متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات طبية » Яндекс.Здоровье – врач онлайн APK
 Яндекс.Здоровье – врач онлайн APK icon

Яндекс.Здоровье – врач онлайн APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات طبية

4.0.3 and up

Яндекс.Здоровье – врач онлайн APK

تنزيل Яндекс.Здоровье – врач онлайн APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ياندكس.صحة – أطباء عبر الإنترنت

Yandex.الصحة هو تطبيق المحمول الذي يتيح لك الحصول على إجابات سريعة على الأسئلة المتعلقة صحتك أينما كنت – في غرفة النوم الخاصة بك ، خارج المدينة أو في رحلة عمل بعيدا عن المنزل. التشاور مع الأطباء المؤهلين من مختلف التخصصات ، بما في ذلك نظام تحديد المواقع, أطباء الأطفال, أمراض الجهاز الهضمي, أمراض النساء, اطباء المسالك البولية ، الحساسية-المناعة, الأعصاب, venereologists, علماء النفس, مستحضرات التجميل والأطباء البيطريين ، دون موعد أو انتظار دورك في عيادة طلبك تحصل على رد في غضون دقائق.

– طرح أي سؤال عن صحة شخص بالغ أو طفل أو حيوان أليف. استخدام ياندكس.الصحة لمعرفة كيفية علاج الحروق الطفيفة أو ما يجب القيام به من أجل الاشتباه في التسمم ، المحموم أو التواء في الكاحل ؛ معرفة عندما هي آمنة فقط أخذ يوم إجازة من العمل وعندما تحتاج إلى تحديد موعد مع الطبيب.
– الحصول على نتائج الفحوصات الطبية أوضح المهنية ، بدلا من البحث عنه في الانترنت و تشخيص الذاتي.
– الحصول على إجابة سريعة إلى سؤال سريع في غضون 5 دقائق سيرا على التشاور ، أو تأخذ المزيد من الوقت لإعطاء شرح مفصل للمشكلة الخاصة بك.
– استخدام ياندكس.الصحة واحد التشاور مع أخصائي واحد من وقت لآخر ، أو انقاذ على رسوم شراء اشتراك.
– قراءة حول الصحة و العافية الحق في التطبيق.

كل ياندكس.الصحة الأطباء في المتوسط تسع سنوات من ممارسة التجربة. أنها استشارة من موسكو وغيرها من المواقع في روسيا و قد تم فحصها على الرغم من أن الاختبارات و المقابلات و مدربين تدريبا خاصا قبل أن ينضم إلى الخدمة.

• أطباء الأطفال والأطباء العامين متاحة 24/7.

• أمراض النساء متوفرة من 8:00 إلى 2:00 بتوقيت موسكو (GMT+3).

• الحساسية/المناعة تتوفر 11:00 إلى 21:00 بتوقيت موسكو (GMT+3).

• كافة المتخصصين الأخرى المتاحة 8:00 إلى الساعة 00:00 بتوقيت موسكو (GMT+3).

Yandex.الصحة المتاحة المستخدمين الناطقين باللغة الروسية في جميع أنحاء العالم. يمكن للعملاء دفع 499RUB لفترة واحدة 30 دقيقة التشاور مع أي متخصص – من أجل الحصول على شرح مفصل من أعراضهم ، أو استخدام مسافة 5 دقائق سيرا على التشاور من أجل الحصول على إجابة سريعة إلى السؤال أو أن يكون لها نتائج اختبار أوضح طبيب عام, طبيب, طبيب النساء أو طبيب بيطري – 99RUB.

لدينا تكرار العملاء قد نقدر لدينا معدل ثابت حزم من 999RUB في الشهر ، والتي تشمل حاليا ‘صحة المرأة’ أمراض أو مشاكل الولادة ، ‘صحة الأطفال’ للآباء والأمهات بالقلق حول صحة الطفل ، أو الحيوانات الأليفة الصحة’ لأولئك الذين يعتنون بهم الحيوانات الأليفة. تلك الذهاب في عطلة قد تجد أنه من المفيد لشراء الخاصة لدينا ثلاثة أشهر ‘عطلة الصيف’ حزمة لجميع أفراد الأسرة لمدة 1,650 فرك. و 1,999 فرك يمكن لأي شخص التمتع غير محدودة لمدة شهر مشاورات مع أي مختص. بخلاف التشاور مع الطبيب ، يمكنك أيضا جعل موعد على الانترنت مع طبيب نفساني من أجل 2,500 فرك في الساعة.

إلى الاستشارة الطبية من خلال ياندكس.الصحة ببساطة اختيار أخصائي كنت ترغب في التشاور مع نوع من التشاور إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك والحصول على الأسئلة الخاصة بك جاهزة!

Yandex.الصحة هي واحدة من روسيا أول مقدمي خدمات التطبيب عن بعد. بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية عبر الإنترنت ، كما يقدم التطبيق الصحة والعافية المحتوى ذات الصلة في التطبيق.

تحميل Яндекс.Здоровье – врач онлайн APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-13

الحصول على إجابة سريعة إلى أي مخاوف طبية من خلال Yandex.التطبيق الصحية الذي تم تجديده من أجل تحسين الأداء.

Get it on:
Get  Яндекс.Здоровье – врач онлайн APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك