متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » أفضل ساعة رقمية القطعة APK
 أفضل ساعة رقمية القطعة APK icon

أفضل ساعة رقمية القطعة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

أفضل ساعة رقمية القطعة APK

تنزيل أفضل ساعة رقمية القطعة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أفضل القطعة على مدار الساعة الرقمية

اكتشاف العلامة التجارية الجديدة ? أفضل القطعة على مدار الساعة الرقمية ? و يمكنك أن تنسى ارتداء ساعة بعد الآن! وسوف تعرف دائما بالضبط التاريخ و الوقت لذا يمكنك التوقف عن القلق حول التأخر إلى بعض الأحداث الهامة. ولكن هذا هو أيضا التطبيق الطقس القطعة التي تمنحك دقة توقعات الطقس, لذلك كنت لا داعي للقلق حول ارتداء الملابس خاطئة. يتوهم هذا التطبيق يسمح لك لجعل الخاصة بك فريدة من نوعها على مدار الساعة الرقمية من خلال الجمع بين التصميم رهيبة المواضيع و الأساليب مع الألوان المفضلة لديك مزيج. التعبير عن إبداعك و اختيار الساعة التي هي بسيطة ونظيفة أو اختيار جريئة دفقة من اللون المحمول الخاص بك الشاشة الرئيسية. اختيار المفضلة لديك إنذار يبدو أن تستيقظ في الصباح و ضبط المنبه باستخدام هذا الهوى القطعة الوقت. تحميل وتثبيت هذا التطبيق الرقمي على حد سواء مفيدة جدا و تخصيص الهاتف الخاص بك!

? أفضل القطعة على مدار الساعة الرقمية ? الميزات:

*** جعل الخاصة بك على مدار الساعة مع جلود باردة و تركيبة اللون! ***
*** إضافة القطعة على مدار الساعة الرقمية على الشاشة الرئيسية الخاصة بك لتمكين! ***
*** اضغط على زر “إضافة” في القائمة أو اضغط طويلا على الشاشة الرئيسية لإضافة القطعة!***
*** سوف تحصل على خمسة مدار الساعة المواضيع والباقي سوف تطلق في الأيام التالية! ***
*** اختيار المفضلة لديك الموضوعات والأساليب وقتك القطعة! ***
*** الضغط لفترة طويلة على وقت عرض القطعة من أجل الانتقال والتوسع! ***
*** ضبط المنبه عن طريق تمرير أرقام إلى الوقت الذي تريد و اضغط ‘ضبط المنبه’! ***
*** هذه القطعة الفاخرة مناسبة لأذواق الجميع والتفضيلات!***

*** أحصل على أروع الوقت والتاريخ الرقمية التطبيق! ***

أن تكون خلاقة و المتعة تخصيص الأصلي الخاص بك على مدار الساعة تصميم الأداة. اختيار واحد من رائع جلود “الساعة” و بقية التصاميم سوف تطلق خلال الأيام التالية. تخصيص إعدادات التاريخ والوقت القطعة وخلق تأثيرات سحرية مع بعض مواضيع رهيبة. هذا رائع “عرض ساعة رقمية” تجميل الشاشة و تذهب تماما مع الخلفية خلفية باردة. لا تتردد في الحصول على الخاص بك “ويدجت” التي من شأنها أن تجعلك سعيدا كلما كنت أنظر إلى الهاتف الخاص بك!

*** التعبير عن الإبداع الخاص بك عن طريق تخصيص هذه القطعة على مدار الساعة لطيف! ***

هذا رقمية مذهلة و تاريخ التطبيق هو تماما للتخصيص مع العديد من “الموضوعات الملونة” أو التبسيط في التصميم الرقمي نمط الخط. هذا الوقت وهذا الطقس القطعة العرض هو واحد من أكثر تطبيقات فريدة من نوعها لعرض التاريخ و الوقت أيام الأسبوع جنبا إلى جنب مع توقعات الطقس وتزيين الشاشة في نفس الوقت. ضبط المنبه في أي وقت تريد ، يمكنك أن تستيقظ في الصباح مع بعض من أروع “ناقوس الخطر”. وبصرف النظر عن كونها مفيدة جدا ، هذا نوعية ممتازة “بسيطة القطعة على مدار الساعة” سوف تضيف لمسة باردة إلى حد خلفيات. التصميم الأصلي الخاص بك “على مدار الساعة مجموعة” التي سوف تكون فخورة و التي من شأنها أن تجلب ابتسامة على وجهك عند فتح الهاتف!

*** لا تفوت محاولة الخروج هذا الطقس القطعة على مدار الساعة و إنشاء التصميم الخاص بك! ***

? أفضل القطعة على مدار الساعة الرقمية ? ليست فقط مفيدة في المساعدة على تنظيم الوقت الخاص بك ولكن أيضا واحدة من أجمل الحاجيات على مدار الساعة التي سوف تساعدك على تخصيص الهاتف الخاص بك في الطريقة الأكثر فريدة من نوعها. هذه العلامة التجارية الجديدة مرة عرض القطعة هي معبأة مع العديد من مذهلة على مدار الساعة المواضيع مما يجعلها واحدة من أكثر تطبيقات فريدة من نوعها في السوق. هذا الحديث المنبه تأكد من أنك لن تكون في وقت متأخر إلى أي اجتماع هام مرة أخرى. تنسى كل همومك حول ارتداء كفاية الملابس لأنه مع هذا مدهش الوقت والتاريخ الطقس القطعة التطبيق سوف تعرف دائما الطقس الدقيقة على المستويين المحلي والعالمي. هذا التطبيق الرقمي مع الكثير من الميزات الرائعة هو نقرة و يمكنك الحصول عليه مجانا!

تحميل أفضل ساعة رقمية القطعة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  أفضل ساعة رقمية القطعة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك