متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » أشكال ▲
 أشكال ▲ icon

أشكال ▲

0 votes, 9.5/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

أشكال ▲

تنزيل أشكال ▲ للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ▲ الأشكال

في عالم من عدم اليقين والفوضى والارتباك ، ▲الأشكال كما يظهر الطريقة المثلى لتحقيق الانسجام و التوافق. من خلال بيئة غامرة من عدد لا يحصى من مستويات التحدي ، ▲الأشكال سوف اختبار المهارات الخاصة بك إلى إقامة النظام في مجزأة الواقع.

هل أنت مستعد للقتال من الاضطراب ؟ ثم كنت بحاجة إلى هذا الأشكال لعبة!

هذا brainteaser لعبة تحدي مهارات منطقية ، وتشجيع الإبداع الخاص بك بينما يمكنك تجميع مجزأة شظايا في صورة متكاملة. هذه الأشكال اللعبة يمزج ، في الواقع ، على قدرتك على استخدام جانبي الدماغ: الإبداعية نصف الكرة الأرضية المنطقية.

في ▲الأشكال سوف تجربة الاسترخاء و البيئة المكانية ، وتتمتع مهدئا الموسيقى التصويرية و الألغاز المثيرة. في هذه اللعبة ونحن دمج الأرقام داخل الكلاسيكية الصفات مستقبلية أضواء النيون بغرض اللعب مع الحواس والخيال والمنطق.
مرة واحدة كل قطعة متصلة المعنى من الوضوح سوف تنشأ وسوف بناء الأشكال التي تروق عينيك والعقل.

إذا كنت تشعر بالفخر من الإنجازات ، حصة المبرمة المستويات مع أصدقائك أو ببساطة حفظها على الهاتف الذكي الخاص بك. مهمتكم هي واضحة تماما في ▲الأشكال: محاربة الفوضى و إعادة الحياة إلى تجزئة القطع.

مفهوم اللعبة يعمل تقريبا مثل استعارة من يوم المجهدة أو فترة مضطربة. التعاطف بين الموسيقى الميزات البصرية سوف نقدم لك الاسترخاء وممتعة الإحساس باستعادة النظام. مثل في حركة المرور ، مترو الانفاق ساعات الذروة أو مشغول يوم عمل ، وسوف يكون لك ضد الفوضى جولة بعد جولة ، المستوى بعد مستوى.

يعتبر من اللاعبين باعتبارها واحدة من أفضل الجهود من أي وقت مضى صدر من قبل إنفينيتي الألعاب والأشكال هي لعبة مثالية لمحبي جميلة brainteaser الألعاب. قبول التحدي وتحقيق بعض من أجل هذا رأسا على عقب.

كيف تلعب حلقة الطاقة ؟

الأشكال هو بديهية جدا وسهلة لعبة للعب ؛ والهدف من ذلك هو بسيط: جعل الأشكال. في المستويات الأولى ، سوف الفور الحصول على اللعبة ديناميكية و قريبا سوف تشعر مغمورة تماما من قبل هذا مهدئا بين النجوم الأجواء. كما يزيد من الصعوبة ، سوف يشعر أكثر وأكثر تحديا لاستكمال دي لغز وتحقيق استبصار.

لإكمال مستوى عليك أن تدوير شظايا بناء الأشكال. عندما تكون أضواء على ربح معركة أخرى يتم الانتهاء من مستوى.

يمكن حفظ اللعبة تقدم ؟

في الجزء السفلي من الشاشة ، تأكد من توصيل إلى مركز لعبة. ثم تقدم اللعبة على الفور حفظها على اللعبة التطبيق الخاص بك, بحيث يمكنك استئناف في المستوى حيث توقفت في المباراة السابقة الدورة. هذا يسمح لك للحفاظ على التقدم المحرز الخاص بك ، دائما اكتشاف مستويات جديدة و شخصيات مختلفة.

هل أنا بحاجة لدفع أي شيء للعب ؟

حلقة الطاقة مجاني تماما و لا تحتاج لدفع ثمن لعب اللعبة. ومع ذلك ، يمكنك إزالة الإعلانات بسعر القهوة والتمتع المزيد من السوائل إصدار من اللعبة. الإعلانات كانت خيارا نحن في حاجة إلى اتخاذها من أجل ضمان التنمية من الأشكال المباريات المقبلة.

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو على Facebook.
هل تحب عملنا ؟ الاتصال أدناه:

• مثل: https://www.facebook.com/infinitygamespage
• متابعة: https://twitter.com/8infinitygames
• زيارة: https://www.infinitygames.io/

مفهوم تطوير وتصميم حقوق التأليف والنشر: سيئة استجواب & Infinity الألعاب.

تحميل أشكال ▲ للاندرويد برابط سريع



▲ الأشكال 1.0.11 التحديث

2018-06-04

مرحبا بكم في الإصدار 1.0.11!

هذا التحديث هو خاصة حول تحسين تجربتك مع الأشكال.

نحن نسعى دائما أن يكون مصقول تحديث اللعبة و بالطبع خالية من الشوائب!

Get it on:
Get  أشكال ▲ on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك