متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السفر » آيفس APK
 آيفس APK icon

آيفس APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات السفر

4.0.3 and up

آيفس APK

تنزيل آيفس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ايجار سيارة مع Avis

إطلاق العنان الخاص بك المقبل ايجار سيارة مع Avis المغامرة هنا …

رفيق السفر أبدا بعيدا عن متناول يدك ، تماما إعادة تصميم Avis جعلت التطبيق حجز قصيرة وطويلة الأجل تأجير السيارات وفان تأجير أسهل من أي وقت مضى. اختيار وحجز سيارة أو فان في بضع خطوات بسيطة ، ونحن سوف يكون لك في انتظار واحد من 5200 Avis مواقع في 165 بلدا.

– حجز سيارات و شاحنات
البحث جهد تأجير السيارات أو الشاحنات (شاحنات في مناطق جغرافية مختارة فقط) مع النتائج التي تمت تصفيتها حسب الحجم أو الميزات. في شحذ على rent-a-car مواقع في المطارات ومحطات القطار المدن ؛ انظر والتي Avis محطة الأقرب إليك أو عرضها على الخريطة. بقعة في لمحة تفاصيل السيارة ، بما في ذلك ميزات ومتطلبات السائق.

– إضافة مفيد إضافات
مفيدة إضافات يمكن إضافتها بكل سهولة على Avis التطبيق حتى تتمكن من الحصول على أقصى استفادة من المغامرة. اختر add-ons من جلست التزلج رفوف, بسرعة فائقة المحمول Wi-Fi إلى مقاعد الأطفال في كل مرحلة من مراحل الحجز الخاص بك, العثور على سعر المتهدمة ما هو مدرج.

– تسجيل الدخول إلى توفير الوقت
إجراء الحجز بعد تجربة أكثر سلاسة عن طريق تسجيل الدخول. الآن يمكنك قبل ملء الحجوزات المستقبلية ، وإدارة إعدادات مثل اشتراكات البريد الإلكتروني و تحديث البيانات الشخصية في أي وقت.

– إدارة الحجوزات
خطط التغيير: تحقق أو تعديل ايجار سيارة مع Avis تفاصيل الحجز في أي وقت ؛ ترقية المركبات الخاصة بك ، إضافة إلى سائق أو تأمين المزيد من الإضافات الخاصة بك رحلة الحلم.

– المسار الولاء فوائد
إذا كنت Avis المفضل, المفضل زائد أو رئيس نادي الأعضاء ، لقد جعلت الأمر أسهل لعرض وضع الطبقة (الفوائد), عدد تأجير قضاء و تأجير التاريخ … يمكنك حتى إضافة على أي مفقود الإيجارات. لم عضوا ؟ يمكن لأي شخص الانضمام Avis المفضل مجانا باستخدام هذا التطبيق.

يرجى الرجوع إلى تطبيق اتفاقية الترخيص’ ترتبط هذه الصفحة لعرض تطبيق شروط الاستخدام. قبل أفيس بدجت المجموعة المحدودة.

تحميل آيفس APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-05

Update your app now for:
• Easier van booking in the UK
• Accessing your Avis Preferred digital loyalty card
• Rates in your local currency

Get it on:
Get  آيفس APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك