متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » أضواء صفراء
 أضواء صفراء icon

أضواء صفراء

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

أضواء صفراء

تنزيل أضواء صفراء للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الضوء الأصفر

الضوء الأصفر تحويل شاشة الهاتف الأصفر ، يمكنك بناء لطيف المزاج في الغرفة الخاصة بك مع هذا الضوء.

في هذا التطبيق ، يمكنك تغيير واختر نغمة من اللون (النسخة الصفراء) التي تريد في الوقت الذي تريد على الشاشة سوف تكون نشطة و سطوع الشاشة.

كل الألوان في الضوء الأصفر هي الأمثل لإظهار قوة تأثير مشع.

علم النفس من الضوء الأصفر
———————————-

الأصفر هو لون الشمس. أنه يرتبط مع الفرح والسعادة والفكر والطاقة.

الأصفر ينتج تأثير الاحتباس الحراري ، يثير البهجة ، ويحفز النشاط العقلي ، و يولد الطاقة في العضلات. الأصفر هو غالبا ما ترتبط مع المواد الغذائية. مشرق الأصفر النقي هو لفت الانتباه ، والذي هو السبب في سيارات الاجرة ورسمت هذا اللون. عندما يبالغ والأصفر قد يكون لها تأثير مقلق ؛ فمن المعروف أن الأطفال يبكون أكثر في غرف صفراء. الأصفر هو ينظر إليه من قبل الألوان الأخرى عند وضعها ضد أسود; وكثيرا ما يستخدم هذا المزيج إلى إصدار تحذير. في شعارات النبالة ، الأصفر يدل على الشرف و الولاء. في وقت لاحق معنى الأصفر كان على اتصال مع الجبن.

استخدام اللون الأصفر إلى استحضار ممتعة, مشاعر البهجة. يمكنك اختيار اللون الأصفر إلى تشجيع الأطفال على المنتجات والمواد ذات الصلة إلى الترفيه. الأصفر هو فعالة جدا من أجل جذب الانتباه ، إلى تسليط الضوء على أهم عناصر التصميم الخاص بك. الرجال عادة ما ينظرون الأصفر جدا مرح, طفولي’ اللون, لذلك لا ينصح باستخدام اللون الأصفر عند بيع المرموقة ومكلفة منتجات الرجال – لا أحد سوف يشتري الأصفر تناسب الأعمال التجارية أو الأصفر مرسيدس. الأصفر هو غير مستقر و عفوية اللون ، لذا تجنب استخدام اللون الأصفر إذا كنت تريد أن تشير إلى الاستقرار والأمان. ضوء أصفر يميل إلى تختفي في الأبيض ، لذلك فإنه عادة ما يحتاج إلى اللون الداكن إلى تسليط الضوء عليه. ظلال من اللون الأصفر هي جذاب بصريا لأنها تفقد البهجة و يصبح حقيرا.

مملة (حقيرا) الأصفر يمثل الحذر, تسوس, مرض, و الغيرة.
الضوء الأصفر يرتبط مع الفكر, نضارة, و الفرح.

النص المستخرج من http://www.color-wheel-pro.com/color-meaning.html

تحميل أضواء صفراء للاندرويد برابط سريع



الضوء الأصفر 2.0 التحديث

2018-09-26

ألمع ضوء أصفر

Get it on:
Get  أضواء صفراء on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك