متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » ألعاب المتعة والتسلية للأطفال: سباق قطار APK
 ألعاب المتعة والتسلية للأطفال: سباق قطار APK icon

ألعاب المتعة والتسلية للأطفال: سباق قطار APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

ألعاب المتعة والتسلية للأطفال: سباق قطار APK

تنزيل ألعاب المتعة والتسلية للأطفال: سباق قطار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الاطفال متعة ألعاب سباقات القطار

تشو تشو! مرحبا بكم على متن الطائرة! يرجى الحصول على مقعد والاستعداد الخلابة القطار في رحلة عبر مذهلة على جبال الألب النمساوية الرائعة في تيرول المنطقة! اختيار المفضلة لديك تشو تشو من 16 القطارات المختلفة: قطار البخار ، القطار السريع قطار البضائع. محرك الأقراص الكامل مختلفة القطار المهام: لنقل الركاب إلى تسليم البضائع إلى وقف وتذهب أثناء القيادة و السباق في أعظم القطار لعبة سباق!

لعبة الميزات:

◆اختيار المفضلة لديك تشو تشو والنقل سواء الأشخاص أو البضائع مع أنواع مختلفة من القطارات: القطار السريع بواسطة الكهرباء و أفضل سباق مع القطارات الأخرى ، شعبية قطار الشحن الذي هو مدعوم من الديزل و هو أفضل من أجل إيصال السلع و المدرسة القديمة قطار البخار الذي يدار من قبل قوة البخار هو أفضل لحمل الناس.
◆نقل مختلف أنواع السلع مع الشحن الخاص بك القطار من محطة قطار آخر: الحيوانات ، الأمتعة, الفحم, حتى المتضخم البضائع!
◆السباق في المناظر الخلابة في جبال الألب النمساوية البيئة مع أسرع القطار السريع ، تتنافس مع غيرها من القطارات تكون أول واحد للوصول إلى محطة القطار المركزية والفوز تشو تشو السباق!
◆التحكم البخار قطار لنقل الركاب الذين ينتظرون في محطة القطار المركزية.
◆تلبية مختلف شخصيات اللعبة: الصغار – فتى و فتاة جميلة الأشقر و الأحمر-رأس المرأة قبعة الرجل, سانتا كلوز, قائد القطار و العمال.
◆الاختيار من بين 16 مختلف الألوان والتصاميم القطارات التقليدية من الطاقة البخارية والقطارات أو قطارات البضائع الحديثة القطارات السريعة!
◆تعلم لفهم مختلفة السكك الحديدية علامات. تبطئ عندما ترى مجعد السكك الحديدية الطريق علامة, محرك بعناية بعد رؤية القطار النفق توقع الانتباه إلى إشارات المرور توقف عندما يكون أحمر اللون بالسيارة عندما يكون باللون الأخضر.
◆حملة على مذهلة النمساوية الأرض ، المدينة القديمة الجميلة المدن والتلال الظلام الأنفاق والجسور العالية مختلف السكك الحديدية والإنشاءات وأكثر!
◆كاملة التحدي 24 القطار لعبة سباق المستويات ، نقل الركاب والبضائع سباق مع القطارات الأخرى!
سيد بك القطار القيادة والبضائع تقديم مهارات ، والتمتع متعة و واقعية الفيزياء القائم على قيادة القطار الخبرة في هذا مذهلة على جبال الألب النمساوية القطار لعبة قيادة.
◆انقر فوق زر العودة بأسرع ما يمكن إلى توقف زر لإيقاف القطار والعمل على زر لتفعيل نشاط معين: تحميل البضائع في القطار عربة تحمل الركاب من محطة القطار إلى آخر وأكثر!
◆السباق في هذه المغامرة القطار لعبة سباق و تحفيز رد الفعل ، تطوير التنسيق بين اليد والعين, السيطرة على النفس و تحسين حل المشكلات اتخاذ القرار السريع و مرنة مهارات التفكير.
◆تتمتع مذهلة على جبال الألب النمساوية بيئة مسلية القطار تجربة القيادة ، شخصيات الرسوم المتحركة, المؤثرات الصوتية واقعية بالصوت و النمساوي الموسيقى الشعبية.

هذا هو أفضل القطار لعبة قيادة للعائلات الذين يحبون نقل البضائع كبيرة قطار السباق ، الخلابة قطار السكك الحديدية وطرق جميلة تشو تشو ‘s, لعبة المغامرة مستويات مختلفة المهام اللعبة. لذا توقف في محطة القطار المركزية, تحميل عربة ركوب في هذا متعة جبال الألب النمساوية القطار لعبة سباق!

إشعار
هذه المغامرة قيادة القطار والركاب حمل و نقل البضائع لعبة للعائلات هو خال تماما للعب, ولكن اللعبة تقدم أيضا في التطبيق مشتريات.

الاتصال بنا
اسمحوا لنا أن نعرف رأيك في هذه اللعبة! بعد أن الأسئلة ؟ تحتاج الدعم الفني ؟ الاتصال بنا على support@tinylabproductions.com

◆◆◆ عن صغيرة مختبر ◆◆◆

صغيرة مختبر الاطفال هو الناشر و المطور من عارضة مجانا للعب الألعاب المتنقلة للأسر. الشركة تشتهر الرائدة في سلسلة ألعاب متعة سباقات طفل.

الحصول على آخر أخبار الألعاب والعروض الخاصة في:
الموقع: http://www.tinylabkids.com
FACEBOOK: https://www.facebook.com/TinyLabKids
تويتر: https://twitter.com/TinyLabKids
يوتيوب: http://bit.ly/2gLyWCP

تحميل ألعاب المتعة والتسلية للأطفال: سباق قطار APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ألعاب المتعة والتسلية للأطفال: سباق قطار APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك