متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » Яндекс.Недвижимость — квартиры APK
 Яндекс.Недвижимость — квартиры APK icon

Яндекс.Недвижимость — квартиры APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

Яндекс.Недвижимость — квартиры APK

تنزيل Яндекс.Недвижимость — квартиры APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ياندكس.ريالتي

Yandex.ريالتي يساعدك على استئجار وشراء العثور على الممتلكات مثل الشقق و الإنشاءات الجديدة في مدن موسكو, سانت بطرسبرغ, روستوف, كراسنودار وغيرها الكثير. شراء أو استئجار شقة بسيطة:
• العثور على شقق وغرف مع المرشحات على الخريطة .
• البحث عن أكثر من 1,000,000 قوائم للبيع و للإيجار.
• عرض معلومات مفصلة عن الشقق في المباني الجديدة .

التطبيق سوف تساعدك على شراء أو استئجار شقة أو غرفة أو منزل ، فضلا عن العثور على قطعة من الأرض أو السكن في الضواحي. Yandex.ريالتي قاعدة البيانات من المنزل إلى قوائم العقارات لشراء والسماح في موسكو ومنطقة موسكو, سانت بطرسبرغ, كراسنودار كراي ، روستوف وغيرها من مدن روسيا مثل كراسنويارسك ، كراسنودار ، فورونيج ، فولغوغراد ، سوتشي ، ساراتوف, سمارة, بيرم, نوفوسيبيرسك و بائعين آخرين.

إذا كنت تريد أن, على سبيل المثال, استئجار شقة في منطقة معينة, ثم يمكنك اختيار تلك المنطقة على الخريطة. للتأكد من أنك لا تفوت مناسبة البناء الجديد في منطقة جيدة, يمكنك الاشتراك الجديد تأجير الإعلانات وفقا تعيين المعلمات مثل منطقة من الخريطة أو المدينة (على سبيل المثال ، موسكو ومنطقة موسكو). يمكنك اختيار مرشحات متعددة. إذا كنت ترغب في شقة خاصة ، أنت لا تحتاج إلى كتابة رقم الهاتف إلى أسفل على قطعة من الورق – العروض المثيرة للاهتمام يمكن حفظ إلى المفضلة لديك و يمكنك الاتصال مباشرة من التطبيق.

مجموعة كبيرة من خصائص تساعدك على استئجار شقة على المدى القصير في موسكو وغيرها من المدن.

إذا كنت مهتما في الشقق في المباني الجديدة أو المنازل في موسكو و سانت بطرسبرغ, ثم سوف تجد فلتر خاص أن يزيل كل الإعلانات باستثناء تلك التي نشرت من قبل مطوري العقارات مفيدة. في موسكو و سانت بطرسبرغ جميع الشقق في المباني الجديدة يتم تجميعها من قبل مجمع سكني – ببساطة اختيار أي واحد لرؤية قائمة من الشقق و تخطيط, السعر, تاريخ التسليم.

تحميل Яндекс.Недвижимость — квартиры APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-31

Теперь показываем всё, что происходило с ценой квартиры: информацию об изменениях за последние 5 дней будем добавлять в описание в общем списке объявлений, а всю историю изменения цены по датам — на страницу объявления.
А ещё вы сможете добавлять в избранное конкретные предложения от застройщиков.

Get it on:
Get  Яндекс.Недвижимость — квартиры APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك