متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » الأميرة والتنين الجليد APK
 الأميرة والتنين الجليد APK icon

الأميرة والتنين الجليد APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

الأميرة والتنين الجليد APK

تنزيل الأميرة والتنين الجليد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الأميرة الجليد التنين

تفاعلية مجانية حكايات الأسرة نقدم لكم الجدة “الأميرة والتنين”. إذا كنت من أي وقت مضى لعبت السابق الحرة الألعاب العائلية مثل “الخنازير الثلاثة الصغيرة” ، أنت تعرف أن فرس النهر وصديقاتها يجتمعون حول النار من أجل أن نقول قصص مثيرة للاهتمام للبنين والبنات. و كما كنت قد خمنت, لا يمكنك فقط مشاهدة و الاستماع التفاعلية لدينا familyfairy حكايات للأطفال ، ولكن اللعب بها مجانا!

في هذه القصة التفاعلية, الأميرة فرس النهر الجليد التنين سوف تلعب السحرية الغميضة, تعلم الألوان تجعل تعويذة مثل “توصيل النقاط” أو “النقاط إلى نقاط” لجعل جميع الألغاز وحل الألغاز السحرية. وعلاوة على ذلك, كتب التلوين وغيرها الكثير ينتظرون أطفالك! لا أعتقد أن هذه هي فقط للعب مباريات. بالطبع لا! أيضا سوف تحتاج إلى انفجار الكرات السحرية ، تتحول إلى الحيوانات والطيور والأسماك والسحالي وحتى السحرية الكمبيوتر اللوحي. الأميرة فرس النهر أن يخدعوا الجليد التنين و في نهاية اللعبة كعكة الشوكولاته اللذيذة ستكون في انتظار كل من الصغار والكبار.
ألعاب الأسرة التعليمية على أقراص والهواتف المحمولة أصبحت عنصر أساسي في المجتمع الحديث ، وتنمية الأطفال و مثيرة الترفيه للعائلات من المستحيل بدونها. و للأطفال والكبار لا يوجد شيء أفضل من مجانا حكايات. في قصص مذهلة الفتيان والفتيات في تطوير المهارات الحركية الدقيقة الأيدي ، التنسيق الحركي والتفكير المنطقي مجانا, أهم, من الصغار والكبار سعداء باللعب معا في موقعنا مجانا قصص تفاعلية.

ألعاب الأسرة التعليمية هو الأولوية لدينا, هذا هو ما يحبون القيام به. تلبية لعبة جديدة “الأميرة التنين”. ملايين من الفتيان والفتيات الذين يتحدثون الروسية, الأوكرانية, الإنجليزية, الأسبانية, البرتغالية و العديد من اللغات الأخرى بالفعل في الحب مع فرس النهر وصديقاتها. فرس النهر يسر قل اهتمام الأسرة قصص للأطفال مجانا و كل ما يطلب هو أن معدل هذه اللعبة ومشاركتها مع الأصدقاء!

تحميل الأميرة والتنين الجليد APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الأميرة والتنين الجليد APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك