متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » أمي الظاهري جليسة: عائلة المرح الوقت
 أمي الظاهري جليسة: عائلة المرح الوقت icon

أمي الظاهري جليسة: عائلة المرح الوقت

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

أمي الظاهري جليسة: عائلة المرح الوقت

تنزيل أمي الظاهري جليسة: عائلة المرح الوقت للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف الظاهري أمي جليسة الأطفال: الأسرة السعيدة متعة الوقت

تعد نفسك جذابة للغاية الظاهري أمي جليسة الأطفال: الأسرة السعيدة الوقت متعة المغامرة ، حيث الظاهري أمي تريد الراحة لها افتراضية واقعية الأسرة و الطفل حديث الولادة مع العناية بالطفل في مصممة بشكل جميل منزل العائلة البيئة. في هذه العائلة لعبة ممتعة, سوف أداء مختلف الأنشطة المنزلية المستفادة من حضانة الطفل ألعاب كما في نهاية المطاف الأسرة أو واقعية أسرة سعيدة أن تكون واقعية الحاضنة أو برو مجالسة الأطفال على جليسة أطفال متخصص مع إشراك الأم محاكاة أو أبي محاكاة لجعل المنزل مرتبة. هذا الظاهري أمي جليسة الأطفال: أسرة سعيدة وقت ممتع يتيح لك تنفيذ واقعية الأنشطة المنزلية التي لا نهاية لها مع متعة الأسرة حيث سيتم التعامل مع واقعية المهام بما في ذلك مطمئنة الظاهري الاطفال أو الطفل الحلو فتاة مع مربية جليسة أطفال الحضانة.

اللعب:
الظاهري أمي جليسة الأطفال: أسرة سعيدة ممتعة تمكنك من اللعب كما الظاهري أمي في واقعية جميلة منزل الأسرة البيئة حيث سيتم تنفيذ مختلف الأنشطة المنزلية بما في ذلك تنظيف غرف فوضوي أو أداء خدمة الغرف على صنع وجبة الإفطار للطفل حديث الولادة أو طفلة حلوة مع الطفل رعاية مربية لتصبح واقعية الحاضنة المدربين من حضانة الطفل . هل أنت من محبي الظاهري أمي أو ألعاب جذابة للغاية الألعاب الحياة ثم هذه اللعبة الظاهري من شأنها تلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك. في هذه العائلة لعبة ممتعة, بخبرة الراحة الخاصة بك الأسرة السعيدة أو في نهاية المطاف الأسرة و الطفل الوليد مع جليسة أطفال الحضانة أثناء أداء العديد من الأسر أو التعامل مع الأعمال المنزلية اليومية بما في ذلك أداء التدبير المنزلي أو أداء الغسيل للأطفال جنبا إلى جنب مع ومساعدتهم في واجباتهم المدرسية ولعب ألعاب الفيديو مع متعة. في هذه اللعبة الظاهري ، سوف تحصل على فرصة أو تجربة أسرة سعيدة الأنشطة بما في ذلك طفل اللباس مع الكثير من المرح الاستفادة من الانخراط أبي محاكاة أو واقعية الأم محاكاة ، سوف تصبح جميلة أمي أو أمي الحوامل والتي سوف تؤدي المهمات بما في ذلك أداء التسوق للأطفال بيبي اللباس ، في الذهاب إلى المطبخ لتحضير وجبات خفيفة للأطفال وجعلها النعاس أثناء القراءة إشراك قصص وقت النوم 3d في المنزل وأداء مجالسة الأطفال في منزل الأسرة.

هذه مصممة بشكل جميل الظاهري أمي جليسة الأطفال: الأسرة السعيدة متعة الوقت يشارك في واقعية الأسرة بيئة المنزل حيث سوف تواجه أداء الافتراضية الأكثر إثارة أمي أو جليسة الأطفال الأنشطة المنزلية المستفادة من حضانة الطفل أو التعامل مع الأعمال المنزلية اليومية و مطمئنة العائلة ظاهري أو واقعي أسرة سعيدة جنبا إلى جنب مع الأسرة في نهاية المطاف مع الكثير من المرح الأسرة الحاضنة الرعاية النهارية. في هذه لعبة تنظيف المنزل أداء مختلف المهام بما في ذلك جعل منزلك مرتب أو مطمئنة حديثي الولادة طفل أو طفلة مع رعاية الطفل جنبا إلى جنب مع الطفل الجلوس أو اللعب مع الظاهري الاطفال أو الطفل الحلو مع الرعاية النهارية استخدام الأم محاكاة أو واقعية أبي محاكاة لجعل منزلك المثالي في مسقط.

الميزات:
– جودة عالية HD 3D الرسومات واقعية افتراضية الأسرة المتحركة
– جودة عالية الأصوات واقعية الطفل اللباس الآثار من الألعاب العائلية.
– مخصصة للغاية إشراك مستويات كاملة من الرعاية النهارية الإثارة.
– تبسيط الأسرة المرأة تسيطر على الحركات في المنزل من الألعاب الحياة 2018.
– الإدمان الألعاب الافتراضية على أساس طريقة اللعب.

تحميل أمي الظاهري جليسة: عائلة المرح الوقت للاندرويد برابط سريع



Virtual Mom Babysitter: Happy Family Fun Time 1.1.2 Update

2018-06-22

- Play as Newborn Baby Babysitter Nanny
- Take care of little kids in this Daycare Game
- Be a Virtual Mom to Daycare Kids
- Minor Game Fixes

Get it on:
Get  أمي الظاهري جليسة: عائلة المرح الوقت on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك