متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » اسم الفن مرشح التركيز
 اسم الفن مرشح التركيز icon

اسم الفن مرشح التركيز

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

اسم الفن مرشح التركيز

تنزيل اسم الفن مرشح التركيز للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف BHM اسم الفن

اسم المادة – التركيز فلتر جميل و التطبيق مذهلة لتزيين أسلب اسمك أو أي نص تكتبه وخلق رهيبة بطاقات الحب.

يمكنك كتابة اسم أو كنية أو أي نص مع أنماط مختلفة وتزيين ذلك مع مختلف العناصر الزخرفية مثل الأشكال القلب والسكتات الدماغية, الريش, ملونة مختلفة إطارات الخلفية, مرشحات لونية ، ملصقات الحب و الكثير.

الحب الميزات الخاصة وأضاف : أنا أحبك ملصق &الحب خلفية موضوع , صور إطارات الخلفية وأكثر من ذلك بكثير. الآن أتمنى لكم الحب واحد الحب اليوم بطريقة خاصة مع BHM اسم الفن.

التعبير عن مشاعرك من خلال جعل حب جميلة مع بطاقات اسم أو كنية &تقاسمها مع الحب الخاص بك ، يمكنك أيضا كتابة اسمك مع الحب الخاص بك وتزيين مع الفنون الجميلة.

BHM اسم الفن هو أنيق اسم صانع لتوليد نص أنيق على الصور باستخدام مختلف الخطوط الكتابية و تزيين الصور مع ملصقات, قلوب, الريش وأيضا يقتبس الحب رسائل & علامات الأسماء. مختلف نسيج , نمط والألوان لاختيار الخلفية. أيضا لديه ميزة من الطلاء و الفرشاة السحرية التي يمكن أن تستخدم الإصبع فن كتابة اسمك أو كنيتك في بطريقة فنية.
BHM اسم الفن هو محرر الصور الذي يحفظ الصور الخاصة بك أو الصور كما إنستا ساحة يجعل صورك مربع مما يوفر صورة من الاقتصاص عند مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

اسم الفن الوظائف كما يتوهم اسم محرر الحب بطاقة صانع أنيقة اسم صانع الحب بطاقات المعايدة الخالق أو عيد ميلاد & ذكرى مولد بطاقة

كيف هذا BHM اسم المادة – التركيز تصفية الأعمال:
* كتابة الاسم أو الكنية أو أي نص آخر
* حدد نمط الخط
* تزيين اسمك مع شكل قلب, ريشة ملونة, فرشاة السكتات الدماغية و أنيقة ملونة خلفية الإطار
* حفظ وتبادل الإبداعية الخاصة بك & أنيقة العمل مع أصدقائك على المواقع الاجتماعية
* تعيين هذه الإبداعية اسم الصور الشخصي الموافقة المسبقة عن علم على المواقع الاجتماعية

إذا كان لديك طفلة أو طفل و كنت أريد أن أكتب وتزيين طفلك أسماء من BHM اسم الفن التطبيق هو لك. أدخل طفلة أو اسم الطفل اسم أو كنية وتزيين الخاص بك اسم الطفل في أسلوب الخيال مع ملصقات مثل قلوب, بالونات, سوار الخ و اختيار صورة خلفية الإطارات لتزيين طفلك أسماء

هنا هي بعض أدوات رهيبة من اسم المادة – التركيز تصفية التطبيق:

الفرشاة السحرية – هذه الفرشاة السحرية توجه تألق القوام والمطبوعات التي تبدو كبيرة على أي صورة أو نص. هذه الأداة الفريدة يعطيك الإبداع و حرية إنشاء الفنية التي تبرز. فني الفرشاة التي لم يخرج من الموضة لخلق الفن النص. اختر الممحاة لمحو ماجيك فرشاة الرسم.

شكل قلب – إضافة دفء الحب في أي نص تكتبه باستخدام ببراعة تصميم الأشكال القلب لك و حبك. العديد من الأشكال القلب على أمزجة مختلفة, لا تتردد في التعبير عن مشاعرك مع هذه الأشكال القلب.

ريشة الديكور – ريشة جعل الفن إنشاء تبدو حقيقية و وضعت حديثا لشخص خاص تريد إقناع. العديد من ريشة ملونة مصممة تبدو ويشعر على نحو أفضل.

خلفية جميلة – الخلفية يجب أن تكمل الفن قمت بإنشائها ، لذلك لابد يدويا بعض صور مذهلة خلفية القوام الخلفية سوف الحب بالتأكيد. اختيار إطارات الخلفية وتغيير خلفية الصورة مع ضغطة واحدة و إذا كنت تشعر أن الفن هو مكتظة يمكنك محو أو إزالة خلفية الصورة فقط اتركه فارغا.

فرشاة الطلاء – فرشاة الطلاء هو أداة مفيدة جدا ، رسم الإبداع الخاص بك و كتابة أي نص مع الكتابة اليدوية الخاصة بك. يمكنك اختيار لون الفرشاة & فرشاة السكتة الدماغية الحجم. اختر الممحاة لمحو الطلاء.

صور الديكور – إضافة نص جميل على الصور الخاصة بك مع الكثير من العناصر الزخرفية مثل القلب الأشكال ريشة جميلة, خلفية مذهلة و فريدة من نوعها الفرشاة السحرية. إضافة نص إلى الصورة سهلة وسريعة.

هدفنا هو مساعدة المستخدمين تجربة ممتعة عند استخدام التطبيقات والألعاب. تحميل BHM اسم الفن التركيز تصفية التطبيق كتابة مراجعة بناء على تجربتك.

تحميل اسم الفن مرشح التركيز للاندرويد برابط سريع



BHM اسم الفن 6.5 التحديث

2018-10-04

ملصقات جديدة والخلفية إضافة
الاصلاحات الطفيفة

Get it on:
Get  اسم الفن مرشح التركيز on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك