متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » احوال الطقس اليوم APK
 احوال الطقس اليوم APK icon

احوال الطقس اليوم APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

احوال الطقس اليوم APK

تنزيل احوال الطقس اليوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف القطعة الطقس الحية الدقيقة

هذا هو التطبيق الطقس مجانا لالروبوت, في توفير معلومات الطقس و تقارير الطقس المفصلة.

مع هذا الطقس يعيش التطبيق, يمكنك التحقق من الطقس في أي وقت وفي أي مكان.

مع هذا التطبيق الحرارة ، يمكنك الحصول على اليومية والتوقعات كل ساعة, تنبيهات الطقس الشديدة ، يوميا تحديثات الطقس ، يتوهم الحاجيات الطقس على مدار الساعة, أخبار الطقس الطقس العالمي.

الميزات:

الحقيقي الحرارة المحلية مدقق ويعيش الطقس المحلية

هذا الطقس على مدار الساعة التطبيق يعرض درجة حرارة الطقس بناءا على الموقع الحالي الخاص بك. يمكنك أيضا إضافة المزيد من المدن إلى قائمة مدينتك, بحيث يمكنك التحقق من الطقس العالمية في أي وقت.

توقعات كل ساعة

قبل الخروج ، يمكنك مراجعة هذا الطقس التطبيق مجانا للحصول على استعداد للتغيرات المناخية غير متوقعة. وبالإضافة إلى ذلك, يمكنك أيضا التحقق من ساعة في درجة الحرارة و المطر احتمال أن خطة الأنشطة في الهواء الطلق.

الطقس اليومية

الى جانب ذلك, يمكنك أيضا التحقق من التنبؤات اليومية (توقعات الطقس لمدة 7 أيام) مع درجة الحرارة هذه التطبيق. مع هذا الطقس الدقيقة التقرير التطبيق لن ننشغل في المطر مرة أخرى!

تنبيهات الطقس الشديدة

هذا المناخ التطبيق أيضا يمكن أن تتحول إلى العالمية الطقس تعقب يمكن أن يرسل لك تنبيهات الطقس الشديدة أن تساعدك على الحصول على استعداد التغيرات المناخية القادمة مثل الرعد العاصفة الطقس والحرارة موجة العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة.

وذلك في كلمة أخرى ، يمكنك أن ترى أنها المطر التطبيق أو العاصفة تعقب التطبيق كما يمكن أن أبلغكم هذه الطقس شديد في وقت مبكر.

مميزة الحاجيات الطقس على مدار الساعة و الطقس المواضيع

هذا الطقس برو هي معبأة التطبيق مع مختلف الطقس المواضيع درجة حرارة الحاجيات على مدار الساعة لتزيين الشاشة الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك, هذه الحاجيات الطقس لالروبوت أيضا عرض المعلومات مثل دقة درجة الحرارة الخارجية, توقعات, وقت شروق الشمس و وقت غروب الشمس والرطوبة.

وفي الوقت نفسه, هذه الحاجيات على مدار الساعة الطقس تأتي في أنماط مختلفة المواضيع ، مثل البطارية القطعة على مدار الساعة الرقمية الطقس وشفافة الطقس الحاجيات. سوف تجد بالتأكيد واحدة تحب!

مجانا رادار الطقس

في متجر لدينا ، يمكنك أيضا العثور على بعض الحاجيات مع رادار مجانا. مع مساعدة من الطقس خريطة القمر الصناعي, يمكنك التحقق من الطقس أكثر حدسي. مع الرسوم المتحركة خريطة الطقس, يمكنك التحقق من ما إذا كان عاصفة رعدية قادمة.
في هذه الطريقة ، هذا الطقس في الولايات المتحدة الأمريكية التطبيق يمكن أيضا أن تتحول إلى عاصفة تعقب المطر المدقق.

الطقس مفصلة التحديثات

في هذا يوميا وفي كل ساعة الطقس التطبيق, يمكنك الحصول على أكثر من مجرد درجات الحرارة على مدار الساعة. يمكنك التحقق من الرطوبة, الرؤية, الأشعة فوق البنفسجية, الضغط الجوي, الرياح, وقت شروق الشمس, غروب الشمس الوقت في وحدات مختلفة.

الطقس العالمية التغطية

يمكنك التحقق من الطقس العالم بسهولة جدا. يمكنك الحصول على التحقق من الطقس الولايات المتحدة الأمريكية, الطقس في المملكة المتحدة, كندا توقعات الطقس في أستراليا الطقس. يمكنك إضافة مدن مثل نيويورك الطقس, شيكاغو درجة الحرارة, واشنطن, لندن, برلين, نيودلهي, سيدني, أوتاوا, بوسطن.

أخبار الطقس
هذا الطقس العالمي التطبيق هو ليس فقط حول الطقس. في درجة الحرارة هذه المدقق ، يمكنك الحصول على آخر الأخبار التي تغطي المجتمع والترفيه والرياضة.

الطقس اليومية التحديثات مختصر
يمكن للمستخدمين اختيار تلقي يوميا تحديثات الطقس قصيرة في الصباح والمساء للتحقق من الطقس اليوم الطقس غدا.

البقاء على اتصال
إذا كنت ترغب في المساعدة في الترجمة و التعريب ، يرجى الكتابة إلى: support@amberweather.com

تحميل احوال الطقس اليوم APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  احوال الطقس اليوم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك