متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » إنقاذ لوسي APK
 إنقاذ لوسي APK icon

إنقاذ لوسي APK

0 votes, 7.2/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

إنقاذ لوسي APK

تنزيل إنقاذ لوسي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف إنقاذ لوسي

لديك للعب الشخصية الرئيسية الفتاة الذي كان يسير عبر الغابة مع كلبه لوسي. كان كل شيء مثاليا حتى لوسي هرب في عمق الغابات. لدينا البطلة كان يبحث من خلال الغابة و الكلب لم تلاحظ ذلك كان ليلا. سرعان ما وجدت منزل قديم في رأيها ، يمكن أن تخفي كلبها لوسي. الشخصية الرئيسية هو الآن من الضروري إجراء تحقيقاتها الخاصة ، يمكننا أن نقول أنت لا تلعب في خرافة ، ولكن المخبر الحقيقي. الآن عليك أن تدخل إلى هذا البيت مخيف و العثور على كلبه. هذا مجرد فتاة لا تعرف ماذا الرعب ينتظر لها خارج الباب. يرصد اللعبة في التصميم الجميل. بطلتنا كل يوم خلال الليل الغابة كلبه. على طول الطريق ، جاءت عبر السناجب الذين يريدون الهروب من الفتاة. البيت القديم يقدم جميلة القوطية الموقع الذي سوف تضطر إلى الانتظار الصوفية المفاجآت. مفاجآت يمكن أن يكون مخيفا جدا بسبب الخوف من أي لاعب يريد الهروب من هذا المنزل الرهيب. هذه اللعبة الهروب كنت أحب ذلك! المنزل سوف يكون الكثير من الغرفة ، كل باب هو الرقم التسلسلي. سيكون لديك للبحث عن كافة العناصر على التعامل مع هذا الفهم! الهروب هو في انتظاركم! الهروب غرفة تخيفك! الهروب من البيت. الهروب من المنزل هو في انتظاركم! رعب الهروب هو في انتظاركم! رعب الهروب الأفلام تخيفك! السعي هو في انتظاركم! السعي سوف تعطي تجربة لا تنسى!
مجموعة متنوعة من مواقع مختلفة ، الكثير من الغرف مع الألغاز و الوحوش. جمع مجموعة متنوعة من العناصر من خلال الجمع بين لهم لفتح الباب. إيجاد طرق لتدمير كل وحوش مخيفة في هذا البيت. لديك الوقت لإنقاذ كلبه الحبيب, المفضلة الكلب. ترتيب الهروب من هذا البيت الكئيب! المحقق هو في انتظاركم!
رائع و جو غامض من تخبط لكم في مغامرة مذهلة. سوف رسومات جميلة والموسيقى الاسترخاء وتهدئة لحظات رهيبة من اللعبة. ربما أفضل لعبة من هذا ديمتري Starodymova في الربع الأول من عام 2016.
سوف تجد مجموعة متنوعة من الألغاز المختلفة و المخلوقات باطني. اللعبة سوف نداء الى أولئك الذين يحبون ألعاب هادئة حيث يمكنك أن تلعب ببطء. تماما مثل اللاعبين الذين يحبون اللعبة في اسلوب لعبة الهروب. تتمتع اللعبة و عشاق الرعب. آخر اللعبة سوف نداء الى أولئك الذين يحبون لعبة في هذا النوع من “وجوه خفية”.
لعبة مجموعة vk.com/3creator
اللعبة مجانية. التوقف عن القراءة! بجانب حفظ لوسي!

تحميل إنقاذ لوسي APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-26

New privacy policy

Get it on:
Get  إنقاذ لوسي APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
عبدالإله
حلوه جدا
ليسا
لعبة جميله جدا
ليسا
لعبة جميله جدا. وملئه بالغاز
Searching...

اضغط للاشتراك