متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء
 الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء icon

الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء

تنزيل الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف يدق بكلتا الأذنين التأمل

يدق بكلتا الأذنين!! عصر قديم الممارسة أثبتت اليوم أن تكون فعلية العلم رائعة مثل السحر عندما يتعلق الأمر إلى التأمل من خلال موجات الدماغ. ونحن نقدم لكم يدق بكلتا الأذنين التأمل موجات الدماغ في النوم أو الاسترخاء التطبيق مصممة لتقديم هذه الهدية من التأمل النوم الأصوات وتخفيف التوتر مع أقصى قدر من الراحة. العديد من الدماغ الأخرى موجة مولدات ولكن نحن نعد أن يدق بكلتا الأذنين التأمل موجات الدماغ في النوم أو الاسترخاء التطبيق سوف تكون الأكثر إلى نقطة طلب التأمل, النوم العميق, تخفيف التوتر, الشفاء النوم الأصوات.

يدق بكلتا الأذنين هي في الأساس الترددات الطبيعية التي إذا ضبطها بشكل صحيح يمكن أن تخلق تأثير ارتفاع موجات الدماغ التي تساعد في التأمل والاسترخاء, الشفاء, النوم العميق, تخفيف التوتر والعقل العلاج. تم تصميم التطبيق في طريقة تقديم الراحة اللعب بكلتا الأذنين فوز المتعلقة المطلوب موجات الدماغ واتخاذ التأمل, النوم العميق, تخفيف التوتر أو الاسترخاء التجربة إلى المستوى التالي. مع يدق بكلتا الأذنين يمكننا ضبط التردد الطبيعي مطابقة ذلك من موجات الدماغ والخبرة زيادة كبيرة في طاقة الدماغ, النوم العميق و تخفيف التوتر من خلال الاسترخاء النوم الأصوات.
في التطبيق لدينا يدق بكلتا الأذنين التأمل موجات الدماغ النوم والاسترخاء ولقد شملت المجالات التالية على الإنسان ككل ،

• الدماغ
• الجسم
• النوم
• روح

حفظ اليوم تنافسية المهنية في الاعتبار لدينا بعناية ثلاثة يدق بكلتا الأذنين للترفيه عن موجات الدماغ على التعلم والذكاء والإبداع. هذه بكلتا الأذنين يدق تم تعديلها لتكون في اتساق مع موجات الدماغ و خلق بيئة زيادة الذهن. هذه موجات الدماغ هي مثالية مكان العمل البيئات لأنها خفية لا تخلق أي الانحرافات أثناء تقديم أقصى الذهن من خلال الأصوات الاسترخاء و يدق بكلتا الأذنين.

على الصحة البدنية لدينا عينات يدق بكلتا الأذنين الشفاء من إدمان الطاقة. نحن اليوم في حاجة ماسة إلى تخفيف التوتر في الغالب المخدرات سعى بعد التماس تخفيف التوتر ؛ موجات الدماغ التي تم إنشاؤها من خلال هذه يدق بكلتا الأذنين ليس فقط تمكين تخفيف التوتر ولكن أيضا دعم العادة تغيير في حين تنشيط الجسم. حتى 360 تجديد الذات المادية في هذا العصر القديم العلم من يدق بكلتا الأذنين و موجات الدماغ هو فعال من خلال أصوات النوم والتأمل.

التأمل التي أصبحت الكلمة الطنانة اليوم ؛ وقد تم أخيرا أدركت ضرورة للتخفيف من اليوم البشر. النوم العميق هو شكل من أشكال التأمل أن كل واحد منا القيام به ولكن مع مختلف فعالية في هذا التطبيق قمنا بإنشاء بعض النوم الأصوات المسبقة التي تحفز النوم العميق ، الحلم والتأمل مع أكثر الذهن من خلال يدق بكلتا الأذنين. النوم الأصوات التي تم إنشاؤها من خلال يدق بكلتا الأذنين الاتصال بنا على مستوى واعي; النوم هذه الأصوات الاسترخاء ليس فقط الولايات المتحدة ولكن أيضا جعل النوم العميق تجربة التأمل.

وأخيرا يدق بكلتا الأذنين التأمل موجات الدماغ النوم والاسترخاء ميزات التطبيق مجموعة من يدق بكلتا الأذنين للترفيه الروح ؛ موجات الدماغ المختارة هي الاسترخاء, النشوة و السكينة. التأمل من خلال هذه بكلتا الأذنين يدق تأخذ المستخدم في رحلة التي هي في الوقت نفسه إلى الداخل وخارجها حتى الطائرات نجمي. التأمل هذه هي قوية و فريدة من نوعها و يدق بكلتا الأذنين إنشاء مهدئا النوم الأصوات.

ملاحظة: استخدام الهواتف الرأس للحصول على الأداء الأمثل والعقل حجم.

ونحن نتطلع إلى الخبرات الخاصة بك استخدام يدق بكلتا الأذنين التأمل موجات الدماغ في النوم أو الاسترخاء التطبيق و نأمل أن نرى لكم جميعا على الجانب الآخر.

تحميل الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء للاندرويد برابط سريع



يدق بكلتا الأذنين التأمل التحديث 1.9

2018-07-20

الاصلاحات الطفيفة

Get it on:
Get  الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك