متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السفر » افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط
 افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط icon

افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط

0 votes, 4.3/

5

0$ تطبيقات السفر

4.0.3 and up

افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط

تنزيل افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف فتح اتصال واي فاي الباحث – واي فاي اختبار سرعة

على فتح شبكة واي فاي اتصال الباحث – واي فاي خرائط للبحث سريع واي فاي أينما تذهب. حاليا وظيفة يجعل من الممكن تحميل الأماكن التي تسافر إليها ، حتى يمكنك تحديد موقع سريع واي فاي لتحديد المواقع في أي مكان. معظم واي فاي الماسحات الضوئية مكتظة مع عفا عليها الزمن أو خاصة المناطق الساخنة. لدينا Wi-Fi خريطة يحتوي فقط على التحقق من النقاط الساخنة. هوت سبوت المعلومات تتضمن نوع المكان و سرعته.
على شبكات واي فاي مجانية ومفتوحة يتم توفيرها من قبل العديد من المطاعم والمحلات التجارية بالنسبة لك للاستمتاع مجانا. إذا free Wi-Fi finder تشغيل خدمة سيظهر لك إشعار افتراضي. يمكنك قطع الاتصال بالنقر على الإخطار. يمكنك إيقاف تشغيل هذا الإخطار عن طريق الذهاب في قائمة الإعدادات.

فتح Wi-Fi Finder – واي فاي خرائط, سوف تظهر جميع الشبكات المتاحة في مجال العمل من الهاتف الخاص بك ولكن كنت تشير بوضوح التي هي حرة ومفتوحة. هذا التطبيق أيضا يحترم اختيارك اختيار الشبكة من خلال توفير القدرة على اختيار المفضلة لديك على الشبكة. إذا كان الخاص بك المفضلة الشبكة في النطاق سوف يكون تلقائيا المتصلة به.
هذا التطبيق يوفر لك خدمة تسمى “خدمة واي فاي مجانية”. عند هذه الخدمة هو تمكين ، فإنه سيتم تلقائيا إلى خدمة الواي فاي المجانية. “خدمة الواي فاي المجانية الباحث” التطبيق يتيح واي فاي الهاتف الخاص بك و البحث في مكان قريب وصلات واي فاي تلقائيا دون اتصال بالإنترنت. باستخدام هذا التطبيق, يمكنك توفير استخدام البيانات الخاصة بك والتحقق من أن شبكة أخرى مجانية أو المضمون. يمكنك فرز شبكات Wi-Fi مع اتصال قوي و الأسبوع اتصالات. يمكنك تغيير الشبكة وفقا للاختيار الخاص بك إذا كان الجهاز متصلا بالفعل إلى أي حفظ الشبكة ثم هذا التطبيق سوف لا تغيير إعدادات الشبكة حتى تريد القيام به. فتح شبكة واي فاي اتصال الباحث – واي فاي خرائط يوفر مليارات مشترك واي فاي كلمة السر التي تغطي كل زاوية من العالم. بناءا على الموقع الخاص بك, من واي فاي خريطة محلل خدمة الواي فاي المجانية في أي مكان مساعدة للعثور على خدمة الواي فاي المجانية الاتصال دون المرور بذكاء اختيار مشترك واي فاي نقطة ساخنة بالنسبة لك مجانا واي فاي الاتصال مع واي فاي الموصل. جميع كلمات السر واي فاي مشتركة من قبل المستخدم المبادرة من خلال ذكاء اختبار للتأكد المتاحة.
فتح wifi finder السيارات الاتصال. فتح واي فاي كلمة المرور تظهر. فتح واي فاي بدون كلمة المرور. واي فاي مفتوحة الموصل. فتح واي فاي الاتصال. حرة واي فاي مفتوحة الاتصال. تمديد إشارة واي فاي للوصول إلى واي فاي مفتوحة. واي فاي مجانا الاتصال وكلمة المرور المفتوحة. حديقة مفتوحة واي فاي هوت سبوت. فتح واي فاي هوت سبوت. الحرة مفتوحة ساخنة واي فاي لتحديد المواقع. كيفية فتح واي فاي بدون كلمة المرور. فتح واي فاي الماسح الضوئي.
العديد من المطاعم والمحلات التجارية توفر واي فاي مجانية ومفتوحة يمكنك أن تجد في مكان قريب اتصال واي فاي باستخدام هذا التطبيق. الحصول على كلمة السر واي فاي على الهاتف الجذور. يمكنك أن ترى أيضا حفظ كلمة مرور الشبكة فقط عن طريق التنصت على زر كلمة السر.’ الانضمام إلى شبكة Wi-Fi المجتمع تجد وتبادل النقاط الساخنة. نحن تغطي كل العالم مع النقاط الساخنة مجانا الوصول إلى الإنترنت. اكتب عنوان والعثور على Wi-Fi في مقهى, مطعم, المطار أو في أي أماكن أخرى. الاستمتاع بتصفح, الدردشة أو الفيديو مع الإنترنت. ونحن نقدم كلمات التفويض إذا كانت الشبكة محمية.

واحد الصنبور اختبار سرعة واي فاي. كما محلل واي فاي, هو ملائم لاختبار سرعة الإنترنت. سرعة التحقق يمكن أن توفر سرعة واي فاي اختبار في ثوان مع بنقرة واحدة. ويوفر أقصى قدر من الراحة من أجل اختبار سرعة, هو أفضل محلل واي فاي. يمكنك اختبار سرعة واي فاي أو سرعة الإنترنت من خلال النقر على “ابدأ الاختبار” زر. لذا سرعة تحقق محمول واي فاي اختبار مربع ، يمكنك اختبار سرعة في بنقرة واحدة.هذا هو أفضل مقياس سرعة الإنترنت.

ميزة
■ الانضمام تلقائيا الباحث لاسلكي مجاني ومشاركة القطاعين العام والخاص شبكة واي فاي محلل.
■ قائمة البحث فقط حول اتصال واي فاي.
■ تحسين الكمبيوتر اللوحي و الهاتف النقال الدعم.
■ فرز حسب الاسم أو قوة إشارة واي فاي.
■ ربط كل خدمة الواي فاي المجانية هوت سبوت أو نقطة الوصول.
■ مسح الشبكة اللاسلكية الخاصة بك عن نقاط الوصول.
■ إشارة مستوى الرسم البياني التاريخ الشبكات المتاحة
■ تشغيل/إيقاف اتصال الرادار مدير إذا كنت ترغب في إعادة تعيين الجهاز.

تحميل افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك