متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » اكتب الأرقام: ارسم 123 – الإنجليزية APK
 اكتب الأرقام: ارسم 123 – الإنجليزية APK icon

اكتب الأرقام: ارسم 123 – الإنجليزية APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

اكتب الأرقام: ارسم 123 – الإنجليزية APK

تنزيل اكتب الأرقام: ارسم 123 – الإنجليزية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كتابة الأرقام: تتبع 123

“كتابة رقم: تتبع 123” يستند إلى مفهوم التعلم مع المتعة. تتبع عدد مع المفضلة لديك الطباشير وجعل أطفالك على تعلم كيفية كتابة الأرقام. هذا متعة التعليم والتعلم التطبيق يساعد الأطفال على اكتشاف طريقة رائعة لتعلم كيفية كتابة الأرقام مع بديهية واجهة مستخدم ملونة. الاطفال سوف تجد بالتأكيد التطبيق مثيرة للاهتمام مع جميل و الموسيقى الخلفية لتحفيز الجماهير.

فتح المستوى التالي من صحيح تتبع الأرقام مع الألوان المفضلة لديك من الطباشير في السبورة. “كتابة رقم: تتبع 123” هو التطبيق المثالي للأطفال لمساعدتهم على الكتابة بطريقة ممتعة. الطفل هو منح 3 نجوم على كل إجابة صحيحة والتي سوف تحفز الطفل على الكتابة أكثر. استخدام الممحاة في حال قمت بخطأ والكتابة مرة أخرى للحصول على الكمال.

التعلم مع المتعة هو أفضل طريقة لجعل الطفل على تعلم أشياء جديدة.! تحميل التطبيق التعليمي “كتابة الأرقام: تتبع 123” وتبدأ مع كتابة الأرقام في المنزل في أي وقت. جعل أفضل استخدام الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق تحويلها إلى الجهاز التعليمية للطفل. الحصول على التطبيق والبدء في ممارسة للحصول على الكمال. التطبيق سيتم أيضا تحسين مستوى التركيز من الطفل سوف يكون في نهاية المطاف متعة الملونة مع واجهة المستخدم.!

************************
التحية
************************
نحن نعمل باستمرار من الصعب على جعل “كتابة الأرقام: تتبع 123” التطبيق أفضل وأكثر فائدة للطفل التعلم. نحن بحاجة إلى الدعم المستمر للحصول على الذهاب. من فضلك لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للحصول على أي استفسارات/اقتراحات/مشاكل أو إذا كنت فقط أريد أن أقول مرحبا. كنا نحب أن نسمع منك. إذا كنت تتمتع بأي ميزة “كتابة الأرقام: تتبع 123” التطبيق, لا ننسى أن معدل لنا على مخزن اللعب.

تحميل اكتب الأرقام: ارسم 123 – الإنجليزية APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  اكتب الأرقام: ارسم 123 – الإنجليزية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك