متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » أطفال الحرفية: رقاقات الثلج APK
 أطفال الحرفية: رقاقات الثلج APK icon

أطفال الحرفية: رقاقات الثلج APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

أطفال الحرفية: رقاقات الثلج APK

تنزيل أطفال الحرفية: رقاقات الثلج APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الاطفال الحرفية: الثلج

السنة الجديدة وعيد الميلاد حتى تأتي. هل أنت على استعداد للاحتفال بها ؟ ماذا يمكن أن يفعل الأطفال عندما يكون هناك فصل الشتاء والثلوج في الخارج ؟ عندما يكون هناك البارد جدا جدا, ألعاب اللوح تأتي في الهبي عقل. لم عطلة الروح تأتي إلى منزلك بعد ؟ لا تقلق! دعونا قطع الثلج مع فرس النهر. دعونا جعل السنة الجديدة وعيد الميلاد أكثر سعادة و لا تنسى!

الجميع قد خلق بعض الأشياء اليدوية السنة الجديدة وعيد الميلاد. ولكن الأكثر إثارة للاهتمام النشاط إلى قطع الثلج من الورق. تحتاج إلى أن تكون جيدة المهرة ، أن يكون مقص حاد و الكثير من ورقة ملونة. ولكن مقص حاد ليست جيدة للأطفال الصغار. حيث يمكن أن تجد الكثير من الأوراق الملونة إلى قطع الكثير من الثلج? لا تقلق الوقت يجري! يمكنك لعب الكثير من مجلس تطوير ألعاب للأولاد والبنات على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. وحان الوقت لوضع المفضلة لدينا الألعاب القديمة هناك أيضا! اليوم الهبي يعرض بدعة كبيرة بالنسبة لك ولأطفالك. الآن يمكنك قطع الثلج دون مقص الورق فقط على شاشة الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي! وأنها ليست النهاية! يمكنك فقط حفظ الثلج في راحة الألبوم على الإنترنت, ولكن أيضا مشاركتها على Facebook مع أصدقائك.

يمكنك تدهش الجميع هذا العام! تقديم أجمل الثلج الخاص بك الأصدقاء! عندما يكون فصل الشتاء و الثلج في الخارج ، دعونا نفعل الأشياء اليدوية وقطع الثلج مع فرس النهر! ابقوا معنا وتابعونا. لدينا النامية المجلس ألعاب للأولاد والبنات سوف تجعل دائما سعيدة لك ولأطفالك.

تحميل أطفال الحرفية: رقاقات الثلج APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  أطفال الحرفية: رقاقات الثلج APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك