متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » أوقات الصلاة رمضان ٢٠١٨ : eعالم – القبلة، الأذان APK
 أوقات الصلاة رمضان ٢٠١٨ : eعالم – القبلة، الأذان APK icon

أوقات الصلاة رمضان ٢٠١٨ : eعالم – القبلة، الأذان APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

أوقات الصلاة رمضان ٢٠١٨ : eعالم – القبلة، الأذان APK

تنزيل أوقات الصلاة رمضان ٢٠١٨ : eعالم – القبلة، الأذان APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أوقات الصلاة: آل القرآن الكريم — أذان اتجاه القبلة

أوقات الصلاة هو التطبيق الأكثر شعبية في العالم. الأذان وقت الصلاة هو أيضا مشهورة مثل الأمة الإسلامية التطبيق. الأذان والصلاة يعطي الأذان الوقت يخطر على الشعب المسلم. خمس مرات الصلاة إسلامي وقت الصلاة التطبيق. مرات للصلاة التطبيق في العمل بوصفه وقت أذان التنبيه. أوقات الصلاة في الإسلام بكثير التربية الدينية الإسلامية. مثل كما الاقامة الوقت ، خانا كابا اتجاه مجانا,بوصلة القبلة ، iqamat صلاة الصوت في القرآن والأذان iqamat, نماز e janaza ki dua, أذان و والاقامة والأدعية الإسلام mp3 القرآن الكريم, الحديث اليومية والإسلامية ونقلت tasbehat المسجد الباحث ستة كلمة الإسلام, أسماء الحسنى 99 أسماء الله.
أوقات الصلاة: عدن & اتجاه القبلة. أوقات الصلاة مع القبلة. أوقات الصلاة والأذان-alquran & اتجاه القبلة. kibla Kompas. أوقات الصلاة في الهند. الهندي أوقات الصلاة مع الأذان. مواقيت الصلاة. أوقات الصلاة والأذان. أوقات الصلاة في مدينة جدة. أذان صلاة الوقت في الرياض. أوقات الصلاة, القرآن, الحديث, الدعاء في كل الطاجيكية. kuranı كريم. أوقات الصلاة برو. برنامج الأذان. الأذان وقت الصلاة. أوقات الصلاة واتجاه القبلة. القرآن الكريم باللغة العربية/الإنجليزية. القرآن الكريم باللغة العربية/الإنجليزية والأردية. القرآن الكريم مع الأردية tarjuma. القرآن الكريم مع ترجمة باللغة الإنجليزية. أوقات الصلاة والأذان إنذار. أوقات الصلاة أذان و صلاة مرات. أوقات الصلاة في ألمانيا. أوقات الصلاة في الولايات المتحدة الأمريكية. نماز 5 وقت التنبيه الصوتي. نماز 5 مرات صلاح. نماز الوقت. نماز جنازة. إنذار. الأذان التطبيق. الأذان المملكة العربية السعودية. نماز مرة في المملكة العربية السعودية. نماز الوقت مع أذان التنبيه. slatuk 2018.
الأكثر شعبية أوقات الصلاة و نماز وقت صلاة التطبيق. المسلم أوقات الصلاة أو صلاح مرات. أذان مرات أو أذان التنبيه لجميع الأذان وقت الصلاة. الإسلامية أوقات الصلاة و صلاة الوقت. مسلم صلاة المغرب وقت أو وقت صلاة المغرب. وقد القبلة البوصلة. يظهر الفجر وقت صلاة العصر وقت كل الصلاح. بالأذان أو الأذان نماز الزمني العشاء. صلاة العصر مهم جدا الصلاة. كيفية الصلاة في الإسلام و الدعوة إلى الصلاة. المسلم الدعوة إلى الصلاة و الناس يصلون مع أوقات الصلاة الإسلامية. تبرعات المصلين صلاة مع صلاة الصبح كل تقدم الصلاة أن الصلاة لهذا اليوم. الدعوة الإسلامية إلى الصلاة في صلاة الليل. أيضا, شرق لندن المسجد أوقات الصلاة و الباحث الإسلامي. أوقات الصلاة في مانشستر و أوقات الصلاة في مدينة لندن. سيدني مواقيت الصلاة و أوقات الصلاة في دبي.
أوقات الصلاة و القرآن هو التطبيق الشهير جدا القرآن الكريم في اللغة الإنجليزية. تلاوة القرآن دون اتصال كاملة. قراءة القرآن والاستماع حاليا. قراءة القرآن والاستماع. قراءة القرآن و الاستماع مع الترجمة الأردية. الكريم باللغتين العربية و الإنجليزية. القرآن الكريم على الانترنت. اسمع القرآن متواجد حاليا. القرآن الكامل مع الصوت في القراءة. القرآن يقتبس في اللغة الإنجليزية. قراءة و الاستماع إلى القرآن الكريم عبر الإنترنت. القرآن كتاب باللغة العربية تحميل مجانا. القرآن مقابل الصوت. مجانا Quran الاستماع والقراءة. التفسير القرآن الكريم المحترفين الإنجليزية.آل القرآن الكريم للأطفال التعلم. تعلم القرآن الكريم كلمة كلمة في اللغة الإنجليزية. القرآن الكريم mp3 دون اتصال كاملة. Mp3 Quran تطبيقات الصوت 114 سورة مجانا. القرآن باك. القرآن الشريف. القرآن المجيد 16 خطوط. alquran alkareem. كوران كامل mp3. القرآن المجيد كامل الكتاب. القرآن الكريم. التقويم الهجري ، أذان دان القرآن والأذان دان waktu solat.

ميزات أوقات الصلاة: EAlim أوقات الصلاة — القبلة, القرآن
★ السيارات الوضع الصامت (بالنسبة للمستخدمين الذين قد تنسى أن الصمت المحمول في المسجد)
★ القادم هو وقت الصلاة الضوء بسهولة في حالة تأهب و قبض على الصلاة القادمة.
★ في الوقت الحالي و الوقت المتبقي للصلاة القادمة ذكر أن تساعدك على التحضير الصلاة في الوقت.
★ تتحول بسهولة إنذار/ إيقاف.
★ يمكنك تغيير صوت أذان.
★ الصلاة وقت الفجر, Shrook, الظهر ، العصر ، المغرب ، العشاء
★ يمكن تحديد الفرع في الإسلام (الحنفي, الشافعي)
★ التاريخ الهجري (مفيدة لغير الدول العربية لمتابعة رمضان)
★ ضوء النهار توفير الخيار
★ Waktu Solat أوقات الصلاة: يعطيك دقة مواقيت الصلاة بناء على موقعك الحالي
★القبلة الباحث: الرسوم المتحركة ودقيقة القبلة البوصلة ويعطي الطريق والاتجاه نحو القدس كابا في مكة المكرمة.
ملاحظات:
للحصول على اقتراحات وميزة التحديثات:
يرجى الاتصال بنا على ra@ealimtech.com

تحميل أوقات الصلاة رمضان ٢٠١٨ : eعالم – القبلة، الأذان APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  أوقات الصلاة رمضان ٢٠١٨ : eعالم – القبلة، الأذان APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك