متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » أساسيات السباكة
 أساسيات السباكة icon

أساسيات السباكة

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

أساسيات السباكة

تنزيل أساسيات السباكة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أساسيات السباكة


★★★ تحميل مجانا ★★★

الحصول على السباكة الأساسية نصائح يجب أن يعرف الجميع!
يقطر الحنفية ، رائحة كريهة بالوعة, تسريب الحمام ؟ لا استدعاء سباك.

تعيش في المنزل منذ فترة طويلة بما فيه الكفاية في نهاية المطاف سوف تضطر إلى التعامل مع انسداد المصارف الحنفيات نازف ، توصيله حتى المراحيض تسرب الأنابيب.

ببساطة لا يوجد طريقة لتجنب ذلك: السباكة يحدث مشاكل. غير أن استدعاء سباك على كل إصلاح هو غير عملية ومكلفة وتستغرق وقتا طويلا. في معظم الحالات يمكن إصلاح هذه المشكلة نفسك قبل فترة طويلة من سباك حتى يدعو مرة أخرى إلى موعد ، ولكن فقط إذا كان لديك الحق في أدوات السباكة في متناول اليد.

المعرفة الأساسية مهارات السباكة يمكن أن توفر لك الكثير من المال وكذلك منع خطورة الأضرار الناجمة عن المياه. بعض الوظائف تتطلب المساعدة المهنية ، ولكن هذه الخمسة الأساسية نصائح صحية يمكن أن تساعد فقط حول أي شخص في حالة المفاجئ السباكة في حالات الطوارئ.

فمن مياوم ومتدربة دليل تركيب السباكة الأنابيب والتجهيزات السكنية و التجارية الخفيفة في المباني: كيفية اختيار المواد المناسبة ، ووضع العمل والقيام المهنية-جودة أعمال السباكة, استخدام الأدوات الأساسية والمواد إجراء إصلاحات وصيانة أنظمة السباكة, تركيب التجهيزات ، إضافة إلى النظم القائمة.

تضم مئات من كبيرة وواضحة الرسوم التوضيحية التي تظهر لك ما هو مطلوب في التمارين الرياضية, التنفيس ، الفخاخ, خطط الكلمة و تخطيطات ، DWV, خزانات الصرف الصحي و drainfields, إمدادات المياه, صمامات الحنفيات, أنظمة المياه الساخنة ، التخشين في والصيانة والتصليح الغاز وتركيب حمامات السباحة.

تعلم السباكة الأساسية والمبادئ الإصلاحات من سباك الرئيسية في هذه تطبيق الفيديو.

✰✰✰ دعم لنا تصنيف الولايات المتحدة 5 ★★★★★ ✰✰✰
✰✰✰ يرجى الاتصال بنا أولا إذا كان لديك أي سؤال! ✰✰✰

تحميل أساسيات السباكة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  أساسيات السباكة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك