متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التواصل الاجتماعى » Чат Рулетка APK
 Чат Рулетка APK icon

Чат Рулетка APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التواصل الاجتماعى

4.0.3 and up

Чат Рулетка APK

تنزيل Чат Рулетка APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Chatruletka – دردشة الفيديو

Chatruletka شعبية الخدمة التي تسمح لك أن يكون الفيديو دردشة مع الناس في جميع أنحاء العالم مجانا و دون أي يتطلب التسجيل. لدينا دردشة الفيديو هو أكبر واحد في runet كل يوم يزورها أكثر من 200 ألف مستخدم. باستخدام دردشة الروليت يمكنك الدردشة مع الفتيات والرجال من روسيا وأوكرانيا وبيلاروس وغيرها من بلدان رابطة الدول المستقلة. الخدمة مريحة حقا حرة.

لاستخدام هذا videochat أنت لا تحتاج إلى الذهاب من خلال متعبة عملية التسجيل إنشاء حساب أو دفع ثمن الخدمة. كل ما عليك هو تحميل التطبيق و النقر على زر ابدأ! اختار عشوائيا المحاور سوف الانضمام إلى الدردشة معك.

إذا كان الميكروفون الأعطال, يمكنك دائما استخدام نص الدردشة يقع بجانب الفيديو مربع الدردشة. بالمناسبة الفيديو مربع الدردشة يمكن تغيير حجم, لهذا, أنت فقط تحتاج إلى تدوير الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي أو اضغط على المحاور الفيديو.

الأشياء التي يمكنك القيام به في الدردشة

لماذا تحتاج مجهول دردشة الفيديو? هذا هو مدهش إمكانية التحدث إلى الناس مذهلة في جميع أنحاء العالم, تجد مثيرة للاهتمام المتحاورين ، تعلن عن نفسك ، وربما يجتمع الحب الخاص بك!

التعرف على فتاة أو الرجل بسهولة.

إذا كنت خجولة, لا تفعل جيدا في صنع معارف جديدة أو لا حقا مثل بدء محادثة, وسوف بالتأكيد مثل مجهول يضم chatroulette. مع ذلك, أنت لا تحتاج إلى إيجاد طريقة لتقديم نفسك – كل ما عليك هو النقر على زر الانضمام الى واحدة من غرف الدردشة. يمكنك أن تكون خلاقة وجعل نفسك لا تنسى في دردشة الفيديو: ارتداء مشرق t-shirt, اختيار المفضلة لديك كتاب أو القط الخاص بك. تلك التفاصيل الصغيرة هي طريقة رائعة لربط المحاور الخاصة بك. إذا كنت لا تحب الخاصة بك الدردشة العشوائية المحاور ، يمكنك بسهولة, دون إعطاء تفسيرات طويلة ، والتحول إلى واحد آخر: فقط اضغط على زر التالي. وتصفح بين غرف الدردشة حتى تجد شخص مميز للدردشة مع!

دائما مثيرة للاهتمام لقضاء الوقت

العديد من المستخدمين في الدردشة العشوائية مثل التعبير عن أنفسهم: إنهم قراءة قصائد وأغنيات إلى المتحاورين ، لعب مختلف الآلات الموسيقية ، عرض الخدع السحرية ، إلخ. يمكنك في بعض الأحيان تواجه عرض كبير يؤديها تماما شخص مجهول.

تحتاج إلى التحدث إلى شخص ما ؟

إذا كنت في حاجة إلى التحدث إلى شخص ما عبر عن نفسك, اسكب قلبك و تأكد لا أحد من معارفك يعرف عن ذلك, يمكنك أيضا العثور على الروليت دردشة الفيديو مفيدة. قد تقول بقدر ما تريد: لا اسمك لا محلة شيء هو الكشف لن تكشف هويتك.

السلامة عدم الكشف عن هويته ، والراحة.

عليك أن تكون قادرا على استخدام دردشة الروليت مع الراحة لدينا على مدار 24 ساعة الاعتدال. إذا كان محاورك سلوك عدواني ، وقحا معك أو لا شيء آخر الانتهاكات يمكنك دائما يشكو إلى المشرف و هذا المستخدم سوف يكون قد تم حظره. أيضا, لا أحد يمكن أن نرى البيانات الشخصية الخاصة بك و كسر الخاص بك عدم الكشف عن هويته, إلا إذا اخترت أن أقول شيئا عن نفسك المحاور.

دردشة الروليت هو وسيلة سهلة وشاملة تماما طريقة مجانية للحصول على جنبا إلى جنب مع الناس في جميع أنحاء العالم!

تحميل Чат Рулетка APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-05-29

- كتم الصوت عن طريق ضبط التحكم في مستوى الصوت إلى أدنى الإعداد
- معاينات بدلا من شاشات سوداء
- بسيطة واجهة القرص

Get it on:
Get  Чат Рулетка APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك