متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات العمل » إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK
 إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK icon

إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات العمل

4.0.3 and up

إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK

تنزيل إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Vault – Hide الصور/قفل التطبيق

مرحبا بكم في نهاية المطاف الخصوصية التطبيق على جوجل بلاي: Vault – Hide Pictures/قفل التطبيق.
لم تحصل على حين غرة مع مواد حساسة على الهاتف الخاص بك. اخفاء و حماية الصور الخاصة ومقاطع الفيديو في معرض خاص, قفل سرية التطبيقات بشكل آمن النسخ الاحتياطي البيانات الخاصة بك في سحابة. حصة خاصة البيانات بين أجهزة متعددة. فتح التطبيقات فقط باستخدام وجهك مع المدمج في التعرف على الوجه آلية أو استخدام وهمية تعطل الحوار تقليد خطأ في التطبيق.
السيطرة على أشياء خاصة حقا خاصة مع قبو.

هذا التطبيق يستخدم الجهاز المسؤول إذن. هذا إذن هو المطلوب لتمكين “تمنع إلغاء” الخيار. إذا منع إلغاء الخيار مفعل لا أحد سوف تكون قادرة على إلغاء تثبيت التطبيق إلا أنت.

الميزات الرئيسية:
★ إخفاء الصور وأشرطة الفيديو.
★ قفل التطبيق: يمكنك قفل الرسائل, جهات الاتصال, البريد الإلكتروني, معرض, السوق, إعدادات المكالمات أو أي تطبيق آخر من اختيارك.
★ معرض خاص: تخزين الصور الخاصة ومقاطع الفيديو في قبو معرض. يمكنك التقاط صورة مباشرة من قبو ، استيراد الصور من معرض الروبوت أو ببساطة “حصة” أي صورة أو فيديو إلى المدفن. مرة واحدة في قبو جميع البيانات الخاصة بك سوف تكون آمنة, المشفرة وغير مرئية إلى تطبيقات أخرى المعرض.
★ التعرف على الوجه (قسط) فتح. التعرف على الوجه تمكنك من فتح الخزنة و تطبيقات أخرى باستخدام إلا وجهك.
★ تحطم وهمية مربع الحوار فتح. تحاكي أن التطبيق الخاص بك قد تحطمت.
★ سحابة قبو (قسط) تمكنك من تخزين كل ما تبذلونه من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة في سحابة ونقل البيانات بين أجهزة متعددة. وعلاوة على ذلك إذا كنت تفقد أو تغيير الجهاز الخاص بك ، البيانات الخاصة بك آمنة معنا. ببساطة تثبيت قبو التطبيق على جهاز جديد و استعادة كامل المحتوى الخاص بنقرة واحدة.
★ كسر في محاولات. في كل مرة شخص يدخل الخطأ رمز pin ، يخلق نمط خاطئ أو فشل التعرف على الوجه, قبو التطبيق تسجيل وتخزين هذه المحاولة.
★ وضع الشبح. يتيح لك هذا الخيار إزالة رمز قبو من جهازك جعل التطبيق غير مرئية للآخرين.
★ قفل تستند إلى الوقت. يمكنك اختيار وقت من اليوم وطوال أيام الأسبوع عند تنشيط قفل التطبيق.
★ Wi-Fi على أساس قفل الموقع. بمجرد توصيل الجهاز إلى الشبكة المحددة(s), قفل التطبيق سيتم تفعيلها.
★ “الأمان المتقدم”. مرة واحدة يتم تنشيط هذا الخيار ، لا أحد سوف تكون قادرة على إلغاء تثبيت المدفن إلا أنت. إلغاء العادي الإجراء سيتم تعطيل.
★ استعادة كلمة السر. في حال كنت قد نسيت رمز pin الخاص بك أو نمط سوف تكون دائما قادرة على إعادة تعيين القائمة قفل استعادة الوصول إلى قبو التطبيق.

الخصوصية: SMSROBOT محدودة أبدا ببيع أو تأجير المعلومات الشخصية الخاصة بك. نحن نقدر الحماس لدينا المنتجات والخدمات و نحن نعد عدم استغلال هذه الثقة. نحن جعل هذا الوعد لأننا ندرك تماما كم كنت نقدر خصوصيتك. يمكنك التحقق من سياسة الخصوصية هنا: www.smsrobot.com/privacypolicy.html

تحميل إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك