متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات العمل » إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK
 إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK icon

إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK

0 votes, 3.6/

5

0$ تطبيقات العمل

4.0.3 and up

إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK

تنزيل إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف إسترجاع جميع الملفات المحذوفة

الصور وأشرطة الفيديو هي شيء لكل شخص في أجهزتهم واستخدامها في بعض الأحيان. إذا كان لديك أشرطة الفيديو و جاء أصدقائك أو عائلتك وكنت فقدت عن طريق الخطأ ملفات الفيديو الخاصة بك ثم البدء في ذعر. ولكن هناك حقا لا داعي للقلق حيال ذلك الآن بالضغط لأن هناك الأدوات التي يمكن أن تساعدك على استعادة الملفات المحذوفة الفيديو الخاص بك.
استعادة الملفات المحذوفة الفيديو هو أفضل التطبيق تحتاج إلى معرفته حول كيفية استعادة الملفات المحذوفة الفيديو الخاص بك. استعادة ملفات الفيديو المحذوفة شيء تحتاجه في هاتفك وكنت قد نسيت كل أغاني شيء. حتى لو قمت بحذف كافة الملفات عن طريق الخطأ، يمكنك استرداد ما زال في بضع خطوات. حتى تحميل ترجمة فيلم هذا التطبيق الآن بالضغط والتمتع بجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك في هاتفك النقال.
عند حذف الصور على الكمبيوتر بنظام التشغيل Microsoft Windows أو على بطاقة الذاكرة، وتصل إلى البيانات يختفي، ولكن تبقى البيانات حتى الكتابة بواسطة ملفات جديدة. إذا كنت تعمل بسرعة، قد تكون قادرا على استرداد بنجاح حذف الصور و جاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو بطاقة الذاكرة. إذا كنت لا يمكن استعادة الصور المحذوفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و جاء خلال سلة المحذوفات، يمكنك محاولة استعادة الإصدارات المحفوظة مسبقا و جاء الملفات. لاستعادة الصور المحذوفة على بطاقة الذاكرة، ومع ذلك ذلك، سوف تحتاج إلى تحميل ترجمة فيلم برنامج استعادة الصورة ….
;;;;;;فضل خيار لكم لإدارة البيانات المحذوفة و جاء الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي
بسهولة جدا. يجب اتخاذ خطوات فورية وصحيحة لاستعادة الصور الخاصة بك قبل رحيلهما بشكل دائم.
إذا كنت قد حذف ألبوم mp3 mp4
اتبع تعليمات التطبيق
ملاحظة: هذا و قد المحتوى – التطبيقات فقط. فهو يوفر لك معلومات حول استرداد
لا اتصال إنترنت المطلوبة;لا تحتاج إلى أن تكون الخارق ( الجذر ) في جهازك.; سهل / واجهة رسومية سهلة الاستخدام مصممة لتقديم أفضل تجربة للمستخدم.;القطعة التي تسمح بسرعة إفراغ سلة المهملات في نقرة واحدة.;لبيانات الخاصة بك;لهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

تحميل إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك