متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » الأزياء فتاة الشرير APK
 الأزياء فتاة الشرير APK icon

الأزياء فتاة الشرير APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

الأزياء فتاة الشرير APK

تنزيل الأزياء فتاة الشرير APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف من المألوف فاسق قصة الفتاة ،

أصبح من المألوف فاسق فتاة في جديدة رهيبة و مجنون لعبة مكياج! هل تحب المزح و جعل متعة مع أصدقائك ؟ نعم ؟ ثم هذه اللعبة هو بالتأكيد بالنسبة لك! إنشاء الخاصة بك قليلا همجي فتاة تبدو مع العديد من أنواع العصرية أو الملابس المصنوعة يدويا و بارد نمط ماكياج مع العلامة التجارية مستحضرات التجميل.
لذا يتيح جعل القصة عن الهوى فاسق فتاة! أولا, دعنا نذهب الى غرفة الفتيات و ننظر في خزانة! و ما سوف ترى هناك ؟ ربما حساسة فساتين السهرة ؟ أو ميدعة على أميرة ؟ بالطبع لا! همجي فتاة تحب أن اللباس حديث قمم السراويل الجينز ، الأصلي البلوزات, أحذية رياضية, الجوارب, والتنانير والقبعات. كل هذه الملابس الفاخرة تحت تصرفكم و اختيار الزي الخاص بك فريدة من نوعها!
لذلك ما نقوم به في المرة القادمة ؟ بالطبع, ماكياج! أن تكون خلاقة واستخدام رهيبة العلامة التجارية مستحضرات التجميل! جعل الكمال تسريحات الشعر, اختيار رائع لون الشعر ، وتطبيق بارد أحمر الشفاه وظلال العيون ، تغيير لون البشرة الحواجب الشكل, لون العين ومحاولة سوبر الوجه الديكور!
الفتاة جاهزة تقريبا مغامرات مضحكة! ولكن ما نسيت ؟ ربما تاج قليلا خرافية ؟ أو العصا السحرية ؟ لا! همجي فتاة ترغب في المشي مع البلاستيك المطرقة لعبة بيسبول عن يسخر من صديقاتها!

***الميزات ***
تلعب لعبة مجانا
أصبح من المألوف فاسق الملكة
الأصلي اللباس الوضعية ،
ماكياج رائع الوضعية ،
اللعب مع الألوان الخاصة بك تحول
الملحقات الأصلية ، قلادات و أقراط
التقاط صورة فتاة مجلة الموضة

هل تحب تلبيس و العاب مكياج على الموضة للأطفال و تريد أن تتعلم كيفية إنشاء أفضل أسلوب ؟ اللعب مجانا و اختيار اكسسوارات رائعة حورية البحر ، وإعداد الفتاة الحلوة لأول تاريخ أول قبلة مع الأمير الشجاع ، وجعل تحول حفل زفاف وتصبح العروس الأنيقة!

هل لديك أي أسئلة ؟ ونحن سوف نكون سعداء أن نراهم على fcgames.gp@gmail.com
تحقق من موقعنا على Facebook: https://www.facebook.com/FatCat-Games-307605129602378
تابعونا على تويتر: https://twitter.com/GpFatcat

جميع المواد في اللعبة هي المنتج من الفنانين الخيال. وأي تشابه في الشخصيات الأخرى ، والأعمال الفنية وغيرها من المواد الرسومية هو من قبيل الصدفة البحتة. جميع الحقوق تنتمي إلى الفعلية الكتاب

تحميل الأزياء فتاة الشرير APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-02-27

Bug fixes

Get it on:
Get  الأزياء فتاة الشرير APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك