متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المكتبات والعروض » اجمل نغمات التنبيهات و الاشعارات 2017 | mp3 APK
 اجمل نغمات التنبيهات و الاشعارات 2017 | mp3 APK icon

اجمل نغمات التنبيهات و الاشعارات 2017 | mp3 APK

0 votes, 4.4/

5

0$ تطبيقات المكتبات والعروض

4.0.3 and up

اجمل نغمات التنبيهات و الاشعارات 2017 | mp3 APK

تنزيل اجمل نغمات التنبيهات و الاشعارات 2017 | mp3 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف رائع الأصوات الإخطار 2017 | رسالة نغمات

هل أنت منزعج من هاتفك القديم أصوات الإشعارات و أصوات إنذار و كنت ترغب في تغيير إعدادات ال whatsapp tm إعلام ناقوس الخطر في ريمكس 100 ٪ مجانا التنبيه شعبية إعلام نغمات نغمات رسالة?

أتمنى أن يكون الجديد أفضل الأصوات الإخطار 2017, الروبوت إعلام نغمات عام 2017 إلى التحديث على هاتفك النقال ؟ تغيير إعدادات ال whatsapp tm نغمات 2017 في ريمكس 100 ٪ مجانا إنذار الأصوات ؟

تحميل ” أفضل نص أصوات الإشعارات و الرسائل القصيرة عام 2017 على facebook “, التطبيق مجانا من اي فون tm الأصوات الإخطار الروبوت, رسالة نصية, والعرف, بصوت عال, رسائل البريد الإلكتروني لجميع أنواع الهواتف: Lg, HTC tm, galaxy s7 et s8 et autres سامسونج Tm…الخ.

جميع نغمات موبايل 2018 تم اختيارها بعناية من بين آلاف من أفضل الموسيقى المحمول أفضل صافرة نغمات مجانا ال whatsapp tm 2017 و نغمات الرسائل القصيرة.

حرة رائعة النغمات والأصوات الآثار التي يمكن تنزيلها بسهولة: بارد أفضل الأصوات الإخطار 2018 !

أيا كان اختيارك المخصصة لها صوت الألحان هو متعة لكل مستخدم! كل ما عليك هو تحميل النغمات و التطبيقات و تغيير القديم الخاص بك النغمية مع شركائنا مذهلة الإخطارات الروبوت التنبيهات.

يمكنك بسهولة البحث و التنقل من خلال قبل العثور على ما تريد بين أفضل نغمات الهاتف الروبوت (ألعاب, شات, دردشة مثل ماسنجر, ألعاب الفيديو وكذلك Instagram tm عدة نغمات موبايل ).

إذا كنت تبحث عن مجموعة جديدة رهيبة الصوت الأصلي: بارد الإخطارات تأثير الصوت, نغمات مضحكة, ريمكس, تنبيهات الرسائل القصيرة ، رسول الصوت أو مذكرة أو صوت هذا التطبيق المجاني يوفر لك ألحان أي تفضيل.

تغيير إعدادات الصوت الافتراضي معنا: هو بنك الهاتف يبدو أنها فريدة من نوعها التطبيق الجديد من عام 2017, آخر, أفضل من أفضل نغمات حتى utlimate!

تكون فريدة من نوعها مع نغمات مذهلة ، وإعطاء معنى جديد إلى هاتفك النقال وتحميل أكثر شهرة نغمات موبايل اليوم للاستمتاع رسالة sms & نص حر الأصوات!

كل الألحان يتم تحديثها بانتظام!

? ♫ ? بعض الميزات ? ♫ ?

? تعيين كنغمة رنين للمكالمات الخاصة بك : نغمات رسالة / إنذار / نغمات رسالة … الخ.
? توقيت للعب الأصوات الأصلية 2017.
?تعيين المفضلة لحن القطعة زر على الشاشة الرئيسية في هاتفك.
?مشاركتها مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو وسائل الإعلام الاجتماعية.

? ♫ ? التوافق ? ♫ ?

أعلى أصوات الإشعارات و الرسائل القصيرة عام 2017 وقد تم اختباره على العديد من الهواتف المحمولة (سامسونج Tm Galaxy S6 سامسونج Tm Galaxy S7 و S7 الحافة ، كما S8 فون tm 7 & 8, جوجل Tm بكسل, دراجة نارية Z, G4, “أكسون” 7, HTC tm 10, سوني Tm Xperia XZ, 950, هواوي Tm P9, ممن لهم Tm F1, R7, X نقية دراجة نارية, xiaomi tm, نوكيا tm). لدينا التطبيق يناسب جميع أجهزة الروبوت.

تحميل اجمل نغمات التنبيهات و الاشعارات 2017 | mp3 APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  اجمل نغمات التنبيهات و الاشعارات 2017 | mp3 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك