متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » أرقام BabyPhone والحيوانات APK
 أرقام BabyPhone والحيوانات APK icon

أرقام BabyPhone والحيوانات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

أرقام BabyPhone والحيوانات APK

تنزيل أرقام BabyPhone والحيوانات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطفل الهاتف للأطفال الصغار – أرقام, الحيوانات, الموسيقى

“هاتف الطفل للأطفال الصغار” هي واحدة من الألعاب التعليمية لأطفال الحضانة الذي يسلي الأطفال ويساعدهم على تعلم الأرقام الحيوانات للأطفال الصغار و الحيوانات يبدو للطفل. لعب الطفل الحيوان الهاتف طفلك تدريب المهارات الحركية الدقيقة وتطوير مختلف الأنشطة العقلية مثل الذاكرة والمنطق والانتباه. لدينا لعبة الهاتف للأطفال مع حية وملونة واجهة مناسبة للأطفال الصغار من 1 سنة من العمر.
القاتل الميزات لدينا طفل الهاتف التطبيق الحرة:
• لعب هذا الطفل الأول تشغيل الهاتف الخاص بك يمكن للطفل استكشاف الحيوانات المختلفة للأطفال. طفلك يمكن أن تحقق من ظهور حيوانات صور مضحكة مع الصور الخاصة بهم. في دفتر الهاتف من طفلنا هاتف ابنك سوف تجد الحصان, العنزة, الكلب, القط , الدجاج, أوزة, الديك, الفأر, البقرة, خنزير و الأغنام.
• التعرف على أصوات الحيوانات مع مساعدة من لدينا هاتف الطفل مع الحيوانات. هناك القدرة على التظاهر المكالمات الهاتفية للأطفال – الأكثر إثارة للاهتمام ومثيرة جزء من اللعبة عندما يكون طفلك يدعو بعض الحيوانات و أجوبة مع الحيوانات صوت! وعلاوة على ذلك, من وقت لآخر الاطفال المكالمات الهاتفية طفلك. الرد على هذه المكالمات في الهاتف وسوف يكون طفلك سعيدا لسماع الشخير خنزير أو الهدر النمر.
• أرقام التعلم لمرحلة ما قبل المدرسة. تلعب لعبة طفل الهاتف سوف طفلك بصريا بشكل تفاعلي الدراسة 123 للأطفال: 0, 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9. لدينا طفل الهاتف تشير إلى أن الصحافة مجموعة معينة من الأرقام إلى استدعاء بعض الحيوانات.
• لعب الطفل أرقام الهاتف و الحيوانات ابنك ستعمل على تطوير التفكير المنطقي ، مدى الانتباه والذاكرة. مع مساعدة من لدينا طفل الهاتف التطبيق سوف طفلك التعرف على الحيوانات عن طريق الأصوات ، بينما دفع أزرار طفلنا الهاتف المحمول القطارات المهارات الحركية.
• لدينا هاتف الطفل الاطفال اللعبة هو في الواقع أول الاطفال الطفل الهاتف في حياة طفلك الشباب. طفلنا رقم الهاتف الحيوان يمكن أن يسمى وضع الطفل على الهاتف الخاص بك. فإن الطفل سوف تتعلم بسرعة كيفية استخدام الطفل الهاتف الخليوي ، حتى تتمكن من شراء هاتف حقيقي وليس لعبة ألعاب الهاتف في المستقبل. بفضل الحقيقي المكالمات الهاتفية للأطفال مجانا التطبيق سوف ابنك حتى تعلم استخدام جهاز تسجيل, تسجيل والاستماع إلى محادثات هامة مع الحيوانات.
• أطفالنا ألعاب الهاتف متوفر في 17 لغة بما في ذلك اللغة الإنجليزية, الأسبانية, الروسية, الفرنسية, الألمانية, البرتغالية, الإيطالية, الصينية, الهولندية, الإسرائيلي, الإندونيسية, العربية, اليابانية, البولندية, التركية والفيتنامية.
• مثل في العديد من الألعاب التعليمية للأطفال الحضانة هناك جذاب الأغاني والموسيقى القوافي في طفلنا الهاتف للأطفال. طفلك سوف الحب للعب لعبة لدينا الهاتف للأطفال الرضع.
• أطفالنا الهاتف التطبيق سوف توفر ما لا يقل عن 20 دقيقة من الهاء لطفلك في حين أنه أو أنها تلعب الهاتف للأطفال الاتصال.
• لدينا babyphone تبرز جملة لعبة اطفال الهاتف الألعاب التعليمية و الطفل ألعاب الحيوان باعتباره حقا بسيطة وممتعة لعبة تفاعلية.
• يمكنك تحميل واللعب الهاتف للأطفال مجانا.
طفلنا هاتف الألعاب يمكن أن تكون على النحو الموصى الألعاب التعليمية للأطفال رياض الأطفال وهي:
– الألعاب التعليمية لمدة 1 سنة من العمر ،
– الألعاب التعليمية للأطفال الصغار من سن 2 (طفل صغير ألعاب مجانية للأطفال من سن 2 سنة);
– الألعاب التعليمية للأطفال من سن 3 سنوات (الألعاب التعليمية للأطفال الصغار من سن 3);
– الألعاب التعليمية لمدة 4 سنوات (الألعاب التعليمية للأطفال الهاتف طفل 3 4 سنوات) ؛
– الألعاب التعليمية لمدة 5 سنوات.
كيف تلعب الهاتف لدينا ألعاب للأطفال:
أولا يجب تحميل الهاتف للأطفال في كل واحدة و اختيار لغة اللعبة. هناك ثلاثة طرق اللعب: 1) وضع الحيوان الذي هو الحيوان الألعاب التعليمية ، حيث طفلك سوف تسمع مختلف أصوات الحيوانات عند الضغط على الأزرار; 2) وضع الأرقام ، وهو هاتف الطفل ألعاب للأطفال مع الأرقام – الضغط على أزرار ابنك سوف تسمع أسماء الأرقام للأطفال الصغار مجانا من 0 إلى 9 في اختيار اللغة ؛ 3) وضع الموسيقى التي موسيقية مختلفة سوف تسمع أصوات. اللعبة تلقائيا مبرمجة لإرسال الرسائل النصية و المكالمات إلى الهاتف الخاص بك بحيث يمكن أن ابنك الإجابة عليها.

تحميل أرقام BabyPhone والحيوانات APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-28

إصلاحات طفيفة

Get it on:
Get  أرقام BabyPhone والحيوانات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك