متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » أمي الظاهري: المرأة في نهاية المطاف الأسرة
 أمي الظاهري: المرأة في نهاية المطاف الأسرة icon

أمي الظاهري: المرأة في نهاية المطاف الأسرة

0 votes, 10/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

أمي الظاهري: المرأة في نهاية المطاف الأسرة

تنزيل أمي الظاهري: المرأة في نهاية المطاف الأسرة للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف الظاهري أمي

الظاهري أمي الأسرة في نهاية المطاف امرأة غير واقعية الظاهري لعبة العائلة. هذه القصة تدور حول الأم الافتراضية من يريد الراحة عائلتها عن طريق أداء بعض الأنشطة المنزلية. وسوف ننسى كل الافتراضية الأخرى ابي محاكاة بعد ان لعب هذا النهائي الظاهري لعبة العائلة. دعونا نرى إذا الظاهرية الثانوية أمي فتاة لديها القدرة على تنظيف منزل فوضوي و تجعل من كل مرتبة في الأسرة متعة اللعبة. الظاهري أبي أثبت نفسه الحقيقي في نهاية المطاف الرجل والأسرة الآن الظاهري أمي بدوره عن طريق أداء مذهلة منزل الأنشطة. حتى تساعد هذه فتاة في المدرسة الثانوية في الظاهرية هذه القصة الافتراضية لدينا أمي: في نهاية المطاف الأسرة امرأة! الأفضل في هذه الفئة من الألعاب الظاهري أمي الألعاب. وسوف تستمتع بالتأكيد هذه العائلة متعة الظاهري أمي.

لعبة اللعب:

إيقاظ أطفالك في المدرسة وتقديم الإفطار لهم طهي بعض الطعام لعائلتك. بعد ثم انتقل إلى سوق البقالة اليومية. المنزل هو يبحث فوضوي جدا و يريد تنظيف المطبخ هو الكامل من الأطباق القذرة! تنظيف جميع الأشياء وترك البيت يلمع على حياتك الزوجية مع هذا الظاهري أمي لعبة محاكاة. الظاهري أبي في المكتب و هو في نهاية المطاف رجل العائلة. الأم قليلا فتاة في المدرسة الثانوية الافتراضية الولد هنا لمساعدتك. ومنحهم ملابس قابلة للطي. أمي مستعدة مكاوي الملابس.

طهي الأطعمة المفضلة لديك في عائلتك و تنظيف منزل فوضوي. رعاية الكلب الخاص بك و إطعام الكلب الخاص بك الحيوانات الأليفة في الوقت لاستكمال وفتح المهمة القادمة. هذا الظاهري الأسرة اللعبة هو كل شيء عن أمي و أبي محاكاة الأنشطة. حتى الوقت لبدء البعثات مثيرة وإكمال كل مستوى بعناية.

الميزات الافتراضية أمي في نهاية المطاف العائلة المرأة:

• مختلف الأنشطة مذهلة مع واقعية قصة عائلة الخط.
• رعاية الأطفال, الحيوانات الأليفة الكلب تأخذ البقالة, تنظيف المنزل و العديد من البعثات.
• الظاهري لعبة مع الرسومات عالية الدقة واقعية و التحكم السلس مع الظاهري أمي الأسرة في نهاية المطاف.
• منزل رائع البيئة مع هذه اللعبة من الادمان.
• الأسرة امرأة محاكاة الحياة و الروتين اليومي واقعية الأنشطة.

ذلك الوقت كما تلعب الفتاة الظاهري أو الظاهري الأم و تبدأ حياتك اليومية المنزلية البعثات. الصبي و الفتاة يجب أن لا تتأخر عن المدرسة ، وإفلاتها إلى حافلة المدرسة. تحميل الظاهري أمي: في نهاية المطاف الأسرة امرأة! على أساس واقعية تزوج الفتاة الظاهري الأنشطة اليومية في 3D الرسوم المتحركة في فئة الظاهري أمي الألعاب.

تحميل أمي الظاهري: المرأة في نهاية المطاف الأسرة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  أمي الظاهري: المرأة في نهاية المطاف الأسرة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك