متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » أطفال حافلة المدرسة مغامرة
 أطفال حافلة المدرسة مغامرة icon

أطفال حافلة المدرسة مغامرة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

أطفال حافلة المدرسة مغامرة

تنزيل أطفال حافلة المدرسة مغامرة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الاطفال حافلة المدرسة مغامرة

حافلة المدرسة تأتي إلى الحافلات. تأتي في الجلوس و تشعر نفسك بالراحة. الهبي يدعوك إلى الطريق الجديد المغامرة! اليوم كنت سائق حافلة مدرسية لدينا. ولكن لا يبقى طويلا على هذه الحافلات. الأعياد هي بعيدة وهذا يعني أن جميع المعلمين ينتظرون التلاميذ في المدرسة. دعونا نذهب! حركة السيارات ليست عقبة. لدينا حافلة المدرسة يمر عبر المدينة. وجهتنا هي المدرسة!

الألعاب التعليمية مع فرس النهر تجدد مع لعبة جديدة – الطفل محاكاة سيارة. سوف تحب هذه اللعبة إذا كنت بالملل مع طبيعية جدا طفل سباق. الطفل الطبيعي سباق الرتيبة. أنها ليست مثيرة للاهتمام فقط على قيادة الحافلة ، الأطفال يحبون المغامرات. وسنقدم هذه المغامرات إلى أطفالك. فرس النهر حافلة المدرسة ليست مجرد طفل محاكاة. كنت مثل سائق الحافلة الحقيقي, سوف يصاب الأطفال في الحافلات ومحاربة الخام حركة السيارات. لا تحزن إذا كان حادث يحدث. فإنه ليس من الصعب إصلاح سيارة ، لدينا جميع الأدوات وأجزاء سريعة و المؤهلين تأهيلا جيدا إصلاح العمل. كسر العجلة ؟ لا مشكلة! لدينا الإطارات جاك و قطع الغيار. المحرك هو خارج السيطرة ؟ لا مشكلة أيضا! فتح غطاء المحرك وتغيير كسر التفاصيل. أنها مثيرة للاهتمام ومثيرة لإصلاح السيارة. إذا كان لديك فجأة نقص الوقود ، البنزين محطة سوف تساعدك. ونحن سوف تساعدك على ملء خزان وقود الحافلة المدرسية و دفع ثمنها. عندما نحن في نهاية المطاف مع محطة بنزين ، سيكون لدينا مهمة مسؤولة جدا. و تذكر أن هناك تلاميذ في الداخل. المعلمين تنتظر منهم. المدرسة تفتح أبوابها لجميع سعيد التلاميذ حتى اللحظة الأعياد تبدأ. هذا هو السبب في أننا سوف يكون لديك الكثير من المهام و مغامرات الطريق.

هذه اللعبة الجديدة ، مثل جميع الألعاب التعليمية للبنين والبنات على الاطلاق مجانا. لديهم الكثير من المشاعر الإيجابية جنبا إلى جنب مع أطفالك! لا تنزعج واتبع فرس النهر. لدينا ألعاب مجانية للبنين والبنات سوف أطفالك سعيدة!

تحميل أطفال حافلة المدرسة مغامرة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  أطفال حافلة المدرسة مغامرة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك