متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » أطفال raceas
 أطفال raceas icon

أطفال raceas

0 votes, 10/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

أطفال raceas

تنزيل أطفال raceas للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سباق الأطفال

لا يحب طفلك للعب في السباق ؟ ثم لدينا سباق للأطفال يتم إنشاء الخاصة بك فقط الشباب عشاق القيادة السريعة! حان الوقت للتوجه إلى تلبية غروب الشمس ، والتغلب على مختلف الصعوبات والعقبات! بعد كل شيء, ألعاب السباق هي أفضل تطوير الألعاب للأطفال! نقدم انتباه الشباب سائقي سباقات جديدة مثيرة لعبة “سباق الأطفال”.
ألعاب سباقات السيارات هي الأفضل ، بسيطة جدا وبديهية ألعاب للأطفال. لدينا ألعاب سباقات الحرة مصممة للأطفال في الفئة العمرية من 2 إلى 10 سنوات. في لعبة طفلك سوف تحتاج إلى اختيار سيارته ، وليس مجرد اختيار ، جمع السيارات من عدة أجزاء. وأنها سوف تكون ساعدت من قبل هذا الخيال والشعور الاسلوب. على العمل لدينا الجهاز بسيط جدا, مع اثنين من الأصابع. سباق بسرعة لا يمكن تصورها, مشاهدة كيف, عند الاصطدام مع العقبات سيارتك مستبعد ، يدور في الهواء يركب على العجلة الخلفية ويؤدي أخرى الحيل متعة. ولكن كن حذرا حذرا جدا ، لا تدع نفاد البنزين و لا تدع سقوط السيارة على السطح!
إذا الألعاب الأخرى في السيارات لطفلك هي مملة جدا أو صعبة بسبب الثقيلة المستويات ، أو من الصعب جدا التحكم – ثم لدينا لعبة السباق بالضبط واحد كنت تبحث عنه. طفلك سوف بالتأكيد مثل تلك المفاجآت والعقبات التي سوف يجتمع على الطريق ، لأن مسارات مصممة بحيث أثناء ركوب السيارة أداء العديد من الحيل و الانقلابات. أيضا في اللعبة سوف تساعد على تطوير الاهتمام ، رد فعل ، المهارات الحركية الدقيقة.
كل ما عليك هو ابنك أن تشعر وكأنها حقيقية سائق سوبر و الفوز بأول سباق السوبر – تحميل لدينا سيارات للأطفال, تثبيت على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي والبدء في اللعب. جمع الجهاز الخاص بك أكثر لا يمكن التنبؤ بها ، لم يسبق لها مثيل تكوين اللون لونك المفضل وتزويدها مثيرة للاهتمام رقائق! أنت مستعد ؟ بداية الاهتمام…!

لا تنسوا زيارة موقعنا على الانترنت على http://yovogames.com
تويتر: https://twitter.com/YOVOstudio
Facebook: https://facebook.com/yovogames
موافق: www.ok.ru/yovo.games
VK: https://vk.com/yovogames

تحميل أطفال raceas للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  أطفال raceas on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك