متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK
 أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK icon

أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK

0 votes, 4.4/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK

تنزيل أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العثور على الاختلافات مطابخ – بقعة الفرق

هل أنت مستعد لتصبح فرق الكشف عن العبقرية ؟ إذا كنت ترغب في لعب ألعاب اللغز الحرة, بالتأكيد كنت أحب الذهاب إلى هذا “معرفة الفرق الحرة” لعبة التي لدينا التي أنشئت خصوصا بالنسبة لك! اكتشاف “ما هو الفرق” بين الصورتين وقضاء ساعات من متعة اللعب هذه بقعة لعبة! العثور على الأشياء التي تختلف عن بعضها البعض و تبين لنا أنك أفضل لاعب من “جديد تجد مباريات الفرق 2018”! لذا يمكنك بقعة ؟ تحميل العثور على الاختلافات – مطابخ بدء اللعب و تنسى كل همومك!

☑ “مقارنة الصورتين جنبا إلى جنب” إلى البحث عن الاختلافات ؛
☑ عند “العثور على وجوه مختلفة” ، انقر فوق على ذلك في أسرع وقت ممكن!
☑ عدد من الخلافات مع ارتفاع مستويات ، وكذلك صعوبة اللعبة!
☑ إذا واجهتك مشكلة ، استخدام: تأخذ تلميحا حيث تختلف الصور!

ممتاز “لعبة الفرق” للأطفال والكبار!

هذا “بقعة لعبة الاختلافات الحرة” سوف توفر لك ساعات من المرح والترفيه! في كل مرة كنت ترغب في الاسترخاء دماغك مشغولا يمكنك أن تلعب العثور على الاختلافات – مطابخ! “بقعة ما الفرق” ألعاب ممتازة الألعاب التعليمية لأنها تساعدك على التركيز بشكل أفضل وتعلم أشياء جديدة! إذا كنت تتمتع العثور على الاختلافات في الصور الألغاز, أنت في المكان الصحيح! هذا ممتاز الوقت القاتل لعبة اللغز يتيح لك العثور على الفرق بقعة! تكون سريعة اعتقد الفرق في هذا مدهش “الدماغ دعابة”! معرفة ما هو الفرق في العديد من الصور من “مطبخ فوضوي” و الاسترخاء فقط! أطلب من أصدقائك “يمكنك بقعة الفرق” و التحدي لهم أن تلعب ضد بعضها البعض! مشاركة درجاتك على Facebook و اعجاب الجميع!

هل تعرف ما هو الفرق ؟

“العثور على الاختلافات” في اثنين من الصور في أحدث “أعتقد الفرق” لعبة! خاص “بقعة الفرق لعبة” سوف انبهار كنت مع الرائعة التصميم الجرافيكي وبديهية الضوابط الشاشة التي تعمل باللمس! كل ما عليك القيام به هو مراقبة اثنين من صور مطابخ عن كثب انقر على الفرق في أقرب وقت كما كنت “تجد”! هذه “بقعة الألعاب” هي مناسبة لجميع الأجيال من المستخدمين – هنا كل بقعة الاختلافات ألعاب للأطفال بقعة الاختلافات الحرة لعبة الكبار! هذا متعة لعبة الدماغ دعابة يتيح لك استخدام تلميحات لمعرفة أين تختلف الصور! العثور على البنود في الصور في العديد من المستويات ، مع كل زوج الصورة مختلفة! هذه “العثور على ألعاب الفرق” أيضا تمكنك من استخدام المساعدة للحصول على المزيد من الوقت لإكمال مستوى! تلعب هذه تجد ألعاب له فوائد عديدة – تحميل العثور على الاختلافات – مطابخ وانظر لنفسك!

لذا يمكنك بقعة الفرق في هذا ممتاز لعبة اللغز ؟

بقعة الفرق مع ريال مدريد صور مطابخ فوضوي! اختيار واحد من اثنين من لعب لعبة وسائط: لا نهاية لها أو الممرات! هذا يمكن أن تصبح المفضلة لديك “معرفة الفرق مجانا للأطفال” لعبة التي سوف تساعد أطفالك تعزيز التركيز, التركيز و مهارات الملاحظة! حاول أن تجد الفرق, تسجيل الدخول مع Facebook و تحدي أصدقائك! هذا هو متعة لعبة التعلم مما يساعد على الجميع تطوير الإدراك البصري! “بقعة الاختلافات بين الصور” وحل لغز الصورة! ولكن حذار! الساعة تدق ، لذلك عجلوا العثور على الاختلافات بسرعة! تحميل التطبيق مجانا العثور على الاختلافات – مطابخ والاستمتاع باللعب كل يوم!

تحميل أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-25

NEW LEVELS ADDED!
NEW LANGUAGES AVAILABLE!
No time attack mode!
Improved in every way!

Check out our latest game – Find the Difference Kitchens!
This awesome find the difference game just got better!
Visit our channel to play more free spot the difference games!
Thank you for playing our find differences games, don't forget to rate them and leave your comment!

Get it on:
Get  أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك