متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » أشكال التعلم للأطفال APK
 أشكال التعلم للأطفال APK icon

أشكال التعلم للأطفال APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

أشكال التعلم للأطفال APK

تنزيل أشكال التعلم للأطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تعلم الأشكال للأطفال الصغار – لعبة تعليمية

الأشكال هي واحدة من الألعاب التعليمية للأطفال الصغار التي يمكن لطفلك أن يتعلم الأشكال واللعب شكل ألعاب. دعوة طفلك إلى عالم رائع من الأشكال للأطفال لاكتساب معارف ومهارات جديدة. لعبة تعلم التمييز بين الأشكال الهندسية المختلفة ومقارنة الأشكال للأطفال الرضع مع الكائنات المحيطة بها في الحياة الحقيقية.
ملامح من الأشكال الألعاب:
– شكل ألعاب للأطفال الصغار الحالي 7 الأشكال للأطفال الصغار: دائرة, المعين, مربع, مستطيل, شكل بيضاوي, مضلع, مثلث, قلب الإنسان البصمة زهرة.
– دراسة هندسة للأطفال مع متعة – هناك 3 جذاب و صور مضحكة من الكائنات من أشكال المقابلة تعلق على كل شكل هندسي. اسم كل كائن في الألعاب التعليمية للأطفال رياض الأطفال هو واضح بشكل واضح ومتميز من قبل الناطقين بها.
– يتعلم الأطفال الأشكال اللعب 3 شكل ألعاب للأطفال:
1) التعلم طفل الأشكال من الحياة اليومية الكائنات ؛
2) الأشكال مطابقة الألعاب للأطفال الصغار إلى تعزيز المعرفة ؛
3) شكل رهيبة ألعاب الألغاز التي سوف تظهر طفلك أن الكائنات من أشكال معقدة للأطفال غالبا ما تتكون من طفل صغير بسيط الأشكال لايت.
– ألعاب تعليمية للأطفال من الحضانة هي ملونة جدا ومشرق وهذا ليس فقط أشكال التعلم للأطفال الصغار مجانا ولكن أيضا تعلم الألوان والأشكال.
– أسماء جميع الأطفال الأشكال و العناصر التي يمكن استخلاصها في 6 لغات: الإنجليزية, الأسبانية, الفرنسية, الروسية, البرتغالية, الألمانية. مثل لعبة تعليم الأطفال الأشكال والألوان مرحلة ما قبل المدرسة هي مفيدة في المستقبل دراسة اللغات الأجنبية.
– لدينا جميع الألعاب التعليمية للأطفال واجهات سهلة الاستخدام مما يجعل من السهل اللعب حتى سن طفل 2, لطفل صغير في سن 3 و 4 إلى 5 سنوات طفل بالطبع.
– يمكنك تحميل لدينا الأشكال ألعاب للأطفال مجانا. الاطفال الأشكال ألعاب مجانية تسمح لتوفير ميزانية الأسرة والحصول على التطبيق التعليمية عالية الجودة.
كيف تلعب الشكل الفرز ألعاب للأطفال مجانا:
– تعلم الطفل الذكي الأشكال. 1 أيقونة الأشكال و الألوان ألعاب للأطفال يؤدي مستكشف الشباب إلى أرض مهجورة. اضغط على الأسهم في الجزء العلوي من الشاشة للتبديل بين الاطفال الأشكال ما قبل المدرسة و 3 أشياء من الحياة اليومية تمثل كل منها.
– ممارسة المعرفة من الاطفال الأشكال و الألوان ما قبل المدرسة. 2 بوابة طفل شكل ألعاب مجانية يجلب مغامر إلى الاستوائي شاطئ البحيرة. هنا تعلم الأشكال والألوان تحسين طريق تحويل شكل بطاقات في التوفيق بين القواطع. في الألعاب التعليمية للأطفال طفل لن تكون قادرة على إفشل السكتة الدماغية. عندما يدير الطفل لتناسب شكل من الاطفال شكل لغز, يهتز الجهاز. كلمة تقييم يسمع لتشجيع مزيد من الممارسة من الأشكال والألوان للأطفال الصغار.
– لعب الألغاز لتعزيز المعرفة من الأشكال الهندسية. عند الذهاب من خلال بوابة 3d من ألعاب تعليمية للأطفال, لاعب شاب تعلم الأشكال والألوان يجد نفسه على شاطئ رملي ، للعب مسلية شكل لغز لعبة. خمسة الألغاز هي الممثلة هنا على تعلم الألوان والأشكال للأطفال. شجرة التنوب, frogling, البيت, مقام تدريب مروحية سوف تساعد طفلك على تعلم الألوان والأشكال. حين تعلم الأشكال والألوان الطفل يجب سحب بأشكال مختلفة على شكل عناصر إلى أماكنهم داخل الصورة. فقط بعد الطفل تتواءم مع أول لغز كتلة من تطبيقات التعلم للأطفال ، واحد القادم هو متاح ، الذي يدفع الفائدة للعب الأشكال والألوان ألعاب للأطفال.
الأطفال التطبيقات التعليمية مجانا يمكن أن تكون على النحو الموصى به:
– الألعاب التعليمية للأطفال الصغار العمر 2;
– الألعاب التعليمية للأطفال الصغار من سن 3;
– الألعاب التعليمية للأطفال الصغار من سن 4;
– الألعاب التعليمية للأطفال الصغار من سن 5.
شكل ألعاب للأطفال مجانا مثل شكل باني شكل الألغاز يمكن أن تمنح كثيرا. اللعبة هو الألوان والأشكال للأطفال التطبيق مجانا مرحلة ما قبل المدرسة هي مليئة بالمغامرات والمرح. اللعب الأشكال و الألوان ألعاب للأطفال يمكن أن نفهم شكل مفهوم التصميم و تعليم التفريق بين الأشكال الأساسية للأطفال ، الذي هو أيضا ضروري لتذكر الحروف والأرقام.

تعلم الأشكال للأطفال الصغار – لعبة تعليمية لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل أشكال التعلم للأطفال APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-07-10

Minor fixes

Get it on:
Get  أشكال التعلم للأطفال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك