجرد التحقق من عشرات احصائيات لمعرفة ما إذا كنت معدل. wordsmith أو أن مجرد محاولة أصعب قليلا!

المحلية نسخة من لعبة “تخمين الكلمات” وصلت بالفعل إلى رتبة 1 في فئة الألعاب في بلد واحد و في المرتبة الأعلى 500 في أكثر من 10 بلدا في جميع أنحاء العالم!

رسومات جميلة والأصوات بارد ، مفردات واسعة مع الآلاف من الأسماء الإنجليزية مئات من المستويات ، مضحك تلميحات – وهذا هو لعبة “تخمين الكلمات”. لا تتردد في محاولة إعطائها وتبادل الآراء مع الآخرين!

تحميل Угадай слова APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-04-12

وbugfixing والتحسينات

Get it on:
Get  Угадай слова APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك