متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK
 ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK icon

ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK

0 votes, 3.7/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK

تنزيل ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مصمم الأزياء العاب بنات

✭✭✭ تساءلت يوما كيف تصبح مصمم الملابس? لدينا الحل!
✭✭✭ متابعة أحدث البنات “قصة الأزياء” لمعرفة كل شيء عن أن تصبح ذات الشهرة العالمية “مصمم الأزياء”!
✭✭✭ إنشاء فساتين أنيقة في واحدة من الأكثر إثارة للإعجاب تصميم الأزياء الألعاب!
✭✭✭ التعبير عن العاطفة للأزياء في ❃ مصمم الأزياء العاب بنات ❃ – خالية تماما من الألعاب للفتيات!

مرحبا الفتيات! o/ مرحبا بكم في العلامة التجارية الجديدة “لعبة مصمم الأزياء” التي جلبت ألعاب أزياء للفتيات إلى مستوى مختلف تماما! حتى إذا كنت تعتقد أنك لا تملك موهبة في تصميم الملابس ، مع شركائنا في تصميم اللباس الألعاب سوف تأتي إليك الطبيعية مثل التنفس و ستكون إنشاء و تصميم أكثر من رائع الملابس في العالم مصممي الأزياء الأكثر شهرة في القيام به! ولذلك, تحميل ❃ مصمم الأزياء العاب بنات ❃, خالية تماما من الألعاب للفتيات ، واتخاذ هائلة فرحة حين لعب دور معروف في جميع أنحاء العالم مصممة أزياء.

✸ جعل أكثر من رائع فساتين فقط في هذه رهيبة تصميم لعبة للبنات!
✸ اختيار نوع اللباس كنت ترغب في تصميم: أميرة جميلة فساتين, فستان فساتين للحزب ، اليومية ملابس النساء ، أو حفلة موسيقية.
✸ الجمع بين قمم والتنانير من أنواع مختلفة لتصميم فستان أحلامك: a-خط تنورة ميني, الطبقات, فقاعة, قلم رصاص, حورية البحر التنانير والأكمام ، الأشرطة ، قمم حمالة ، إلخ.
✸ الاختيار من بين عدد من المواد ، أنماط الألوان والاكسسوارات.
✸ مشاركة رائعة تصاميم فساتين على الشبكات الاجتماعية: Facebook, Twitter و Instagram!
✸ جعل اللباس الخاص بك في ❃ مصمم الأزياء العاب بنات ❃ مجانا!
✸ اسمحوا الخاص بك تصميم الأزياء يأتي على قيد الحياة مع هذا اللباس مصمم اللعبة!

❃ مصمم الأزياء العاب بنات ❃ تعطيك فرصة رائعة لتصميم الملابس الخاصة بك. إظهار المواهب الغيب للأزياء الملابس واسمحوا الخاص بك رائع تصميم فستان تدهش بقية العالم! جرب الآن هذه بارد الخياطة الألعاب و جعل الأميرة اللباس البنود, فساتين لحفلة موسيقية ، حزب فساتين, فساتين الزفاف وغيرها من فستان التصاميم التي تأتي إلى عقلك. هذه الألعاب الرائعة للبنات تماما يجب الاهتمام الكامل الخاص بك بمجرد بدء اللعب. هذا لأنهم في نهاية المطاف “ألعاب الموضة” التي تتضمن العديد من الخيارات لديك في تصميم الأزياء الألعاب مثل ألعاب تلبيس الأميرة “خياط بوتيك” games, العاب مكياج, وغيرها مجانا نجوم مصمم الأزياء الألعاب.

حلاق الألعاب مثل ❃ مصمم الأزياء العاب بنات ❃ ، توفر لك كل المتعة و فساتين أزياء لقد أردت من أي وقت مضى لذا لا تفوت هذه فرصة رائعة أن يكون أكثر متعة من الألعاب للفتيات وجعل “مصمم فستان” الأحلام. ماذا نقدم لك هي الأكثر تميزا “العاب تلبيس” ، لذلك إذا كنت تطمع الأزياء ، لا يمكن إلا أن يكون أعجب مع هذه فستان حتى الألعاب ترتيبات كذلك ، التي هي واحدة من أكبر تتجه فتاة ألعاب مجانية! هنا يمكنك تصميم القطع الرائعة من الملابس التي سوف يوم واحد في نهاية المطاف ملء خزانة الشهيرة “نجمة الموضة” ، سوف يكون اسمك على التسميات! فقط تخيل الشهرة والمجد التي من شأنها أن تجلب لك! وأنه يبدأ من هنا عن طريق تحميل هذا رائع الظاهري لعبة مصمم الأزياء.

لدينا ملابس تصميم لعبة للبنات سوف تصبح أفضل صديق جديد يوفر لك فرصة أن تعيش خارج الخاص بك الخيال الأزياء ، وتظهر قبالة الخاص بك لا تشوبها شائبة الشعور الأزياء وحتى إثراء خزانة الخاص بك مع الملابس و الزي أنماط من خلق الخاصة بك. دعونا الجميع الحسد لك فريدة من نوعها نمط الشخصية والبحث عن الأفكار الزي بين الكمال تصاميم الملابس في الأزياء استوديو! إلا بعد فترة من الوقت سوف تكون قادرة على الوقوف جنبا إلى جنب مع أفضل مصممي الأزياء واللباس نماذج من جميع أنحاء العالم. خطوة في عالم الأزياء الآن و ترفيه عن نفسك كما كنت قد يتصور أبدا من قبل!

تحميل ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-10-20

v3.0
* Minor bugs fixed
- Enjoy the update! THANK YOU for using our app -

Get it on:
Get  ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك