متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » إطارات الصور الطبيعة
 إطارات الصور الطبيعة icon

إطارات الصور الطبيعة

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

إطارات الصور الطبيعة

تنزيل إطارات الصور الطبيعة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطبيعة إطارات الصور

✿إطارات الصور الطبيعة ✿ هي العلامة التجارية الجديدة إطارات على صورك. إذا كنت تحب الطبيعة يجب أن تضيف الطبيعة الرائعة إطارات على صورك! تحميل “إطارات الصور الطبيعة” في أقرب وقت ممكن والمتعة. تكون محاطة الطبيعة و تزيين الصور الخاصة بك مع الزهور, أوراق الشجر, الأشجار مختلف عناصر الطبيعة. الحصول على أفضل الصور Android والبدء مجانا تأطير الصورة!

اختر صورة من معرض هاتفك أو التقاط صورة باستخدام الكاميرا.
Zoom, rotate, حجم المحاصيل الصور لتناسب الإطار.
حفظ الصور الخاصة بك مؤطرة إلى معرض الهاتف.
مشاركة على Facebook أو Twitter أو Instagram.
عدد غير محدود من الأساليب والأطر المختلفة لأي صورة.
ملونة عالية الجودة HD إطارات الصور.
عدد لا يحصى من مرشحات الصور: أسود و أبيض, بني داكن, رمادي, والرجعية…

صورة تساوي ألف كلمة لك سوف تتحدث مع إطارات الصور وإطارات الصور من ✿إطارات الصور الطبيعة ✿. اختيار المفضلة لديك الطبيعة “إطار الصورة” تحيط بها جبال قوس قزح والشلالات والأنهار مدهشة و جميلة على المحيط. تحويل أي صورة إلى ذكرى لا تنسى مع العديد من طبيعة إطارات مصممة خصيصا. الطبيعة “إطارات الصور” إضافة نضارة على الصور الخاصة بك!

الطبيعة هي أفضل طريقة لتجميل الصور الخاصة بك. تحويل صورك جميلة في الصور الجميلة بإضافة إطارات مستوحاة من الطبيعة! هذا محرر الصور مجانا يوفر لك مربع إطارات إطارات المضلع ، دائرة إطارات إطارات القلب, إطارات نجوم والمزيد من إطارات الصور من مختلف الأحجام والأشكال. يمكنك أيضا تطبيق مرشحات الصورة باردة. إذا كنت مثل الصورة بالأبيض والأسود ، فن البوب, بني داكن, الفضة والعاج والصدف ، الكوارتز ، اليشم ، زبرجد ، كهرمان أو صورة العقيق سيكون لديك صورة مثالية على الهاتف الخاص بك.

الأطر الطبيعية هي متعة للبحث و فعلا طريقة بسيطة جدا لخلق صورة رائعة. هذه الصورة المدهشة تأطير التطبيق على اندرويد و سامسونج جهاز جالاكسي هو خال تماما, تنزيل حتى الآن ، ومشاركتها مع أصدقائك! مشاركة على Facebook, Twitter, Instagram والتمتع بالطبيعة الجميلة الحدود على الهاتف الخاص بك! مع ✿إطارات الصور الطبيعة ✿ التطبيق, يمكنك الآن إنشاء رائعة و الطبيعة الساحرة من الصور عن طريق إضافة جميلة خضراء “إطارات الصور”. مجرد اختيار صورة من معرض الصور أو التقاط صورة جديدة مباشرة من الهاتف الخاص بك.

تجميل الصور الخاصة بك مع إطارات مستوحاة من الطبيعة في الربيع ، الصيف ، الخريف ، الشتاء. سيكون لديك صور مذهلة الفن على الهاتف الخاص بك! هذا عالية الدقة جميلة ✿إطارات الصور الطبيعة ✿ سوف تحيط بك مع الزهور الملونة الجميلة! تتيح هذه إطارات الصور الجميلة مليئة الطبيعة تجعلك سعيدا.
✿إطارات الصور الطبيعة ✿ أفضل مصدر من آثار الصورة, إطارات الصور, صور مرشحات الكاميرا. جميع آثار الصورة, “مرشحات الصور” و إطارات الموافقة المسبقة عن علم مجانية ، كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق تحرير الصور. تلعب photofunia مع الصور الخاصة بك! إطارات الصور قد لا يجعل الصور أكثر جاذبية ولكن يمكن التأكيد على أماكن في الطبيعة. هناك إطارات مع الشواطئ الخلابة و الطبيعة, غروب الشمس رائعة, الشواطئ كبيرة ، الأخاديد والوديان والجبال المشجرة مسارات كل مستخدم يمكن أن تجد الإطار إلى ذوقه.

*Tm الروبوت هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
*لا ينتمي هذا التطبيق مع أو التي أقرتها سامسونج.

تحميل إطارات الصور الطبيعة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  إطارات الصور الطبيعة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك