متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » الأسرة الظاهري: المرح العائلي
 الأسرة الظاهري: المرح العائلي icon

الأسرة الظاهري: المرح العائلي

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

الأسرة الظاهري: المرح العائلي

تنزيل الأسرة الظاهري: المرح العائلي للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف الظاهري أمي: المرح العائلي

الحصول على استعداد للحصول على منزل العمل في هذا الظاهري أمي: الأسرة متعة حيث يمكنك اللعب كما الظاهري أمي و أداء مختلفة من واجبات البيت مثل الطبخ وغسل الصحون في هذا كميت محاكاة. هذه العائلة متعة كاملة من وسائل الترفيه والأنشطة بهيجة. كما تلعب أمي جميلة للحفاظ على رفوف البحث الطبخ و غسل الملابس القذرة في مختلف المستويات الصعبة. هي لعبة رائعة التي تقوم على مستويات مختلفة.

الظاهري أمي: الأسرة المرح للجميع الأسرة عشاق فتاة محبي العمل. الظاهري أمي هي لعبة مذهلة مع مثيرة للاهتمام ومثيرة البعثات. كن حذرا في حين كنت الطبخ وخدمة الطعام إلى الأسرة في هذا مثيرة الأسرة محاكاة.

اللعب:

الظاهري أمي: الأسرة متعة هي لعبة مذهلة مع لعبة مثيرة حيث يمكنك اللعب كما أمي ورعاية الأسرة الخاص بك مع قضايا الوطن المختلفة. هناك العديد من البعثات مثيرة في انتظاركم. في أول مهمة عليك أن تجد كتابا من غرفة الدراسة وضعه على كتاب النفس بعناية. بعد الانتهاء من المهمة الأولى الخاصة بك كنت على استعداد لطهي بعض الطعام في المطبخ. خدمة الطعام إلى الكلب جميل و نظيف الكلب مع مساعدة من ماء الحوض. هناك العديد من مستوى البعثات على أساس استكمال أنشطة مثيرة للاهتمام في هذه اللعبة الأسرة. تنظيف الأطفال والزوج ملابس في الخلاء. البعثات مثيرة على استعداد لاستكشاف لعبة في عالم الألعاب.

الظاهري أمي: الأسرة ملامح المرح

• كما تلعب أمي الجميلة والوفاء لك المسؤوليات
• اختيار أمي المفضلة لديك لإكمال المهمة
• خدمة الطعام إلى عائلة جميل
• الحفاظ على المنزل الخاص بك في بيئة جميلة
• الرسومات HD مع الضوابط على نحو سلس
• اللعب الادمان ومثيرة البعثات

الظاهري أمي: المرح العائلي خصيصا لجميع الأسرة المرح والألعاب المنزل وظيفة المشجعين. في هذا محاكاة مذهلة تلبية المسؤوليات الخاصة بك مثل الأم والحفاظ على منزل جميل بك عن طريق أداء المهام المثيرة في هذا الظاهري أمي محاكاة.

تحميل الأسرة الظاهري: المرح العائلي للاندرويد برابط سريع



الظاهري أمي: المرح العائلي 1.4 التحديث

2018-04-25

البق الثابتة

Get it on:
Get  الأسرة الظاهري: المرح العائلي on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك