متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » أرقام التعلم والأشكال – لعبة للأطفال الصغار APK
 أرقام التعلم والأشكال – لعبة للأطفال الصغار APK icon

أرقام التعلم والأشكال – لعبة للأطفال الصغار APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

أرقام التعلم والأشكال – لعبة للأطفال الصغار APK

تنزيل أرقام التعلم والأشكال – لعبة للأطفال الصغار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تعلم الأرقام والأشكال – لعبة للأطفال الصغار

“تعلم الأرقام والأشكال” هي واحدة من الألعاب التعليمية الجديدة لأطفال الحضانة التي وضعتها GoKids. وتهدف اللعبة في تعلم الأرقام لرياض الأطفال التفاعلية مع مساعدة من الأشكال للأطفال. بفضل الألوان المثيرة ميلاد سعيد صور متحركة أرقام التعلم لمرحلة ما قبل المدرسة سوف تكون ممتعة وسهلة وفعالة.
السمات الرئيسية لعبة الأرقام:
1) 123 تعلم الأرقام من 1 إلى 9.
2) أشكال التعلم – مربع, دائرة, مثلث, البنتاغون, مستطيل. جميع أشكال هندسية تستخدم في المظاهرة التي سوف تساعد على تعلم العد للأطفال الصغار في لعوب الطريقة.
3) الرياضيات للأطفال الصغار هو متاح في العديد من اللغات – يمكن لطفلك تعلم الأرقام للأطفال الصغار في اللغة الإنجليزية, الأسبانية, الروسية وغيرها. الأرقام التطبيق التعلم للأطفال عنه من قبل الناطقين بها مع النطق الكمال واضحة الالقاء. متعدد اللغات الأرقام ألعاب للأطفال سوف تساعد في إعداد طفلك على دراسة اللغات الأجنبية في المستقبل.
4) لدينا 123 ألعاب للأطفال تطوير الانتباه والذاكرة العمر ، المنطق ، الفضول ، المثابرة ، وكذلك تدريب المهارات الحركية الدقيقة.
5) هناك 4 الألعاب التعليمية للأطفال الصغار في الرياضيات للأطفال الصغار تهدف إلى إصلاح تلقى المعرفة.
6) الطفل عدد الألعاب وضعت في تعاون وثيق من الأطفال المعلمين والرسامين. هذا هو السبب في ألعاب الرياضيات للطفل يكون مثل هذا بسيطة ، واضحة وبديهية واجهة.
7) يمكنك تحميل لدينا عدد ألعاب تعليمية للأطفال مجانا. عدد الألعاب للأطفال الصغار مجانا فرصة كبيرة للعائلات مع ميزانية صغيرة للحصول على التطبيقات التعليمية للأطفال الصغار بجودة عالية.
كيف تلعب عد ألعاب للأطفال مجانا:
عند تحميل الرياضيات للأطفال الصغار ، نوصي باختيار اللغة 123 ألعاب للأطفال مجانا. للبدء في تعلم الأرقام للأطفال الصغار مجانا, يجب عليك النقر على أيقونة مع الأكاديمية قبعة. دراسة طفل الأرقام والعد سوف تكون على النحو التالي. على الشاشة هناك أحد الأرقام للأطفال, على سبيل المثال, 1, مربع واحد. ثم طفل يسمع اسم الطفل أرقام – “واحد” و تكرر ذلك. بعد ذلك الاستمرار في التعرف على الأطفال الأرقام والرياضيات ، ينبغي للطفل الصحافة “إلى الأمام”. سيكون هناك “2” عدد اثنين من الأشكال للأطفال لتوضيح المعنى. وبهذه الطريقة يحصل طفلك على إدخالها إلى كل طفل الأشكال و عد للأطفال الرضع. الأطفال الألعاب التعليمية وضعت في مثل هذه الطريقة أن ابنك سوف يجتمع ايضا مع بقية الأشكال الهندسية.
لذا التعارف الأول مع الأرقام والأشكال للأطفال انتهت و حان الوقت لتعزيز المعرفة لعب بعض الألعاب التعليمية للأطفال رياض الأطفال. وإليك هذه البسيطة عدد و شكل ألعاب للأطفال مجانا:
1 اللعبة ضمن الألعاب التعليمية للأطفال الصغار من سن 2 هو من أجل التحقق من مدى طفلك قد تعلمت طفل عد 123 أطفال مجانا. كمية معينة من الأشكال الاطفال ما قبل المدرسة هي أثبتت أن الطفل صوت خلف الشاشة يسأل: “كيف العديد من الأشكال؟”. الطفل النقرات على كل شكل و يسمع عد أرقام الحضانة يتعلم الأطفال.
2 لعبة ألعاب تعليمية للأطفال الصغار من سن 3 الهندسة الحقيقية للأطفال التي نستمر في تعلم الأشكال والأرقام. هناك الساحة الخضراء في وسط الشاشة هناك عدد معين على ذلك. خارج مربع هناك العديد من الأشكال المتحركة. الطفل يجب أن سحب العديد من الأشكال في الساحة الخضراء كما يشير الرقم. وهي تسهم بشكل كبير في تحسين تعلم كيفية حساب الأرقام.
3d لعبة من الألعاب التعليمية لمدة 4 إلى 5 سنوات طفل يمكننا أن نرى غصين مع ورقة مع عدد معين. في مساحة حرة بالقرب من غصين هناك 3 مجموعات تتكون من كمية مختلفة من الأشكال. الطفل هو أن تقرر أي مجموعة من الأرقام يطابق الرقم على ورقة.
في 4 لعبة صغيرة هناك عدد معين من الكراسي. فوق الكراسي هناك 3 بالونات مع أعداد مختلفة عن بعضها. بعض الأشكال تتحرك حولها. طفل لديه للعثور على البالون مع عدد المقابلة مع كمية

تحميل أرقام التعلم والأشكال – لعبة للأطفال الصغار APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-05-29

إصلاحات طفيفة

Get it on:
Get  أرقام التعلم والأشكال – لعبة للأطفال الصغار APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك