متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الترفية » لوحة المفاتيح الأحمر روز APK
 لوحة المفاتيح الأحمر روز APK icon

لوحة المفاتيح الأحمر روز APK

0 votes, 7.8/

5

0$ تطبيقات الترفية

4.0.3 and up

لوحة المفاتيح الأحمر روز APK

تنزيل لوحة المفاتيح الأحمر روز APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الوردة الحمراء لوحة المفاتيح

وردة حمراء التطبيق هو خلفية حية ولوحة المفاتيح القطعة موضوع, كل شيء مجانا ❤ كبيرة! هذا هو واحد من أفضل وردة حمراء المواضيع مع واحدة من أفضل مجانا خلفيات حية التطبيقات 2018 مع HD و يمكنك رؤية ذلك من خلال التحقق من لقطات الشاشة أو الفيديو. المياه مذهلة موضوع لوحة المفاتيح مع بتلات, تموجات الماء والزجاج تأثير المياه! تخصيص الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي مع هذا التطبيق كاملة من الألوان والورود والحب بتلات!

? كيفية تطبيق الوردة الحمراء لوحة المفاتيح و المواضيع ؟
تثبيت التطبيق -> اضغط على زر ‘فتح’- >اضغط على “تطبيق شعار” واتبع التعليمات التي تظهر على الوردة الحمراء لوحة المفاتيح. وهو متوافق مع مختلف مخصص لوحات المفاتيح بعض الدروس التي سوف توجه لكم مع الخطوات. تخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك مع هذه الرائعة أنيقة من الورود الحمراء خلفية سطح المكتب ثم اختر من العديد من لوحة المفاتيح الملونة مواضيع بعض 3D لوحة المفاتيح التطبيق الموضوعات الرسوم المتحركة حتى يمكنك الحصول على الرسوم المتحركة بارد ممتاز تجربة الكتابة. اكتب بشكل أسرع باستخدام الكلمات التالية اقتراح, انتقاد الكتابة ، قاموس سريع التصحيح التلقائي والمتعة مع emojis! إدخال الصوت كما يتم تضمين!

? كيفية تعيين خلفية حية ؟
تثبيت التطبيق -> اضغط على زر ‘فتح’- >اضغط على “تطبيق خلفية حية” وضعه على الشاشة الرئيسية وقفل الشاشة. جرب 3D لمسة سحرية المفعول مع بريق حية تموجات الماء! يعمل على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي مع كفاءة استخدام البطارية. وتشمل خيارات التخصيص اختيار خلفية جديدة على صورة والمناظر الطبيعية والتخطيط ، إضافة تأثيرات مثل الماس الوردي بريق, 3D الفراشات و توهج النيون الوردي والأرجواني والألوان الماس الأميرة. ميزات جديدة تضاف مثل إضافة الصور الخاصة بك إلى الخلفية أو لقطات وتخصيص أكثر مع أنيقة جديدة خلفيات حية 3d الورود الحمراء!

? لوحة المفاتيح أيضا لديه خلفية مع 3D تموج الماء الرسوم المتحركة يمكنك إيقاف أو تشغيل الحركة أي وقت. تخصيص الهواتف الخاصة بك مع هذا أنيقة موضوع لوحة المفاتيح الزجاج تأثير المياه وأنيقة خلفية حية مذهلة مع آثار تموج المياه!

كيفية تطبيق مخصص الخط ؟
اضغط لفترة طويلة ؟ 123 مفتاح -> خيارات متقدمة -> إعدادات – > إعدادات الخط -> مسح الخطوط -> حدد الخط من لوحة المفاتيح وردة حمراء اللون

❤ كبيرة اختر من العديد من الورود الجميلة خلفيات خلفيات كاملة من الألوان القلوب و تأكد من محاولة الجديد الحرة يعيش جدران 2018 HD اللون ! أكثر الجديدة أعلى الورود خلفيات حية 2018 يمكن ان تضاف مع hd 3d متحركة فراشة القلوب! إضافة جديدة 2018 مشغل الموسيقى القطعة ، تغيير إعدادات مشغل الموسيقى الافتراضي!

تطبيق القطعة اذهب إلى menu ثم اختر واحدة من الذهب ارتفع الحاجيات على مدار الساعة من الساعة: الورود الحمراء ، ضبط البعد عن حجم الشاشة! ويتمتع هذا جديدة رهيبة ارتفع الذهب موضوع البتلة!
يمكنك استخدام القائمة أدرجنا في هذا الموضوع التي ترجمت في أكثر من 40 لغة! لا ننسى في محاولة جديدة القطعه, انها كبيرة الأحمر و الذهب ارتفع على مدار الساعة لتتناسب مع زهرة 3D خلفية حية

? الورود في هذه الحالة الورود الحمراء رمزا للحب و الجمال ❤ كبيرة! الوردة الحمراء يظهر في الشعر الأفلام والفنون في العام هو نهاية المطاف رمز العاطفة! تخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك و تخصيص الهاتف الخاص بك إلى مستوى جديد مع الأحمر و الورود الذهب مع الأسود الأنيق الخلفيات!

نريد أن نعرف ما رأيك في موضوعنا لذا يرجى ترك لنا تصنيف ? و التعليق. إذا كنت ترى أي أخطاء يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني حتى نتمكن من تحسين الورود الحمراء ?. الحب بتلات. تحميل هذا التطبيق مجانا الآن وتبدأ مع هذا مدهش برو موضوع rose خلفية حية لهاتفك!

تحميل لوحة المفاتيح الأحمر روز APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-18

? البق الثابتة, تحميل الآن للحصول على مزيد من الاستقرار
? انتقل إلى الإعدادات الجديدة الورود الحمراء خلفية حية خلفية لمزيد من خيارات مخصصة ? ?
❤ كبيرة شكرا لدعمكم?

Get it on:
Get  لوحة المفاتيح الأحمر روز APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Eman yasser
على. فكره المتجر بلاى دا حلو اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووى وشكرا جزيلا انا هتحمل
Eman yasser
No Thanks
Searching...

اضغط للاشتراك