متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » ألعاب تعلم الرياضيات للأطفال APK
 ألعاب تعلم الرياضيات للأطفال APK icon

ألعاب تعلم الرياضيات للأطفال APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

ألعاب تعلم الرياضيات للأطفال APK

تنزيل ألعاب تعلم الرياضيات للأطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الرياضيات الأساسية ألعاب للأطفال: بالإضافة الطرح

الرياضيات ألعاب للأطفال: الجمع والطرح والضرب الحساب الذهني ، شعبة مرات الجداول. ألعاب التعلم من عد أرقام تسلسل لمرحلة ما قبل المدرسة. مثالية للأطفال الصغار جدا!

أرقام الوحش هي لعبة تعليمية ممتازة لتعلم الرياضيات للأطفال والكبار من جميع الأعمار: مرحلة ما قبل المدرسة مهارات الرياضيات الذهنية الحسابية وحل المشكلات لرياض الأطفال, المدرسة الابتدائية, المدرسة المتوسطة والكبار من جميع الأعمار.

متعة التعليم الترفيهي التطبيق. تشغيل والقفز ، العد ، إضافة أو طرح أو ضرب (جداول الضرب) و تقسم إلى الفوز. انها لعبة الفعلية! أكثر من مليون التنزيلات!

تصميم التعليمية والترفيهية للتكيف للغاية! وهي مناسبة لجميع الأعمار!

مثالية لجميع أفراد العائلة!

العمر المحتوى التعليمي:

– الأعمار: 4-5 (ما قبل المدرسة):
الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 5 (رياض الأطفال) سوف تجد العمر المناسب الألعاب لتتناسب مع مستوى النضج في الرياضيات: عد النقود, تسلسل منطقي ، والتعرف على عدد جمعية كمية الأرقام مبالغ من مجموعات من القطع النقدية (من السهل إضافة).

– الأعمار: 6-7 (1 و 2 الصف):
الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 7 (الصف الأول و الصف الثاني من المدرسة الابتدائية) ممارسة أنشطة الرياضيات: تسلسل منطقي والإضافات دون إعادة تجميع ، والطرح مع القطع النقدية في وقت لاحق الطرح دون إعادة تجميع.

-سن 8-9 سنوات (3 و 4 طلاب الصف):
من سن 8 إلى 9 (الصف الثالث الصف الرابع من المدرسة الابتدائية) لعبة الرياضيات يتكون من: الحساب الذهني مبالغ من رقمين أرقام الرياضيات الذهنية الطرح, مرات الجداول (تعلم ضرب) ، الضرب ، و تسلسل.

-العمر: 10 – 16 سنة (5 و 6 الصف):
من سن 10 (الخامس و الصف السادس من المدرسة الابتدائية والمدرسة المتوسطة) لعبة الرياضيات يتكون من: الحساب الذهني الإضافات الرياضيات الذهنية الطرح, جداول الضرب ، الضرب ، القسمة ، وتسلسل منطقي أكثر تعقيدا.

– من سن 16 إلى 100 :)) (Secundary المدرسة والكبار) : المباراة ستكون تحديا كبيرا بالنسبة إلى هذه الفئة العمرية أيضا ، مما يزيد من صعوبة العمليات الحسابية و بقية المستويات.

منهجية

أرقام الوحش يهدف إلى مزج المتعة مع التعلم, ولذلك, إذا كنت تريد استخدامه في المدرسة ونحن نوصي أن السماح للطفل اللعب بحرية من خلال مستويات مختلفة. صعوبة في الرياضيات الحقائق, مبالغ, الجمع والطرح والقسمة ، مرات جداول تسلسل العد من القطع النقدية ، يتم تعديله تلقائيا و يعتمد على الأخطاء و النجاحات. لذلك: لا تساعد! والسماح لهم تعلم الرياضيات بطريقة مستقلة!!

العديد من المعلمين من k12 المدرسة و الآباء استخدام لدينا التطبيق التعليمي كمكافأة على حسن عمله المهام للطلاب أو الأطفال. إذا كان لديهم بشكل صحيح إكمال العمل الإلزامي في المدرسة ثم يسمح لهم للعب التطبيق لدينا.

أسباب للعب

أفضل جزء هو سوف يتعامل الأطفال في تعلم الرياضيات دون أن يدركوا ، بسبب مغامرة كبيرة كانت تعاني مع طوب السنجاب. لدينا السنجاب فقدت في العالم من الوحش أعداد الأطفال: يجب أن يأتي إلى الإنقاذ!!!!

للقيام بذلك يجب أن التغلب على عدد لا يحصى من العقبات ومحاولة استرداد طوب المركبة الفضائية القطع. فإنها يمكن أن تقفز, تشغيل, الشريحة, يطير, النار, في حين أن جميع تفعل متعة حقائق الرياضيات (الجمع والطرح والضرب تعلم أن يقسم…) يمكن تكييفها على المستوى الخاص بك.

أنها سوف تعيش مغامرة مثيرة في كل حين تعلم.

لدينا ألعاب الفيديو يمكن أن تقوم به الفتيان والفتيات الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و (ما قبل المدرسة ، 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 الصف).

تصميم EducaGames والمتخصصين في التعليم ألعاب الفيديو الطراز من قبل علماء النفس و المهنيين ذوي الخبرة الواسعة في المجال التعليمي.

مع أرقام الوحش سوف طفلك على تعلم الرياضيات دون أن يدركوا ذلك.

فلن تكون بخيبة أمل!!

الكلمات الرئيسية:
“الجمع والطرح”, “مبالغ” و “الطرح”, “الرياضيات”, “الرياضيات” و “الجمع والطرح للأطفال”, “الرياضيات للأطفال” و “عد” ، “تقسيم” ، “الفجوة”,” تعليم”,” التعليم”,” ألعاب ” ، ” k12 ” ، “تايمز الجدول “و” الضرب” و” الأبجدية ” ، ” الابتدائية الرياضيات “,” حقائق الرياضيات” و” الحقائق ” ، ” دراسة “.

تحميل ألعاب تعلم الرياضيات للأطفال APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-05-31

— إحصائيات جديدة في المنطقة!
— شارة جديدة جمع!
— إدخال تحسينات على العناصر الرسومية و الأمثل للموارد
— أفضل صعوبة التكيف بالنسبة للأطفال الأصغر سنا: 3 إلى 5 سنوات

Get it on:
Get  ألعاب تعلم الرياضيات للأطفال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك