متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المكتبات والعروض » افضل اغاني و رنات اسلامية و اناشيد دينية 2018
 افضل اغاني و رنات اسلامية و اناشيد دينية 2018 icon

افضل اغاني و رنات اسلامية و اناشيد دينية 2018

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المكتبات والعروض

4.0.3 and up

افضل اغاني و رنات اسلامية و اناشيد دينية 2018

تنزيل افضل اغاني و رنات اسلامية و اناشيد دينية 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الشهيرة الإسلامية الأغاني و الموسيقى و النغمات 2018

? مرحبا بك في التطبيق الرائع من أفضل النغمات الاسلامية 2018 & anachid الإسلامية & anachid diniya & اغانى dinia والأغاني رمضان & 1439/2018! ?

أفضل مجموعة جديدة رائعة من الأغاني الدينية و ilahier العربية المسلمة الموسيقى ( اغانى dinia naat)التي تحتوي على مجموعة كبيرة من أجمل و أشهر الإسلامية أصوات شعبية مسلم المطربين Mounshidin و القراء من نشيد إسلامي الإسلامي الأطفال الأغاني نشيد الدعاء ?.

مسلم الأغاني العربية و الإسلامية نغمات هو التطبيق جميلة للاستمتاع nasyid اراني diniya نغمات 2018.

هذا التطبيق من الأغاني الدينية mp3 لجميع المسلمين في العالم: 100 ٪ مجانا وسوف يكون دائما إن شاء الله ؛ لكي نقدم لك أفضل في السوق من الإسلام & الدينية الإسلامية الموسيقى & anachid الإسلامية :

اجتمعنا الأكثر شهرة الإسلامية الأغاني & anachid dinia mp3 مثل: 99 أسماء الله المسلمين ilahier , Ahbabtuk, Toshek alen يا رحمن يا رحمن من مشاري راشد العفاسي ، Qamarun Sidnan النبي ، لا إله إلا الله, القرآن lagu nasyid terbaru labaik allahuma labaik, يا رحمن, تالا آل بدر alayna, Baraka allahu lakuma ، يا نبي salam alayka, lagu روحاني, نوري ktamal يا طيبة, إله انته الله rabona أركان الإسلام ، assalamu alayka ماهر زين ، mawlaya سالي wa salem, lagu lagu nasyid terbaik, أغنية رمضان الأغاني ، hayati koloha ليلى آل كرم أغنية….الخ.

هذه جميلة anachid الاطفال مجانا يحتوي أيضا amdah نشيد (ناشد) الشهيرة Mounshidins من جميع أنحاء العالم العربي و أيضا الهند الهندية مايلزيا malaylam indonésia التركية بنغلاديش الأردية شمال أفريقيا.

هذه نغمات ilahier هي للأطفال ( anachid diniya صوت الطفل nasyid terbaik & anachid diniya mp3 نغمات طفل) كما الكبار الأمهات أو الآباء:
Englki/الإسلامي الأغاني باللغة العربية/ الإنجليزية نشيد/الإسلامي الطفل nachid/داف لحضور حفل زفاف/شهر رمضان/ anachid diniya
نغمات/السلام/الحج/حب/بدون صوت: أفضل نغمات تحميل مجانا!

الإسلامي العظيم أغاني نغمات 2018 بعد العمل الشاق جمع كل أفضل مقاطع & بصوت عال الفيديو ومن ثم تحويلها إلى تطبيق مدهش الإسلام الأغاني الصوت للاستمتاع lagu nasyid terbaik في حياتك اليومية و مسلم المهم الاحتفالات مثل: رمضان ، عيد الأضحى ، عيد الفطر ، حفلات الزفاف وغيرها الكثير.

كما أضاف متعة الإسلامية الأغاني للأطفال حتى يستطيع الناس الاستمتاع بها مع أطفالهم: anachid diniya الجماعة الإسلامية.
واضاف نحن لدينا الأغاني بدون موسيقى للأشخاص الذين لا يحبون الموسيقى.

بين أكثر المطربين شعبية في amdah diniya الموسيقى, سوف تجد:

مشاري راشد آل afasi
ماهر زين
سامي يوسف
فاضل شاكر
يوسف إسلام

===========

أفضل الإسلامية نغمات الصوت الميزات:

?إمكانية اختيار الأغنية المفضلة لديك من المسلمين نشيد الأغاني من المسلمين فيديو يوتيوب وتحديد مثل أذان الدعوة الإسلامية النغمات والأصوات الإخطار الإسلامية رسائل SMS, الإسلام رنين المنبه (نغمات التنبيه) أو نغمة الاتصال.
? تعيين الموقت لتشغيل الأصوات و الأغاني الدينية الإسلامية كما إنذار.
? إمكانية وضع الصوت المفضلة لديك في قائمة الأمنيات الخاصة بك في اللغة العربية & نغمات mp3 2018
?إمكانية مشاركة نغمات لطيف & أعلى الانشوده coranique نغمات بصوت عال أو كل التطبيق عبر البريد الإلكتروني أو رسالة أو الشبكات الاجتماعية.
? بسهولة مجانا أغاني الحلال النغمات. لا تحميل إضافية ضرورية.
? التطبيق بسيطة من دور فعال اراني diniya & nabawiya لا الموسيقى أو الموسيقى (الموسيقى mp3) و فعالة على جميع الأجهزة “lagu nasyid terbaik Samsung galaxy”.

تحميل افضل اغاني و رنات اسلامية و اناشيد دينية 2018 للاندرويد برابط سريع



الشهيرة الإسلامية الأغاني و الموسيقى و النغمات 2018 1.1 Update

2018-06-07

الإصلاح الشوائب

Get it on:
Get  افضل اغاني و رنات اسلامية و اناشيد دينية 2018 on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك