متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الكلمات » اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK
 اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK icon

اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK

0 votes, 4.8/

5

0$ العاب الكلمات

4.0.3 and up

اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK

تنزيل اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف اشبكها – لعبة تسلية وتفكير

لعبة اشبكها
لعبة تركيب كلمات وصور: تجمع بين التفكير,الثقافة والبحث عن الكلمات. وهذه المزايا ستسلي زوايا ذهنك لساعات طويلة
أكثر و قد 350 مرحلة بجودة عالية كما عودناكم في العابنا.

لكل مرحلة التمكن من تحقيق رضا المواطنين / رمز وعليك تجميع كلمات او صور حسب العنوان… تبدو سهلة… ولكن هل انت تستطيع مستعد للتحدي؟

يمكن تسميتها الجيل الجامع الجديد و جاء كلمة السر.. تناسب جميع الاجيال, وتدعوكم للتحدي بين الاصحاب وافراد العائلة…

لعبة جديدة و لا حاجة شركة زيتونة ستنال اعجابكم.
جربها.. واخبرنا ما رايك؟

تحميل اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK للاندرويد برابط سريع

تنزيل اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK لعبة الألغاز والكلمات المتقاطعة المميزة التى تم طرحها من قبل شركة ألعاب زيتونة، تجمع اللعبة مئات المستويات من الأسئلة المختلفة وتحتوى على بعض الألغاز المصممة بصورة مختلفة ومسلية مثل الصور المفككة التى يجب من اللاعب تجميع أجزائها للحصول على الصورة كاملة، تتميز لعبة اشبكها بأنها تعرض الألغاز بشكل جديد ومسلى.

تحميل لعبة اشبكها مجانا

تتكون لعبة اشبكها من عشرات المجاميع من الألغاز داخل كل مستوى، وتقسم المجموعات كذلك إلى مراحل من الألغاز تختلف فى مواضيعها ومجالاتها ولكن تتفق فى طريقة الحل، فأسلوب الحل يعتمد على إيجاد عن طرف خيط من حروف الكلمات ثم البحث عن الجزء المكمل للكلمة وتحريك الأجزاء بالترتيب بجانب بعضها، وبذلك يتم تجميع الكلمة ويبدأ البحث عن كلمة أخرى لتجميع حروفها بالترتيب، تنزيل اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK مجانا وانضم لجولات الأسئلة المثيرة والتفكير المتحفز.

لعبة اشبكها شبكة

تنزيل اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK حاول أن تعيد ترتيب فوضى الحروف وكوّن الكلمات والجمل المفيدة، استخدم ملاحظتك القوية واعتمد على سرعة البديهة فى اكتشاف خطوات حل اللغز، تمكنك اللعبة من تجاوز أحد الألغاز إلى مرحلة اللغز التى تليها وتخطيها بحرية، جرب الآن تجربة التحدى والمنافسة مع أصدقائك وشاركهم حماس التفكير وحل الألغاز.

تحميل العاب زيتونة

لعبة اشبكها تدمج بين الأفكار المختلفة لألعاب الحيل والألغاز فى تجربة جديدة ومختلفة ممتلئة بالمتعة والإثارة، تنزيل اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK مجاناً برابط مباشر من إصدار العاب زيتونة المسلية التى تنال إعجاب جميع المستخدمين، شارك الآن واختبر ذكائك فى حل الألغاز المختلفة فى جميع المعارف والمواضيع الدينية والرياضية والثقافية والبرامج التليفزيونية والمزيد من الأسئلة فى المجالات المختلفة.

العاب زيتونة الجديدة

تنزيل اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK تثير روح التنافس لديك وتجعلك حريصا على تحقيق المزيد من الإنجازات للتقدم على اللاعبين المنافسين الآخرين، كما تحتوى على بعض المستويات المزودة بمؤقت عد تنازلى للمراهنة على سرعتك فى التفكير وفطنتك، هل أنت على إستعداد للإختبار الذهنى الملئ بالتحدي والحماس؟

 



What's new

2018-01-15 لعبة اشبكها تحديث: - مراحل جديدة يصل عدد المراحل ل 400 مرحلة شيقة - مراحل والغاز يومية. - امكانية استرجاع وحفظ التقدم عن طريق ال Game Center - مرتبتك بين اللاعبين وانجازات - تنقية الاعلانات.

Get it on:
Get  اشبكها – لعبة تسلية وتفكير APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
ليلى
ارجو تحميلها لي بسرعة
Searching...

اضغط للاشتراك