متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » ألعاب التعلم للطفل: أرقام APK
 ألعاب التعلم للطفل: أرقام APK icon

ألعاب التعلم للطفل: أرقام APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

ألعاب التعلم للطفل: أرقام APK

تنزيل ألعاب التعلم للطفل: أرقام APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف عدد العد الاطفال ks1 – الاطفال الرياضيات

متعة وبديهية مطابقة لعبة لطفلك أو طفل صغير!
سوف يستمتع الأطفال تعلم الأرقام مع كلمات مكتوبة من خلال لعبة تعليمية ممتعة. أرقام التعلم والنطق سهلة و مسلية و طفلك سوف الحب أيضا!
*** سوف طفلك:***
✔ تعلم الأرقام
✔ تعلم العد
✔ تطوير مهارات الرياضيات
✔ تحسين الذاكرة
✔ تطوير التفكير المنطقي
✔ تطوير التفكير النقابي
✔ تذكر ترتيب الأرقام

يجب أن يبدأ الطفل في تعلم ما هي الأرقام التي ما كانت تنتمي في كيفية كتابتها قبل أن يبدأ في رياض الأطفال. تبدأ تعريض الطفل إلى أرقام من عند تمام السنة بحيث انه سوف يكون على دراية بها من قبل عندما يصل الى مرحلة ما قبل المدرسة. دمج الأرقام إلى الطفل الأنشطة اليومية وجعل التعلم منهم ممتعة قدر الإمكان. إذا كان الآباء و المعلمين ما قبل المدرسة التركيز على تعليم الأرقام ، يجب أن يكون الطفل مرتاحا الاعتراف كتابة الأرقام من صفر إلى تسعة بحلول الوقت الذي يبدأ من رياض الأطفال.

في 2 إلى 3 سنوات من العمر ، عادة النامية الأطفال تبدأ في استخدام عدد الكلمات إلى “الكونت” لأنها تلعب ، وتبين أن بدأت في استكشاف وفهم العد. قبل 4 سنوات من العمر, العديد من الأطفال يمكن الإجابة على أسئلة مثل ‘كم ؟’ و ‘أعطني…..’ أسئلة عن أرقام تصل إلى 10. فهم ‘أكثر’ أو ‘أقل’ أعداد صغيرة ، لكنهم لم يفهموا بعد ترتيبي طبيعة نظام رقم ، أي أن كل ‘التالي’ يمثل ‘أكثر’.

وينبغي تشجيع الآباء على رسم الطفل الانتباه إلى استخدام عدد في الحياة اليومية والمشاركة في الألعاب التي تعلم العد و الكمية. بدءا من مرحلة الطفولة سوف أطفالك سريع تعلم الجمع و الطرح الرياضية وغيرها من الإجراءات. تظهر الأطفال الخاص بك أن الرياضيات هو مضحك!

تطوير المهارات الأساسية في الرياضيات من خلال الألعاب يجعل تعلم الرياضيات متعة من البداية.

لدينا التطبيق يستخدم الصور الملونة التي هي متعة للطفل أن ننظر إلى. اكتشاف التعليم مع مساعدة من الصور تظهر الأرقام لامع حجم الأرقام التي سوف تلفت انتباه الطفل. إذا كان الطفل يتعرض إلى الأرقام ما يبدو سيكون من الأسهل بالنسبة له أن يفهم مفهوم الأرقام في وقت لاحق

ملونة عالية الدقة, مضحك الموسيقى والكثير من المتعة لطفلك! هذه اللعبة هي مغامرة صغيرة لطفلك. دعه يظهر والديه كيف يتعلم الأرقام.
اللعبة هو مناسبة للأطفال ما قبل المدرسة و مرحلة رياض الأطفال.

إذا كنت تريد لطفلك لتعلم الرياضيات – والتمتع بها – لا يمكنك العثور على خيار أفضل من الأطفال الأرقام والرياضيات.

تحميل ألعاب التعلم للطفل: أرقام APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-28

Fix bug

Get it on:
Get  ألعاب التعلم للطفل: أرقام APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك